صيدا سيتي

مديرية الاوقاف: إعادة فتح المساجد ابتداء من يوم الجمعة 29 أيار الطقس غدا قليل الغيوم مع استقرار في الحرارة عشية جلسة الغد .. بهية الحريري أملت إقرار قانون العفو العام الذي تقدمت به: يطوي صفحات أليمة ويرفع الظلم عمن وقع عليهم جريح في حادث سير على أوتوستراد الدامور باتجاه الجية أكلة الفقير والغني.. أبو عرب سيُغلق أبوابه حتى إشعار آخر التعلّم عن بعد.. هل نحن مستعدون للعام الدراسي 2020-2021؟ فهمي: لا نيّة للذهاب الى اقفال عام للبلد لأنّ الوضع الاقتصادي سيئ نحو تشديد إجراءات التنقل من دون العودة الى الإقفال: 6622 شخصاً يخضعون للحجر المنزلي "بطالة المليون" تطرق أبوابنا... والزيادة 65% أهالي موقوفي أحداث عبرا: لعفو عام وشامل لا يستثني أحداً بالصور: إجراءات أمنية مكثفة لضبط الخروقات وعمليات كرّ وفرّ على شاطئ صيدا (النهار) قرار فلسطيني بتسليم مروجي المخدرات ومطلقي الرصاص للدولة مستشفى الحريري: إجراء 365 فحصا ورقم المتعافين مستقر على 191 المكتب التربوي للتنظيم الشعبي الناصري: تحصين الجامعة اللبنانية من تحصين الوطن قوى الأمن: يُستثنى من وضع الكمامة السائق إذا وجد منفرداً في مركبة أو الأشخاص من ذات العائلة في مركبة واحدة البزري يدعو لخفض عدد نواب حاكم مصرف لبنان ولدفع رواتبهم من زعماء طوائفهم أسامة سعد يتلقى المزيد من الاتصالات للتهنئة بعيد الفطر للبيع شقتان مع مطل جبلي لا يحجب في منطقة بقسطا - الشرحبيل تمديد عروضات التصفية العامة على جميع الملبوسات بسبب الإقفال في محل Bonita cutie للبيع شقة في القريّة + للبيع شقة مع حديقة في القريّة (شرق صيدا - منطقة راقية)

تجمع المؤسسات يعقد لقاءه الدوري في بلدية صيدا - 4 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 03 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 861 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا: 

عقد تجمع المؤسسات الاهلية في صيدا اليوم الثلاثاء الثاني من ايار 2017 في بلدية مدينة صيدا بحضور منسق التجمع ماجد حمتو وأعضاء الهيئة الادارية وامانة السر وعدد من الجمعيات والمؤسسات الأعضاء. وقد استضاف اللقاء عدد من الجمعيات للاستفادة من التجارب والخبرات. وقد استهل اللقاء اجتماعه بتوجيه حمتو تحية تقدير للزملاء والزميلات وكافة العاملين.. بمناسبة يوم العمال، وقد بحث التجمع ضرورة التنسيق بين الجمعيات فيما يتعلق بافطارات شهر رمضان المبارك، والوضع في مخيم عين الحلوة وآخر المستجدات المتعلقة بالوضع الانساني للمتضررين من الأحداث الاخيرة وخدمات الاونروا، بالاضافة الى اوضاع الفلسطينيين المهجرين من سوريا وتقليصات الخدمات التي تقدمها لهم الوكالة..
وفد أعرب التجمع عن استغرابه لعدم مشاركة الاونروا في اللقاء مشدداً على ان تتحمل مسؤولياتها الانسانية تجاه النازحين والمتضررين من الأحداث الاخيرة في مخيم عين الحلوة.


[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near ')' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (25,550,863,770,806,) ]