صيدا سيتي

مكتب فهمي: لم يصدر أي بيان ينفي استثناء السيارات العمومية من قرار المفرد والمجوز إنقاذ ركان ح. من البحر، كان يسبح من جهة المسبح الشعبي، وتم نقله إلى المستشفى بلدية صيدا: لعدم السباحة إلتزاما بمقررات التعبئة العامة سوسان استقبل النابلسي: على الدولة أن تكفل حقوق المواطن ومنها حرية التظاهر والتعبير عن وجعه مبارك للنائب أسامة سعد والسيدة إيمان سعد أول حفيد لهما "أسامة معروف سعد" وقفة ومسيرة في صيدا احتجاجا على الغلاء مدير عام شؤون رئاسة مجلس النواب علي حمد قائدا عاما لجمعية الكشاف العربي في لبنان البزري: المجلس النيابي أثبت عدم جدارته في مواجهة قضايا الناس وفد من حركة أمل زار عين الحلوة بهدف تفعيل هيئة العمل المشترك الفلسطيني صيدا: ألوان حياة .. تختصرها كمامة! اعتصام لأصحاب وسائقي الشاحنات والجبالات على أوتوستراد الزهراني (صور) النهار روتاري صيدا يدعم جهوزية مستشفى حمود في مواجهة كورونا واستدامة رسالة المقاصد التربوية في ظل الظروف الصعبة هكذا يراكم «كارتيل المدارس» أرباحه غير المشروعة! دولار التحاويل النقدية.. هل من تغيير؟ ‏ اللجنة الوزارية لسد بسري: «تضليل» وعودة إلى المربع الأول! شُرفات منازلكم مُهدَّدة بالسقوط... والسبب؟ العام الدراسي يُقفل أيامه على مخاوف بصرف موظفين وإقبال على الرسمي تحذير من انفجار اجتماعي بالمخيمات الفلسطينية في لبنان (الشرق الأوسط) وكلاء شركات الاسمنت بالجنوب:منع استخراج مواد أولية من المقالع سيؤدي للإقفال وقفة تضامنية لمحتجين بصيدا مع محتجي بيروت وقطع الطريق عند تقاطع ايليا

ماجي تطرح مجموعة من الخلطات الجديدة بمكونات منزلية بسيطة لتسهيل تحضير أطباق شهية

متفرقات صيدا سيتي - الثلاثاء 02 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 793 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
ماجي تطرح مجموعة من الخلطات الجديدة بمكونات منزلية بسيطة لتسهيل تحضير أطباق شهية

المصدر/ Jean Akouri: 

أطلقت "ماجي" مجموعة جديدة من "خلطات ماجي" في منطقة الشرق الأوسط، والمحضرة بالكامل من مكونات مألوفة ومفضلة لدى الجميع وغالباً ما تتوفر في المنزل، وتأتي هذه الخطوة كجزء من المبادرة التي قدمتها ماجي مؤخراً "خزانة المطبخ" والتي تمثل منتجات مؤلفة كلياً من مكونات معروفة وبسيطة.

وقالت جيسي عبدالنور، مديرة التسويق لعلامة "ماجي" في نستله الشرق الأوسط: "نلتزم بإبتكار أمتع وأفضل لحظات الطعام وتناوله لأفراد العائلة. ونسعى دائماً إلى مساعدة الأشخاص على الطهي باستخدام مكونات طبيعية كل يوم. ونفخر اليوم بمشاركتكم التقدم الذي أحرزناه في تبسيط 100% من مكونات منتجاتنا   حيث بدأنا العام الماضي بـ"شوربات ماجي إكسيلانس"، ونكشف الآن عن المجموعة الجديدة من "خلطات ماجي" التي تعتبر إضافة هامة تعزز النقلة النوعية في قائمة منتجاتنا". 

تتألف "خلطات ماجي" الجديدة من مزيج من التوابل الطبيعية والأعشاب تعادل النكهات المنزلية المميزة، تم مزجها معاً للتمكن من طهي مجموعة متنوعة من الأطباق متنوعة تشمل الشاورما والكبسة والماسالا والبشاميل وتتميز بنكهات مميزة  مثل: الحارة، الكزبرة والثوم، الزعتر، والليمون والفلفل.

واختتمت عبدالنور: "نؤمن في "ماجي" بأهمية الطهي المنزلي باعتباره نشاطاً يضفي أجواءً من السعادة على المنزل، كما يشكل جزءاً رئيسياً في كافة الثقافات، ويسهم بشكل كبير في تعزيز أنماط غذائية وحياتية أكثر صحة ويحافظ عليها".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931705554
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة