صيدا سيتي

سقوط جريح بإطلاق نار خلال اشكال في صيدا " كورونا" يستنفر القطاع الطبي والاستشفائي في صيدا: لا يوجد اي اصابة في قضاء صيدا والاجراءات المتخذة في المستشفيات تقتصر على الحجر الصحي في حال الاشتباه بأي حالة!! علي فيصل من عين الحلوة: لمواجهة صفقة القرن باستراتيجية موحدة! اخماد حريق مستودع للاسفنج في عنقون - صيدا الـ "كورونا " يستنفر مدارس صيدا و"الكمامة" تكمل الزي المدرسي! وزير الصحة زار مستشفى صيدا الحكومي: تخصيص قسم كامل في المستشفى لإستقبال اية حالات يشتبه باصابتها بمرض الكورونا إصابتان ليل أمس الجمعة نتيجة حادث سير في صيدا إخماد حريق مكيف داخل منزل عبد البابا في بناية الزعتري في الصالحية والأضرار مادية فقط وفد من خبراء السير في صيدا يزور بلدية حارة صيدا "سوق النجارين" في صيدا... عالَمٌ من خشب اللجان الشعبية ولجنة العمل الاجتماعي الحركي يلتقون وفد جمعية أطباء بلا حدود توقيف مشتبه في ترويجه دولارات مزورة في صيدا وملاحقة آخر تعميم من وزارة التربية الى المدارس بشأن "كورونا" بعد خفض تصنيف لبنان.. سعر صرف الدولار يرتفع للمتأخّرين عن دفع فواتير الهواتف الثابتة.. بيانٌ من "الإتّصالات" قرار بمنع تصدير أجهزة الحماية الشخصية الطبية الواقية من الامراض المعدية وفد من جمعية بيت المصور والمجلس الثقافي للبنان الجنوبي يلتقي النائب اسامة سعد ويقدم له "ميدالية الشهيد معروف سعد" وقفة ضد صفقة القرن في مدينة صيدا بدعوة من هيئة نصرة الأقصى في لبنان "كورونا" في لبنان من "البوابة الإيرانية".. وزير الصحة: ثقوا بنا! كورونا في لبنان: إرتفاع في أسعار الكمّامات والفحص متوفر بـ280 ألف ليرة

الجماعة الإسلامية تلتقي حركة حماس - 5 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 02 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 913 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الإعلامي للجماعة الإسلامية في الجنوب: 

استقبل نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الاسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود في مركز الجماعة في صيدا ممثل حركة حماس في لبنان علي بركة يرافقه المسؤول السياسي للحركة في منطقة صيدا ومخيماتها أيمن شناعة وبحضور عضو اللجنة السياسية للجماعة في صيدا محمد الزعتري.

وجرى خلال اللقاء التداول بالأوضاع الأمنية والسياسية المحلية وفي فلسطين المحتلة، كما تطرق اللقاء لأوضاع مخيم عين الحلوة وقضية الأسرى.

بعد اللقاء صرّح ممثل حركة حماس الأخ علي بركة بما يلي:

زيارتنا اليوم لمقر الجماعة الاسلامية في صيدا واللقاء مع الدكتور بسام حمود نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة تأتي في سياق التواصل والتشاور المستمر حول مُجمل الوضع الفلسطيني وخصوصاً الأوضاع في المخيمات الفلسطينية في لبنان وتوقفنا عند انتفاضة الأسرى الأبطال ودخول اضرابهم عن الطعام اسبوعه الثالث على التوالي ومن هنا نوجه التحية لهؤلاء الأبطال الذين يضحون بحريتهم من أجل حرية القدس وكل فلسطين.

كما بحثنا تداعيات الحصار المفروض على قطاع غزة منذ عشر سنوات وانقطاع الكهرباء عن اهلنا في القطاع من أجل اخضاع المقاومة ونزع سلاحها استجابة للمطالب الصهيونية.

كما بحثنا الأوضاع داخل مخيم عين الحلوة بعد الأحداث الأخيرة. وأكدنا دعمنا للقوّة المشتركة في المخيم وضرورة تعزيزها من أجل القيام بدورها في ضبط الأمن والاستقرار في المخيم.

وجددنا دعمنا لوحدة لبنان وأمنه واستقراره وتمسكنا بتعزيز العلاقات الأخوية اللبنانية – الفلسطينية.


[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near '74,770,866,867,905)' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (18,,74,770,866,867,905) ]