صيدا سيتي

الشهاب: السبيرتو وطهارته قوى الامن: تحذر من رابط هدفه الوصول إلى البيانات الشخصية لاستخدامها لاحقا في أعمال احتيالية معهد البحوث الصناعية أعلن اعمال تقييم المطابقة على المنتجات المستوردة خلال شهر أيار السعودي التقى وفد منسقية المستقبل: لا إصابات بكورونا والاولوية لتجهيز المستشفى التركي حمود: آليات عمل لوجودنا في المعارضة مستشفى الحريري: 48 مريضا قيد المتابعة و20 حالة مشتبه باصابتها و3 حالات حرجة بلدية الغازية: اصابة بالفيروس لاحد ابناء البلدة من الوافدين وهو في الحجر بمستشفى الحريري قضايا عكار التنموية نحو تعزيز حضور الدولة والتعاون مع المنظمات الدولية .. موارد منسية وحرمان وطن بهية الحريري طالبت وزير المالية بحقوق المدارس الرسمية والمجانية رابطة آل حجازي شكرت المساهمين من أبنائها بمساعدات رمضان روتاري صيدا قدم مساعدات غذائية الى العاملين في "دار السلام" و"دار الراحة" و"لنا المستقبل" التربية حددت نهاية العام الدراسي وضوابط الترفيع في المدارس الرسمية والخاصة مصدر مقرّب من بهاء الحريري: لا للفدراليّة "أمل" على "خطّ الوساطة" مجددا... لتفعيل "هيئة العمل المشترك الفلسطيني" في لبنان إخماد حريق برادي خارجي داخل شرفات منزلين في مشروع الحاج اسماعيل في الاسماعيلية حجازي لخدمة الردياتورات والرزفورات: تصلح وتركيب وتنظيف مع فلاشينغ لجميع أنواع السيارات أطماع الشركات تقلّص المعروض: لا أزمة بنزين حرب المالكين والمستأجرين: الأسوأ لم يأت بعد معالجات «عالقطعة» للأقساط... و«كارتيل» المدارس يحيّد الموازنات "إزرع في صيدا" مبادرة شبابية لمواجهة الجوع... ومشروع "نأكل ممّا نزرع" في الشرحبيل جريحان في انقلاب سيارة على طريق صيدا جزين

من بيت الأسرى وأحرارها في صيدا ... إلى عمالها وفقرائها الكادحين

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 01 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 727 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ بيت الاسرى واحرارها في صيدا: 

تتدافع بمناسبة اليوم العالمي لأول ايار عيد العمال، في قلوب ووعي الشرفاء من ابناء مدينتنا صيدا، مشاعر يشوبها الكثير من الاحباط والمرارة حول الشأن العمالي والحال المزرية التي هوى اليها وما زال يتخبط فيها العمال.

لقد جرى استلاب ومصادرة وتدجين الحركة النقابية العمالية المدافعة عن حقوق العمال ومطالبهم العادلة على يد الطروحات والشعارات المذهبية وكأنه قد اصبح لكل طائفة بل لكل مذهب نقاباتها في الوقت الذي غادرت غالبية القيادات العمالية مواقعها الطليعية لتلتحق بالزعامات المذهبية وأجنداتها المحلية والاقليمية.

فأي تناقض مزعوم جرى ابتداعه بين حق الشعب في مقاومة الخطر الصهيوني وتهديدات اسرائيل ونضال الطبقة العاملة والشغيلة من اجل تحقيق مطالبهم العادلة في عيش لائق كريم؟ وأي خلاف مصطنع بين ضرورة المقاومة ومتطلبات النضال العمالي واهدافه النبيلة.

اننا إذ نرفع الصوت عاليا للدفاع مجددا عن حقوق العمال ندعوهم بصدق ان يطرحوا جانبا كل الدعوات الطائفية والمذهبية التي نالت من وحدة كفاحهم للشروع في توحيد صفوفهم في نقابات ذات صدقية وشفافية.

فيا فقراء وعمال صيدا اتحدوا.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931839312
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة