صيدا سيتي

"روتاري ساحل المتن" نظم حملة توعية حول شلل الأطفال في "مركز قره كوزيان لرعاية الأطفال"- برج حمود - 8 صور سيتي تاكسي CITY TAXI: توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية - توصيل من وإلى المطار - نقل طلاب وموظفين سيتي تاكسي CITY TAXI: توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية - توصيل من وإلى المطار - نقل طلاب وموظفين واقع الإدارة العامة - مشاكل وحلول مع المهنس إبراهيم نحال في ساحة إيليا - 3 صور البزري تحرّك الأطباء والمستشفيات صرخة في وجه إهمال وتقصير الطبقة السياسية الحاكمة اضراب ووقفة تحذيرية في مستشفى حمود الجامعي تلبية لتوصية نقابتي المستشفيات والأطباء - 27 صورة وزارة المال: مستحقات المستشفيات صرفت وحولت إلى حساباتها في المصارف فرق مؤسسة مياه لبنان الجنوبي تنجز اصلاح ترويح في سيروب قرب مسجد الأحمد وتؤمن المياه للمشتركين مستشفيات صيدا التزمت الإضراب التحذيري ووقفات اعتراض دقت ناقوس الخطر في القطاع الصحي للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة اللجنة الشعبية بالتعاون مع المساعدات الشعبية تنظمان ورشة تربوية بوادي الزينة - صورتان أسامة سعد: إختلت الموازين بين أطراف السلطة صيدا تُودّع "شهيد الوطن" علاء أبو فخر بتشييع رمزي إذا دقت علقت للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة الشهاب في الإنتفاضة: اللهم إصلاحاً وتذكيرا؟ مسجد الروضة يدعوكم إلى مجلس حديثي في قراءة كتاب: تهذيب السيرة والشمائل النبوية، مع الشيخ حسن عبد العال للبيع شقة في شرحبيل طابق أرضي مساحة 180 م مع تراس 100 م صالحة لتكون شقتين

السعودي ينوه بجهود الوزير فنيانوس والأستاذ القيسي لإنجاح محاولات تعويم الباخرة - صورتان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 01 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 2548 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ رئيفة الملاح / إعلام بلدية صيدا: 

 نوه رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي بجهود وتوجيهات معالي  وزير الأشغال والنقل الأستاذ يوسف فنيانوس ومدير عام النقل  الأستاذ عبد الحفيظ القيسي ورئيسة مرفأ صيدا الأستاذة ميريام سليمان وكل من يساهم في إنجاح محاولات إعادة تعويم الباخرة نبيل التي جنحت منذ 23 نيسان الشهر الفائت على شاطىء صيدا.

وقال إثر تفقده مكان الباخرة الجانحة  مع معالي السيدة النائب بهية الحريري ولقائه مع الأستاذ عبدالحفيظ القيسي والأستاذة سليمان  :  نأمل أن تتوج المحاولات الجديدة بشفط الرمول من حول  الباخرة بالنجاح وأن تعود الباخرة للإبحار مجددا.

وتابع:  إن كافة الجهود تبذل من أجل تحقيق هذا الهدف ونشكر أيضا  كل من يساهم من شركات ومتطوعين وقوى أمن وغيرهم على متابعتهم عمليات سحب الباخرة وتعويمها  وإن شاء الله نرى خاتمة سعيدة  وسريعة لهذا الموضوع.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917636583
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة