صيدا سيتي

الدورة التاسعة للاجتماع الوزاري لمنتدى التعاون الصيني-العربي أقوى العروضات عند سولديري زين اليمن «إيد بإيد»... مُبادرة لمُكافحة المُخدّرات في صيدا موسى أحمد خاطر في ذمة الله للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام بلدية صيدا دعت أصحاب المولدات التقيد بتسعيرة وزارة الطاقة لا للإذلال .. لا للإفقار والتجويع تهافُت في صيدا على قوارير الغاز... في الشارع: "بلد المي وعنّا المي مقطوعة" اهالي وسكان طريق الهمشري المية ومية قرب صيدا قطعوا الطريق العام بالاطارات المشتعلة احتجاجاً على انقطاع التيار الكهربائي والمياه اعتصام أمام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي استنكاراً لانقطاع المياه عن مدينة صيدا والجوار صيدا: ”البابور“ يهدر من جديد ..والقنديل يضيء عتمة الكهرباء! الشهاب: العودة إلى (الرحمن) يا ناس: سبيل النجاة! البزري يلتقي وفداً سياسياً من حزب الله للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل أسامة سعد يستقبل وفدا من حزب الله، والبحث في الانهيارات المالية والاقتصادية والأزمات الاجتماعية أسامة سعد يبحث مع وفد من حركة الجهاد الاسلامي برئاسة شكيب العينا سبل مواجهة صفقة القرن ومؤامرة ضم الضفة الغربية والأغوار وفيقة محمد حسن الزين في ذمة الله هل تبحث عن شقة للإيجار مناسبة لمشروعك في موقع مميز في وسط صيدا؟! بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا

الجماعة الإسلامية تلتقي حركة حماس - 5 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الثلاثاء 02 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 953 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الإعلامي للجماعة الإسلامية في الجنوب: 

استقبل نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الاسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود في مركز الجماعة في صيدا ممثل حركة حماس في لبنان علي بركة يرافقه المسؤول السياسي للحركة في منطقة صيدا ومخيماتها أيمن شناعة وبحضور عضو اللجنة السياسية للجماعة في صيدا محمد الزعتري.

وجرى خلال اللقاء التداول بالأوضاع الأمنية والسياسية المحلية وفي فلسطين المحتلة، كما تطرق اللقاء لأوضاع مخيم عين الحلوة وقضية الأسرى.

بعد اللقاء صرّح ممثل حركة حماس الأخ علي بركة بما يلي:

زيارتنا اليوم لمقر الجماعة الاسلامية في صيدا واللقاء مع الدكتور بسام حمود نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة تأتي في سياق التواصل والتشاور المستمر حول مُجمل الوضع الفلسطيني وخصوصاً الأوضاع في المخيمات الفلسطينية في لبنان وتوقفنا عند انتفاضة الأسرى الأبطال ودخول اضرابهم عن الطعام اسبوعه الثالث على التوالي ومن هنا نوجه التحية لهؤلاء الأبطال الذين يضحون بحريتهم من أجل حرية القدس وكل فلسطين.

كما بحثنا تداعيات الحصار المفروض على قطاع غزة منذ عشر سنوات وانقطاع الكهرباء عن اهلنا في القطاع من أجل اخضاع المقاومة ونزع سلاحها استجابة للمطالب الصهيونية.

كما بحثنا الأوضاع داخل مخيم عين الحلوة بعد الأحداث الأخيرة. وأكدنا دعمنا للقوّة المشتركة في المخيم وضرورة تعزيزها من أجل القيام بدورها في ضبط الأمن والاستقرار في المخيم.

وجددنا دعمنا لوحدة لبنان وأمنه واستقراره وتمسكنا بتعزيز العلاقات الأخوية اللبنانية – الفلسطينية.


[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near '74,770,866,867,905)' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (18,,74,770,866,867,905) ]