صيدا سيتي

صيدا مدينة الشهداء والمناضلين "التنمية والتحرير" تطرح قانون انتخاب معدّلاً: لبنان دائرة واحدة وكوتا نسائية و18 سن الاقتراع أمام شركة كهرباء صيدا: "طفّوا بيوت السياسيين وضوّوا بيوت الناس" في اليوبيل الفضي لتأسيسها خريجو مدرسة البهاء وزعوا المصاحف عن روح المؤسس الرئيس الشهيد بيان توضيحي حول إصابة عامل في إحدى محطات الوقود في صيدا بـ كورونا دعوة لحضور دورة علمية مميزة لطلبة العلم الشرعي ناشطون في "حراك صيدا" نظموا وقفة احتجاجية في ساحة ايليا اشكال في مجدليون تخلله اطلاق نار تحرك احتجاجي أمام شركة كهرباء صيدا السعودي بحث مع رئيس مؤسسة مياه الجنوب وسيم ضاهر بتأمين احتياجات صيدا من المياه السفير التونسي محمد كريم بودالي في لقاء وداعي بضيافة علي محمود العبد الله بهية الحريري عقدت لقاءاً تشاوريا مع وفد زراعي من البقاع وعكار حول تحديات القطاع وسبل تفعيله وتنشيطه ثانوية حسام الدين الحريري احتفلت بتخريج دفعة 2020 من طلابها بهية الحريري تشاورت مع شبكة صيدا المدرسية بالتحضيرات للعام الدراسي المقبل والتعايش مع كورونا بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين الحاج يحيى زكريا مستو في ذمة الله نساء صيدا في مقدّمة المناضلات للاستقلال حدث في صيدا LUNA CAFE خدمتنا ممتازة ليل نهار وأسعارنا ما بتتأثر بطلوع الدولار حمّود: الحكومة فشلت في حل الأزمة والأولى بها أن تستقيل

ترقية 130 لاعب ولاعبة كيوكوشنكاي في ثانوية الإيمان - صيدا - 15 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الثلاثاء 02 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 1897 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ مدارس الإيمان: 

أقام نادي ثانوية الإيمان "للكيوكوشنكاي" حفل الترقية إلى الأحزمة المتقدمة، بحضور مدير الثانوية الأستاذ كامل كزبر وحشد كبير من أهالي الطلاب والمشجعين والمهتمين.   

بداية تحدث المدرب الدولي هادي حمود عن أهمية اللعبة ودورها في تنمية قدرات وشخصية الطلاب وضرورة المواظبة على التدريب، كما شكر إدارة المدرسة بشخص مديرها الأستاذ كامل كزبر.

ثم كلمة مدير ثانوية الإيمان الأستاذ كامل كزبر الذي نوه بنادي الكاراتيه الذي أحرز بطولة لبنان لهذا العام ونوه بأبطال النادي الذين رفعوا إسم المدرسة عالياً وقد تميزوا بلياقتهم البدنية وأخلاقهم العالية. وتمنى على الأهل بتشجيع أبنائهم على المثابرة بالتدريب لما في ذلك من أثر إيجابي على مهارات وشخصية اللاعبين.

هذا وقد عرض فيلم وثائقي عن مرحلة التدريب الذي خاضوه اللاعبين من حصص عادية إلى العروض والنشاطات والبطولات.

كما أقيمت عروض في فنون اللعبة، ومباريات قتال "قوة و تحمل".

وبعد الإنتهاء من الإختبارات قام مدير الثانوية كزبر بتسليم الأحزمة والميداليات للاعبين.

وتميز الحفل بالتشجيع العالي من الأهالي للتقدم الملحوظ في أداء اللاعبين ومهاراتهم المتطورة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934594054
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة