صيدا سيتي

بيان صادر عن مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان جمعية مصارف لبنان:أبواب المصارف مقفلة يوم غد الخميس اعتصام امام مصرف لبنان في صيدا وفد سويدي من مناضلي الثورة الفلسطينية يزور مخيّم عين الحلوة - 41 صورة الجماعة الاسلامية تلتقي وفد تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا - 6 صور اساتذة وطلاب من شرق صيدا وجوارها شاركوا في الاعتصام في ساحة ايليا صيدا لن تتراجع ..."باقون في الساحة إلى آخر نفس" لعدم قطع الخطوط الهاتفية الأرضية عن المشتركين الذين لم يستطيعوا دفع فواتيرهم اختتام دورة البرمجة اللغوية العصبية - المستوى الأول تظاهرة صيدا في يومها السابع: "التربية الوطنية" في الساحات! فرق الاسعاف في الجمعية الطبية الاسلامية قامت بإسعاف ١٠ حالات ميدانياً أمس الثلاثاء توافد المتظاهرين الى ساحة ايليا في صيدا واقفال المحال التجارية في المدينة تقدير موقف حول تداعيات مزاعم الفساد على "الأونروا" والسيناريوهات المحتملة والدور المطلوب الجيش يعيد فتح طريق صيدا البحري.. من سينيق الى الأولي - صورتان إخماد حريق أشجار زيتون قرب مدرسة الافق في البرامية - 4 صور ما تحتاجون معرفته عن استقالة الحريري.. إليكم السيناريو المتوقع الجيش اللبناني أعاد فتح طريق صيدا الرئيسي مجموعات المحتجين قطعوا الطرقات في صيدا الملازم الذي رأى نفسه أمام والدته... "منكبر فيك" الأساتذة والطلاب يفرضون وقف التدريس

ماجي تطرح مجموعة من الخلطات الجديدة بمكونات منزلية بسيطة لتسهيل تحضير أطباق شهية

متفرقات صيدا سيتي - الثلاثاء 02 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 726 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
ماجي تطرح مجموعة من الخلطات الجديدة بمكونات منزلية بسيطة لتسهيل تحضير أطباق شهية

المصدر/ Jean Akouri: 

أطلقت "ماجي" مجموعة جديدة من "خلطات ماجي" في منطقة الشرق الأوسط، والمحضرة بالكامل من مكونات مألوفة ومفضلة لدى الجميع وغالباً ما تتوفر في المنزل، وتأتي هذه الخطوة كجزء من المبادرة التي قدمتها ماجي مؤخراً "خزانة المطبخ" والتي تمثل منتجات مؤلفة كلياً من مكونات معروفة وبسيطة.

وقالت جيسي عبدالنور، مديرة التسويق لعلامة "ماجي" في نستله الشرق الأوسط: "نلتزم بإبتكار أمتع وأفضل لحظات الطعام وتناوله لأفراد العائلة. ونسعى دائماً إلى مساعدة الأشخاص على الطهي باستخدام مكونات طبيعية كل يوم. ونفخر اليوم بمشاركتكم التقدم الذي أحرزناه في تبسيط 100% من مكونات منتجاتنا   حيث بدأنا العام الماضي بـ"شوربات ماجي إكسيلانس"، ونكشف الآن عن المجموعة الجديدة من "خلطات ماجي" التي تعتبر إضافة هامة تعزز النقلة النوعية في قائمة منتجاتنا". 

تتألف "خلطات ماجي" الجديدة من مزيج من التوابل الطبيعية والأعشاب تعادل النكهات المنزلية المميزة، تم مزجها معاً للتمكن من طهي مجموعة متنوعة من الأطباق متنوعة تشمل الشاورما والكبسة والماسالا والبشاميل وتتميز بنكهات مميزة  مثل: الحارة، الكزبرة والثوم، الزعتر، والليمون والفلفل.

واختتمت عبدالنور: "نؤمن في "ماجي" بأهمية الطهي المنزلي باعتباره نشاطاً يضفي أجواءً من السعادة على المنزل، كما يشكل جزءاً رئيسياً في كافة الثقافات، ويسهم بشكل كبير في تعزيز أنماط غذائية وحياتية أكثر صحة ويحافظ عليها".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915682176
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة