صيدا سيتي

بشرى سارة من ادارة مدرسة صيدا المتوسطة المختلطة الرسمية - القناية اجتماع في المنطقة التربوية جنوبا مع مديري المدارس الرسمية في صيدا امن دخول 1435 تلميذا فلسطينيا مستشفى الهمشري: جاهزون لإجراء فحوصات الـpcr على جميع الأراضي اللبنانية ركن سيارته في صيدا ولم يجدها صباحا مدرسة الدوحة صيدا نفت وجود اصابتين بين الاساتذة اصابتان في معهد العلوم الاجتماعية صيدا ومدير كلية الاداب 5 ينفي وجود اصابات بهية الحريري: كتلة المستقبل لن تسير بقانون العفو بصيغته المطروحة في جلسة الغد أسامة سعد يبحث الأوضاع الصحية مع رئيس بلدية صيدا ويلتقي وفدا من جامعة الجنان جزيرة صيدا تنافس قلعتها على الطابع الأميري! الجماعة الاسلامية وهيئة علماء المسلمين يلتقيان أهالي موقوفي أحداث عبرا بلدية مجدليون : 5 اصابات جديدة بالفيروس وهم تحت المراقبة جمعية الإمام علي بن أبي طالب تستنكر التعرض للأستاذ مطاع مجذوب ومؤسسات الرعاية جريح في حادث سير على الطريق البحرية في صيدا تحويل المراجعات في دائرة تنفيذ قصر عدل صيدا الى مكتب امانة سر القاضي مزيحم دوريات في صيدا لضبط مخالفات التلاعب بسعر صرف الدولار «كارتيل» المدارس يفرض أجندته على البرلمان: مجلس النواب «معجوق» بدعم التعليم الخاص! المستشفيات نحو تسعير الدولار بـ 4000 ليرة؟ إصابات لبنان اليومية بين الأعلى عالمياً إقفال ثانوية الإيمان في صيدا للتعقيم حتى صباح الاثنين في 5 تشرين الاول المقبل أحمد أديب المرضعة في ذمة الله أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 29 ايلول 2020

حركة فتح تشارك في إحياء يوم العمال العالمي في صيدا - 18 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الإثنين 01 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 1100 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ بقلم محمد الصالح:  

شاركت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" في الاعتصام الذي نظَّمه اتحاد نقابات عُمَّال فلسطين – فرع لبنان إحياءً ليوم العُمّال العالمي وتضامناً مع أسرانا البواسل الذين يخوضون معركة الأمعاء الخاوية في معتقلات الاحتلال الصهيوني، أمام مقر شعبة عين الحلوة، اليوم الاثنين ١ ايار ٢٠١٧.
وتقدَّم الحضور عضو قيادة حركة "فتح" - إقليم لبنان المهندس منعم عوض، وأمين سر حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة، وأعضاء قيادة منطقة صيدا وأمناء سر شعبها التنظيمية، وممثِّل أمين عام التنظيم الشعبي الناصري د.أسامة سعد الاخ محمد ضاهر، ووفد من المكتب الإداري ل اتحاد نقابات عمال فلسطين يترأسه أمين السر الحاج مفضي عباس، وممثّلو فصائل منظمة التحرير الفلسطينية وتحالف القوى الفلسطينية في منطقة صيدا، وحشد كبير من كوادر وجماهير حركة "فتح" في منطقة صيدا.
وخلال الاعتصام ألقيت كلمات باسم كلٍّ من منظمة التحرير الفلسطينية ألقاها مسؤول حزب الشعب في صيدا عمر النداف، واتحاد نقابات عُمَّال فلسطين ألقاها أمين سر المكتب الإداري لاتحاد نقابات عمال فلسطين الحاج مفضي عباس، والتنظيم الشعبي الناصري ألقاها مسؤول الهيئة النقابية في التنظيم الناصري حسين القاضي، أكدوا فيها تضامنهم مع الأسرى الأبطال، ووجَّهوا لهم تحية اجلال وإكبار لصمودهم وتحديهم للسياسات الإسرائيلية الجائرة بحقِّهم. كما وجَّهوا التحية في يوم العمال العالمي للعُمّال اللبنانيين والفلسطينيين، وأكَّدوا حرصهم على متابعة حقوقهم وانتزاعها والوقوف إلى جانبهم دائماً وفي كل الظروف.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940737617
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة