صيدا سيتي

فاطمة زكريا القدسي في ذمة الله أسامة سعد يدعو لمواجهة خطر الكارثة الصحية الحاجة فاطمة يوسف المير (أرملة حسين ميري) في ذمة الله حملة لتأمين ما يستلزم عمليّة التعلّم عن بعد لأبنائنا في صيدا والجوار صبحية حسن سفيان (أرملة وعد كيال) في ذمة الله الى أين يتجه العقار بعد فورة 2020؟ البزري تفقد القسم الخاص بكورونا في مستشفى دلاعة طريقة سهلة لتشغيل حسابين من واتساب على هاتف واحد الحاج فؤاد محمد سهيل الزعتري (أبو سهيل) في ذمة الله "كورونا" يرسم صورة قاتمة في المخيّمات الفلسطينية و"الاونروا" تدير ظهرها عن المواجهة مصارف جاهزة لشباط... ومصارف تُسلّم المفاتيح البنوك اللبنانية تحفظ الفرع الخارجي "الأبيض" ليومها الداخلي "الأسود" تفاصيل المشروع الطارئ لمكافحة الفقر في لبنان لا أسرّة فارغة لاستقبال المصابين في صيدا... واستعارة الأوكسيجين للمنازل أسرار الصحف: تؤكد مصادر قيادية في تيار كبير أننا أمام خطر حقيقي بعد... ببيتك ومن تلفونك تحكم بكل شي: برنامج محاسبة ومستودعات ونقطة بيع مع إمكانية العمل أونلاين كيف يمكن اخذ إذن بالخروج خلال الاقفال عبر رسالة نصية؟ مطلوب موظف شؤون قانونية لشركة مقاولات كبرى في صيدا مطلوب معلمة لغة عربية لمركز تعليم مهني في صيدا تشكيلة منوعة ومميزة من السجاد العجمي للبيع في صيدا: 70204060

حركة فتح تشارك في إحياء يوم العمال العالمي في صيدا - 18 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الإثنين 01 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 1152 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ بقلم محمد الصالح:  

شاركت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" في الاعتصام الذي نظَّمه اتحاد نقابات عُمَّال فلسطين – فرع لبنان إحياءً ليوم العُمّال العالمي وتضامناً مع أسرانا البواسل الذين يخوضون معركة الأمعاء الخاوية في معتقلات الاحتلال الصهيوني، أمام مقر شعبة عين الحلوة، اليوم الاثنين ١ ايار ٢٠١٧.
وتقدَّم الحضور عضو قيادة حركة "فتح" - إقليم لبنان المهندس منعم عوض، وأمين سر حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة، وأعضاء قيادة منطقة صيدا وأمناء سر شعبها التنظيمية، وممثِّل أمين عام التنظيم الشعبي الناصري د.أسامة سعد الاخ محمد ضاهر، ووفد من المكتب الإداري ل اتحاد نقابات عمال فلسطين يترأسه أمين السر الحاج مفضي عباس، وممثّلو فصائل منظمة التحرير الفلسطينية وتحالف القوى الفلسطينية في منطقة صيدا، وحشد كبير من كوادر وجماهير حركة "فتح" في منطقة صيدا.
وخلال الاعتصام ألقيت كلمات باسم كلٍّ من منظمة التحرير الفلسطينية ألقاها مسؤول حزب الشعب في صيدا عمر النداف، واتحاد نقابات عُمَّال فلسطين ألقاها أمين سر المكتب الإداري لاتحاد نقابات عمال فلسطين الحاج مفضي عباس، والتنظيم الشعبي الناصري ألقاها مسؤول الهيئة النقابية في التنظيم الناصري حسين القاضي، أكدوا فيها تضامنهم مع الأسرى الأبطال، ووجَّهوا لهم تحية اجلال وإكبار لصمودهم وتحديهم للسياسات الإسرائيلية الجائرة بحقِّهم. كما وجَّهوا التحية في يوم العمال العالمي للعُمّال اللبنانيين والفلسطينيين، وأكَّدوا حرصهم على متابعة حقوقهم وانتزاعها والوقوف إلى جانبهم دائماً وفي كل الظروف.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950406696
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة