صيدا سيتي

ترقب في اليومين المقبلين.. مخباط لا يستبعد موجة ثانية لـ"كورونا" في لبنان إعلام الداخلية يؤكد إلزامية وضع الكمامة واحترام المسافات الامنة عطلة العيد مستمرة.. كم بلغ سعر الدولار للتحاويل النقدية اليوم؟ بتوجيهات من الرئيس: اعادة تاهيل وصيانة شبكة الكهرباء الرئيسية المغذية لمخيم عين الحلوة حزب الله في صيدا هنأ بعيدي الفطر والتحرير وعرض حصيلة التقديمات الاجتماعية خلال رمضان فوج الإنقاذ الشعبي: إرشادات لإعادة الاتزان الغذائي بعد انتهاء شهر الصيام‎ العاملات المنزليات في لبنان أمام خيارات أحلاها مرّ... تفاصيل رحلات العودة أزمةٌ قد تُغرِق لبنان بالظّلام.. المولّدات تواجه صعوبة الإستمرارية! توقيف أربعة مطلوبين بجرائم ترويج مخدرات وتعاطيها وسرقة وإطلاق نار في صيدا القديمة إنقاذ غريقين على المسبح الشعبي في صيدا الأونروا حددت شروط الإحالة إلى مركز العزل الطبي في سبلين حسن: مليون كمامة ستوزع مجانا بالتعاون بين وزارتي الصحة والداخلية الأونروا تعلّق على توقيف المساعدات المالية للاجئين الفلسطينيين وقفة احتجاجية أمام شركة الكهرباء في صيدا مارتين نجم قدمت مساعدات لمستشفى جزين مقدمة من التيار الوطني هبة القواس في عمل رقمي جديد: ارتجالات للانسانية بالتعاون مع أبو ظبي للثقافة والفنون نقابة أصحاب محطات المحروقات: نأسف للتقنين بالمازوت ونسأل لماذا لم تفرض الدولة فتح المستودعات بفترة الأعياد؟ الحريري استقبلت العقيد فادي قرانوح المدير الإقليمي الجديد لأمن الدولة في الجنوب للبيع شقتان مع مطل جبلي لا يحجب في منطقة بقسطا - الشرحبيل تمديد عروضات التصفية العامة على جميع الملبوسات بسبب الإقفال في محل Bonita cutie

بطولة لبنان في الكاراتيه شيدوكان لعام 2017 نظمها نادي شباب صيدا الرياضي - 14 صورة

رياضة صيدا سيتي - الثلاثاء 02 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 1295 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بطولة لبنان في الكاراتيه "شيدوكان" لعام 2017 نظمها نادي شباب صيدا الرياضي

تحت اشراف الاتحاد اللبناني للكاراتيه بمشاركة 120 لاعب من مختلف المناطق اللبنانية

المصدر/ نادي شباب صيدا الرياضي: 

نظم نادي شباب صيدا الرياضي وتحت اشراف الاتحاد اللبناني للكاراتيه "بطولة لبنان في الكاراتيه للصغار شيدوكان " بمشاركة 120 لاعبا من  عشرة اندية من مختلف المناطق اللبنانية : الشعبي الرياضي ، المعني الرياضي ، شباب صيدا الرياضي ، الحزام الاسود الرياضي ، معا الرياضي ، عكار الرياضي ، البزال الرياضي ، الاهلي الرياضي ، غبورة الاكاديمي ، بودكاي غمراوي الرياضي ..   تباروا بروح رياضية عالية على ملعب مجمع الحريري الرياضي في صيدا تحت اشراف نخبة من الحكام المحترفين في اللعبة ..

حضر افتتاح البطولة: ممثل رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي عضو المجلس البلدي حسن الشماس ، ممثل امين عام تيار المستقبل احمد الحريري وليد الصفدية ، مدير مجمع الحريري الرياضي نزار الرواس ،الخبير بالاتحاد اللبناني بالكاراتيه الشيهان احمد اسماعيل ، مسؤول فرع لبنان من قبل اليابان الشيهان  عمر الحايك ،  امين سر اللجنة التكريمية الرياضية البطل الاولمبي احمد المصري ، ورؤساء واعضاء الاندية المشاركة وممثلين عن عدد كبير من الاندية الرياضية في منطقة صيدا وحضور حشد كبير من اهالي اللاعبين المشاركين ومحبي لعبة الكاراتيه الذين ضاقت بهم مدرجات المعلب.. ..

بعد استعراض الاندية المشاركة والنشيد الوطني اللبناني كانت كلمة ترحيبية من امين سر نادي شباب صيدا الرياضي رياض الدادا الذي توجه بالشكر للاندية المشاركة متمنيا التوفيق لجميع اللاعبين ..

تحدث بعدها رئيس نادي شباب صيدا الرياضي  ونائب رئيس الاتحاد اللبناني للكاراتيه الشيهان يوسف ارقدان الذي رحب بالاندية المشاركة باسم الاتحاد اللبناني للكاراتيه ومؤكدا على اهمية لعبة الكاراتيه لما تتضمنه من فنون قتالية دفاعية تهذب الروح والجسد داعيا الاهالي الى تشجيع اولادهم على ممارسة كل انواع الرياضات لما للرياضة من اهمية في حياة الانسان وتأثير ايجابي على صحته ..

كما ودعا ارقدان الى ضرورة تظافر الجهود في مدينة صيدا من اجل انعاش القطاع الرياضي فيها وتطويره منوها بكافة المبادرات التي تصب في هذا الاتجاه ومؤكدا التعاون مع الجميع لما فيه مصلحة الرياضة على قاعدة "الرياضة تجمعنا " ..

وتوجه ارقدان بالشكر لمدير مجمع الحريري الرياضي السيد نزار الرواس واصفا اياه بالاب الروحي للرياضة وللرياضيين والداعم الدائم لمختلف الانشطة الرياضية ..

وختم متمنيا التوفيق للجميع وواعدا بتنظيم بطولات قادمة للناشئين وللكبار في اقرب وقت ..

وقبل انطلاق المباريات قدم رئيس نادي شباب صيدا الرياضي ونائب رئيس الاتحاد اللبناني للكاراتيه درعا تقديرية لمدير مجمع الحريري الرياضي الاستاذ نزار الرواس تقديرا لعطاءاته ومسيرته الرياضية ودرع تقديري لجمعية الصليب الاحمر اللبناني تسلمه السيد عبد الرحمن عكرة بالنيابة عن مسؤول مركز صيدا كما قدم ارقدان درعا تكريمية للبطل الصيداوي محمد الغربي تقديرا لانجازاته الرياضية المميزة ..

بعد ذلك انطلقت المباريات باشراف رئيس الحكام الشيهان احمد اسماعيل و ادارها الحكام : مازن الاشقر ، انس الحايك ، باسل سنكري ، عبد الله الحايك ، احمد ارقدان ، عبد الله اسماعيل ، وائل قصب ، محمد العر، عمر عباس ، منال فريد ، خضر الحجار ، محمد عمراوي ، عبيدة العر، سليم محسن ، محمد غبورة واحمد ارناؤوط ..

وفي الختام تم اعلان النتائج الفنية وتوزيع الكؤوس  والشهادات التقديرية على الرابحين والجوائز التذكارية على الحكام .. 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931377714
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة