صيدا سيتي

الجامعة اللبنانية: استمرار تعليق الدروس والأعمال الإدارية حتى إشعار آخر القوى الامنية في منطقة الزهراني فتحت جميع الطرقات بمؤازرة الجيش جبق: استمرار إقفال الحضانات على جميع الأراضي اللبنانية حراك صيدا الشعبي يكشف عن "تحالفات سياسية" جديدة، فهل تستمر ام تبقى مؤقتة؟ تظاهرة صيدا في يومها الخامس .. بكل ألوان الطيف "الشعبي" - 4 صور قطع طرقات احتجاجاً في صيدا الجيش كثف تدابيره في صيدا .. ويسير دورياته وزير التربية: لتقدير الأوضاع من أجل استئناف التدريس يوم غد مصرفي كبير يكشف: هكذا تحل الأزمة.. واقتصاد لبنان سيتحول! المحتجون اقفلوا طريق الكورنيش البحري في صيدا جمعية المصارف: اقفال المصارف غدا بإنتظار استتباب الأوضاع العامة البزري: قرارات مجلس الوزراء جاءت متأخرة وغير كافية ولم تُلبي مطالب الحراك الشعبي ‎ العمل على إصلاح خط ٤ انش في منطقة المية ومية - الاسماعيلية وتم تأمين المياه للمشتركين اختتام "دبلوم في إدارة المنظمات غير الحكومية NGO’s Management" ـ 4 صور طريق الساحل ما زال مقطوعا عند الجية وبدء توافد المحتجين للمشاركة في الإعتصام المركزي إصابة 64 شخصاً كحصيلة نهائية للأيام الأربعة الماضية من جراء التظاهرة الجارية في مدينة صيدا - 5 صور قبل أن تفكر بانجاب طفل .. عليك أن تعلم كيف سيبدأ حياته في لبنان وجع الشعب قلَبَ الطاولة بالفيديو ... أسامة سعد: الورقة المطروحة للحل مرفوضة، وعلى السلطة التسليم بالتغيير الحاصل والقبول بمرحلة انتقالية‎ نداء ثان من نقابة الممرضات والممرضين في لبنان

غيث الغيث ينال جائزة القيادة من مؤتمر الإستثمار الفندقي

متفرقات صيدا سيتي - الأربعاء 03 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 431 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
غيث الغيث ينال جائزة القيادة من مؤتمر الإستثمار الفندقي

المصدر/ TRACCS LEBANON: 

حصل الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي غيث الغيث على جائرة القيادة التي يمنحها سنويا مؤتمر الاستثمار العربي الفندقي.

وقام سمو الشيخ احمد بن سعيد رئيس مجلس ادارة الناقلة بتسليم غيث الغيث الجائزة  خلال فاعليات المؤتمر الذي افتتح في مدينة جميرا. وتمنح الجائزة من قبل مجلس الاستشاري للمؤتمر الذي يضم ممثلين عن اكثر من 40 من كبرى العلامات الفندقية العالمية من المنطقة.

وجاء فوز الغيث بهذه الجائزة تقديرا للانجازات التي حققتها الناقلة وفتحت فيها فرصا كبيرة للقطاع الفندقي في المنطقة من خلال نموذج أعمالها المتطور  والمرونة التي تتمتع  كشركة طيران ناشئة.

وساهمت هذه الاستراتيجية في تعزيز ودعم التنمية الإقتصادية في دبي بالتزامن مع  رؤية حكومة الإمارة، وتنشيط الحركة التجارية والسياحية مع أسواقٍ عانت سابقاً من ضعف أو غياب خدمات الربط الجوي.

ومن بين 93 وجهة في 44 بلدا حول العالم افتتحت الناقلة 62 خطا جويا لم يكن يرتبط سابقا برحلات جوية مباشرة  مع دبي ولم تخدمه اي من الناقلات الوطنية في دولة الامارات.

وتعقيبا على الفوز بهذه الجائزة قال غيث الغيث" يسرني قبول هذه الجائزة بالنيابة عن فلاي دبي والتي تأتي تقديرا لجهود فريق العمل في الناقلة ومساهمتهم في تعزيز نموها خلال السنوات الماضية.

واكد الغيث ان هذه الانجازات لم تكن تتحقق لولا الرؤية الحكيمة للقيادة في دولة الامارات والتي سنبقى ملتزمون بها لتحقيق النجاح.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915512819
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة