صيدا سيتي

الشخصية السيكوباتية سيدة تفترش الطريق مع طفليها بصيدا مطالبة بالإفراج عن ابنها القاصر رسالة الى لاجئي فلسطين والأشخاص المسجلين لدى الأونروا للتسجيل إلكترونياً للحصول على أرقام الحولات ابتداء من منتصف الليلة صيدا تنتفض: لن ندخل بسجال عن من دعا لتحرك السبت لكننا سنتحرك من الجمعة اشكال فردي في عين الحلوة تخلله إطلاق نار ولا إصابات الزنك لصحة الإنسان خدر اليدين ماجد كامل رستم (أبو محمد) في ذمة الله نادي الشباب الغازية يكرم سامر غدار البزري يستقبل وفداً سياسياً من حزب الله إخماد حريق في سيارة هوندا اكورد على الكورنيش البحري في صيدا ​أسامة سعد يلتقي وفدا من حزب الله برئاسة محمود قماطي أسامة سعد يلتقي رئيس بلدية صيدا السابق عبد الرحمن البزري جلسة حوارية اقتصادية مع رمزي الحافظ في مجدليون بهية الحريري تقدمت للمجلس النيابي باقتراح قانون لـ"إعفاء بعض رخص البناء من الرسوم" منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني نوّه بقرار الأنروا تثبيت 112 معلماً مياوماً لديها صيدا: محال الصيرفة تلتزم بسعر صرف الدولار كم بلغ سعر صرف الدولار في السوق السوداء اليوم؟! قائد الجيش وصل إلى صيدا على متن مروحية .. لتفقد الوحدات العسكرية مؤسسة مياه لبنان الجنوبي اطلقت مشروع إنشاء خزان مياه لتغذية منطقة الشرحبيل

غيث الغيث ينال جائزة القيادة من مؤتمر الإستثمار الفندقي

متفرقات صيدا سيتي - الأربعاء 03 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 460 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
غيث الغيث ينال جائزة القيادة من مؤتمر الإستثمار الفندقي

المصدر/ TRACCS LEBANON: 

حصل الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي غيث الغيث على جائرة القيادة التي يمنحها سنويا مؤتمر الاستثمار العربي الفندقي.

وقام سمو الشيخ احمد بن سعيد رئيس مجلس ادارة الناقلة بتسليم غيث الغيث الجائزة  خلال فاعليات المؤتمر الذي افتتح في مدينة جميرا. وتمنح الجائزة من قبل مجلس الاستشاري للمؤتمر الذي يضم ممثلين عن اكثر من 40 من كبرى العلامات الفندقية العالمية من المنطقة.

وجاء فوز الغيث بهذه الجائزة تقديرا للانجازات التي حققتها الناقلة وفتحت فيها فرصا كبيرة للقطاع الفندقي في المنطقة من خلال نموذج أعمالها المتطور  والمرونة التي تتمتع  كشركة طيران ناشئة.

وساهمت هذه الاستراتيجية في تعزيز ودعم التنمية الإقتصادية في دبي بالتزامن مع  رؤية حكومة الإمارة، وتنشيط الحركة التجارية والسياحية مع أسواقٍ عانت سابقاً من ضعف أو غياب خدمات الربط الجوي.

ومن بين 93 وجهة في 44 بلدا حول العالم افتتحت الناقلة 62 خطا جويا لم يكن يرتبط سابقا برحلات جوية مباشرة  مع دبي ولم تخدمه اي من الناقلات الوطنية في دولة الامارات.

وتعقيبا على الفوز بهذه الجائزة قال غيث الغيث" يسرني قبول هذه الجائزة بالنيابة عن فلاي دبي والتي تأتي تقديرا لجهود فريق العمل في الناقلة ومساهمتهم في تعزيز نموها خلال السنوات الماضية.

واكد الغيث ان هذه الانجازات لم تكن تتحقق لولا الرؤية الحكيمة للقيادة في دولة الامارات والتي سنبقى ملتزمون بها لتحقيق النجاح.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931996611
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة