صيدا سيتي

الرجاء المساهمة ما أمكن في تغطية تكلفة 30 جلسة علاج بالأشعة للمريضة فاتن موسى دعوة لحضور توقيع رواية مرج البحرين لأبو الغزلان شهيب حدد عطلة المدارس بعيدي الميلاد ورأس السنة من مساء 24 كانون الأول وحتى صباح 2 كانون الثاني أساتذة جمعية المقاصد يبدأون إضرابا مفتوحا غدا توقيف عصابة سرقت خزنة أموال ومجوهرات من منتجع سياحي في أنصارية- صيدا "الاونروا" تواجه صعوبة في توجيه "نداء استغاثة":تحرّك فلسطيني لتخفيف معاناة المخيّمات طلاب "الإنجيلية - صيدا": هذا "لبنان الذي نريد"! أرقام هواتف الطوارىء في صيدا لتلقي طلبات المواطنين في حال تجمع مياه الشتاء حماس قررت إلغاء كافّة الأنشطة والفعاليات التي تقيمها كل عامٍ في ذكرى انطلاقتها في لبنان لقاء لبناني - فلسطيني في صيدا تضامنا مع الأسرى في سجون العدو الاسرائيلي للبيع شقة مساحة 120 متر مربع مع سند أخضر في صيدا - وادي الفوار للبيع شقة مساحة 120 متر مربع مع سند أخضر في صيدا - وادي الفوار صيدا في اليوم الـ 53: "لقمة هنية بتكفي مية"... وفتح أبواب "الكنايات" أسامة سعد يدعو لتشكيل جبهة عريضة للمعارضة الوطنية الشعبية من أجل فرض ميزان قوى سياسي جديد في لبنان السعودي يشكر جمعية محمد زيدان للانماء لإهتمامها بمنتزه الكنايات في صيدا بما يليق بالمدينة وأهلها ​للإيجار شقة سوبر ديلوكس 220 متر مربع مع مطل على البحر في الشرحبيل ​للإيجار شقة سوبر ديلوكس 220 متر مربع مع مطل على البحر في الشرحبيل مطلوب آنسة للعمل لصالون تيسير وسحر في صيدا مطلوب آنسة للعمل لصالون تيسير وسحر في صيدا للإيجار شقة طابق ثاني في عبرا حي التلة البيضاء مع مطل غربي وشرقي مكشوف

رالي بيبر في صيدا القديمة الفعالية الثالثة لأسبوع اليتيم العربي للعام 2017 - 31 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 02 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 1291 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ قسم الإعلام في الرعاية: 

أقيمت الفعالية الثالثة لأسبوع اليتيم العربي للعام 2017 – مسابقة الرالي بيبر في صيدا القديمة بالتعاون مع الكشاف المسلم بحضور أكثر من 150 مكفول من أبناء المؤسسات المنظمة والرعائية لأيتام مدينة صيدا وجوارها.

وانطلقت المسابقة من خان الإفرنج بحضور نبيل فاخوري مدير أسبوع اليتيم العربي 2017، القائد مصعب أرناؤوط ممثل الكشاف المسلم – مفوضية الجنوب، السيدة هزار اسماعيل ممثلة جمعية المبرات الخيرية وعدد من ممثلي الرعاة والجمعيات المشاركة والجمعية الطبية الإسلامية.

شارك في مسابقة الرالي بيبر 4 مؤسسات وهي (الإغاثة الإسلامية عبر العالم، جمعية المبرات الخيرية، جمعية رعاية اليتيم والرعاية – إحدى مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية)

تقسمت المسابقة لعدة مسارات في صيدا القديمة للتعرف على الشوارع والطرقات والساحات والأزقة، المساجد والكنائس، المصابن والحمامات، القصور والقلاع وغيرها من ما تحتويه المدينة القديمة من مشاهد تدل على تاريخها العريق، كما قامت الفرق المشاركة بحل ألغاز وتأمين طلبات والإجابة على مسابقة من تحضير الكشاف المسلم. واختتمت المسابقة بوصول الفرق لساحة ضهر المير حيث مركز الكشاف المسلم ثم الدخول لثانوية المقاصد حيث كان التجمع لإعلان النتائج. وجاءت النتائج على الشكل التالي: فوز فريق أبناء الرعاية بالمركزين الأول والثاني وتقاسمت جمعية رعاية اليتيم والإغاثة الإسلامية عبر العالم المركز الثالث.

وتجرى فعاليات أسبوع اليتيم العربي 2017 تحت شعار "صيدا البلد من الجدّ للولد" برعاية رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي ومن تمويل الإغاثة الإسلامية عبر العالم ومن تنظيم المؤسسات الرعائية للأيتام في مدينة صيدا وجوارها وهي: جمعية رعاية اليتيم، دار العناية، مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة، جمعية المبرات الخيرية، الرعاية – إحدى مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية، ووقف الرأفة الإجتماعية. وتنظم فعاليات الأسبوع على أربع مراحل:

المسابقة الثقافية يومي الأربعاء والخميس في 25 و 26 نيسان في ثانوية المقاصد.
المسابقة الرياضية يوم الجمعة 28 نيسان 2017 على ملاعب مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري.
مسابقة رالي بيبر  يوم الأحد 30 نيسان في صيدا القديمة – البلد من تنظيم الكشاف المسلم.
وستختتم الفعاليات بحفل تكريمي يوم السبت 10 أيار 2017 في قاعة مصباح البزري – بلدية صيدا.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919400530
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة