صيدا سيتي

أسرار الصحف: مرجع أمني رفيع أعرب عن خشيته من تفلت الأمور في أكثر من منطقة اذا لم تجرِ أي حلحلة اقتصادية سريعة‎ اعتصامات وتحركات وقطع طرق رفضاً للتردي المعيشي ماذا أجاب الناس في صيدا عن بناء الوطن أو الهجرة؟ دهم مستودع" ألبسة وأحذية مهرّبة" أبو العردات يشكر الحريري لتأمينها المازوت لعين الحلوة عرضان للحارس سنتينا إستفتاء لافت في صيدا: بدّك تهاجر أو بدّك نبني الوطن سوا؟!! الصفدي يتسلم مهام أمانة سر اللجنة الشعبية للمنظمة في مخيم عين الحلوة البزري: رد مصلحة مياه لبنان الجنوبي غير مناسب ولا يوضح أسباب إنقطاع المياه وفد من حركة حماس يسلم "أسامة سعد" رسالة من "اسماعيل هنية"، والتأكيد على أهمية حشد الطاقات لمواجهة إرهاب العدو الصهيوني الجماعة الاسلامية: رد الادارة الفاشلة لمؤسسة مياه لبنان الجنوبي "عذر أقبح من ذنب" مياه الجنوب: من المستغرب لجوء جهات الى الخطابات الشعبوية بدل التواصل والتعاون دعوة للمشاركة في اعتصام أمام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي الحاجة سلوى محمد شومان (زوجة الحاج خليل كشتبان) في ذمة الله البزري: إستمرار هذه الحكومة إستمرار في تقويض أركان الدولة ومن يدعمها شريك في جريمتها الجماعة الاسلامية: نطالب مؤسسة مياه لبنان الجنوبي بالتوقف عن إذلال الناس.. وتأمين المياه للمواطنين هل تبحث عن شقة للإيجار مناسبة لمشروعك في موقع مميز في وسط صيدا؟! هذا هو سبب الغاء اجتماع "الحوار اللبناني-الفلسطيني" المقرر انعقاده غدا الفلسطينيون رافعةٌ اقتصادية للبنان وليسوا عِبئاً الدكتور محمد البزري: خير الكلام ما قل ودل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل

استباحة الكورنيش البحري في صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الثلاثاء 02 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 6423 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
استباحة الكورنيش البحري في صيدا

المصدر/ صوت الناس: 

كل شيء جميل هناك من يسعى لتغييره إلى منظر بشع خدمة لمصالحه الخاصة. حتى مشهد البحر الرائع في مدينتنا الجميلة عند غروب الشمس تحجبه الشاحنات المركونة على الكورنيش البحري في حي الفواخير، وكأنه موقف  مخصص لها!!!

 شاحنات تفوح منها رائحة "الزبل" وكأنه لا يكفي سكان المدينة، ولا سيما الجهة الجنوبية، ما يعانونه من الروائح الكريهة التي تفوح من معمل فرز النفايات الجاثم على صدر المدينة و أهلها!!!.
الكورنيش البحري والشاطئ ملك لأبناء المدينة، ولا يحق لأي كان تحويله إلى موقف له!!!
لذلك نطالب، مع أهلنا المتضررين من هذه الشاحنات، بمنعها من الوقوف على طول الكورنيش البحري حتى يبقى هذا الكورنيش متنفسا لأبناء المدينة، وليس مشكلة بيئية جديدة تضاف إلى المشاكل الأخرى المتراكمة.
ويتوجب على البلدية أن تستمع لمعاناة الناس ولو لمرة واحدة، و أن تتحرك لحل هذه المشكلة التي لا تتطلب سوى قرار جرئ هو من صلب صلاحياتها وواجباتها اليومية.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934217349
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة