صيدا سيتي

رسالة من "الهيئة 302" إلى الأمناء العامين للفصائل الفلسطينية اللجنة الشعبيه تلتقي لجنة طيطبا في مخيم عين الحلوة مستشفى حمود والسجال المتأخر ... شكرا لآل عميس الرئيسية كورونا كورونا لبنان: أزمة مستلزمات طبية ومستشفيات ممتلئة وجسم طبي منهك ومواطن لم يدرك بعد مأسوية الوضع فؤاد غزال ملكي (المعروف بالفنان الدكتور ميكي) في ذمة الله قطاع التربية في المستقبل: للتعويض على الاساتذة المتعاقدين ما خسروه من ساعاتهم أسامة سعد: ثورة شعبية توشك أن تولد محمد عيد أحمد فاعور في ذمة الله "مخيم عين الحلوة" يبدي التزامه بالإغلاق الشامل في لبنان فصائل المنظَّمة في لبنان تؤكّد دعمهما للرئيس وتُرحّب بإصدار مرسوم الانتخابات محمد خليل الخليل (أبو أحمد) في ذمة الله خروقات للتعبئة في صيدا: محاضر بالجملة وإغلاق محال وإنذارات! إقفال محلين في عبرا لعدم التزامهما شروط التعبئة أسامة سعد طالب خلال جلسة مجلس النواب أمس بإدخال تعديلين على القانون المتعلق برفع المسؤولية عن مصنعي لقاحات الكورونا حركة خجولة في ميرة صيدا والنقيب طالب بمساعدة الصيادين ببيتك ومن تلفونك تحكم بكل شي: برنامج محاسبة ومستودعات ونقطة بيع مع إمكانية العمل أونلاين ببيتك ومن تلفونك تحكم بكل شي: برنامج محاسبة ومستودعات ونقطة بيع مع إمكانية العمل أونلاين كيف يمكن اخذ إذن بالخروج خلال الاقفال عبر رسالة نصية؟ مطلوب موظف شؤون قانونية لشركة مقاولات كبرى في صيدا مطلوب معلمة لغة عربية لمركز تعليم مهني في صيدا

مجلس علماء فلسطين في لبنان يزور الجهاد الإسلامي والتأكيد على دعم إنتفاضة الأسرى - صورتان

فلسطينيات - الأربعاء 03 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 680 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الاعلامي لمجلس علماء فلسطين في لبنان: 

زار وفد مجلس علماء فلسطين في لبنان برئاسة الشيخ الدكتور حسن قاسم ممثل حركة الجهاد الإسلامي في لبنان، الحاج أبو عماد الرفاعي، وذلك بحضور مسؤول العلاقات السياسية للحركة في بيروت، محفوظ منور.

وضم وفد المجلس كل من فضيلة العلماء، الشيخ الدكتور محمد موعد، والشيخ هشام عبد الرازق، والشيخ شريد الشولي، والشيخ سامر أبوعنبر.

وتناول اللقاء الأوضاع الأمنية والاجتماعية في المخيمات الفلسطينية في لبنان، ولا سيما مخيم عين الحلوة.

وقد جرى في اللقاء استعراض آخر التطورات على صعيد القضية الفلسطينية، وخصوصاً انتفاضة القدس التي يخوضها شعبنا الفلسطيني المجاهد في مواجهة الاحتلال الصهيوني، وانتفاضة الأسرى البواسل في سجون الاحتلال الصهيوني، والحصار المفروض على غزة منذ أكثر من عشر سنوات.

ودعا المجتمعون المؤسسات الدولية والإنسانية للتحرك العاجل من أجل الافراج عن الأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال الصهيوني، مؤكدين على أن قضية الأسرى ستبقى على سلم أولويات شعبنا، خاصة أنهم يضحون بحريتهم دفاعاً عن شعبنا وأرضنا ومقدساتنا.

وأكد المجتمعون على ضرورة الحفاظ على أمن المخيمات والجوار، وبذل كافة الجهود لمنع العبث الأمني فيها، نظراً لما يشكله ذلك من خطورة على مستوى قضية فلسطين، ولا سيما قضية اللاجئين في ظل محاولات استهداف حقهم في العودة إلى وطنهم وأرضهم، وضرورة العمل على منع تكرار الأحداث الأمنية في مخيم عين الحلوة، وتعزيز القوة المشتركة ودورها في حماية المخيم.

كما أكد اللقاء على ضرورة التواصل مع كافة الأطر الدينية والرسمية اللبنانية للعمل على إقرار الحقوق الاجتماعية والإنسانية والمدنية للاجئين الفلسطينيين في لبنان.


[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near ')' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (747,277,) ]