صيدا سيتي

هكذا سيتم بيع وشراء الدولار اليوم.. وهذا السعر الأقصى للمبيع ​Sidon beachgoers frustrated by measures ابتكار صناعة الكمّامات في صيدا في زمن «كورونا» مليون لبناني تحت خط الفقر الغذائي هبة بديع: الإقبال زاد على الوجبات المجانية بجميع أنواعها.. صار معظم الناس سواسية في الفقر والحاجة مبادرات زراعية فوق سدّ بسري... قبل أن يغيّر «البيك» رأيه! «صيدا تنتفض» الجمعة... لا السبت باحات الملعب البلدي والكورنيش البحري مُتنفّس الصيداويين للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية توقيف معامل الليطاني ومشروع ري صيدا- جزين السبت والأحد بسبب أعمال صيانة جريح بحادث سير على الاوتوستراد الشرقي لمدينة صيدا تسلق من شقة إلى شقة في بناية المهندسين في الشرحبيل طلاب يجولون على المحال والمؤسّسات في صيدا... تأكيد على الالتزام بإجراءات الوقاية (النهار) مسؤول صيدا في حزب الله عرض مع وفد من الجهاد الاسلامي الاوضاع في المخيمات توقيع قرار آلية وشروط الاستفادة من أحكام دعم تمويل استيراد المواد الأولية الصناعية تعميم لنقابة الصرافين عن آلية العمل لناحية سعر صرف الدولار مقابل الليرة بدءا من غد الأربعاء تمديد حالة التعبئة العامة أسبوعين ومستمرون في الحملات الممنهجة الإستقصائية ضمن خطة لإحتواء الوباء تحديد سعر ربطة الخبز 900 غرام ب1500 ليرة و400 غرام ب1000 ليرة المفتي سوسان التقى وفداً من "المستقبل - الجنوب" .. د. حمود: على الحكومة إيجاد الحلول للأزمات المعيشية والحياتية أسامة سعد يلتقي وفداً من حزب الكتلة الوطنية برئاسة بيار عيسى

الهيئة الصحية الإسلامية وجمعية العمل البلدي كرما الإعلاميين ضمن حملة الوقاية من المخدرات - 11 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 01 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 755 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ حزب الله - المكتب الإعلامي: 

اقامت الهيئة الصحية الاسلامية بالتعاون مع جمعية العمل البلدي في حزب الله احتفالا تكريميا للاعلاميين في مدينة النبطية للاعلان عن حملة الوقاية من المخدرات التي ستطلقها في 14  من ايار في مركز كامل جابر في المدينة .

الاحتفال رعاه عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب علي فياض بحضور مسؤول العلاقات الاعلامية في حزب  الله الحاج محمد عفيف ومسؤول منطقة الجنوب الحاج علي ضعون ورئيس بلدية النبطية د.أحمد كحيل ومدير عام الهيئة الصحية الاستاذ عباس حب الله ومسؤول منطقة صيدا الشيخ زيد ضاهر  وعدد من الشخصيات والفعاليات والاعلاميين.
الاحتفال بدأ بعرض فيلم عن آفة المخدرات تحت عنوان "المخدرات عدوان آخر" تلاه كلمة لرئيس بلدية النبطية أحمد كحيل الذي تحدث عن هذه الآفة وعن حملة الوقاية منها واهدافها والمناطق التي ستشملها، واختتم الاحتفال بكلمة النائب  د.علي فياض.
النائب فياض اعتبر ان مشكلة المخدرات هي من المشاكل التي لا يجوز على الاطلاق التهاون بها باعتبارها عدوان اخر ويجب ان تواجه بمقاومة اخرى متسائلا عن غياب الدولة وعدم وجودها لمواجهة هذه المخاطر.
وفي الشأن السياسي اكد النائب فياض ان البيئة الاقليمية تتجه الى مزيد من التعقيد والتفجر والمرحلة لا تتجه الى التسويات او الى التهدئة لا في الملف السوري ولا في غيره وهناك من يخطط للساحة اللبنانية بمزيد من الاستهداف والتوتر واثارة الانقسام وارتفاع في مستوى التهديدات والمخاطر على المستويات كافة بما فيها التهديدات الاسرائيلية .
النائب فياض اعتبر ان ما يجري على الساحة اللبنانية من نقاش وطني هو موضوع مهم وجوهري وحيوي ولكن لا يستدعي هذا المستوى من التجييش بل على العكس يحتاج الى مزيد من الهدؤ والروية والتعاطي بمسؤولية ومرونة للوصول الى نتائج تقوم على تسويات وتفاهمات وعلى اساس دستوري والميثاق الي يجمعنا وما نص عليه اتفاق الطائف.
وقال من هنا نناشد الجميع العودة الهوية الوطنية والابتعاد عن التجييش سواء اكان سياسيا ام مذهبيا او طائفي.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931965630
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة