صيدا سيتي

3 جرحى جراء حادث سير بين 3 سيارات في القاسمية النائب أسامة سعد يعلن في مؤتمر صحفي عن موقفه من جلسة الثلاثاء لمجلس النواب الحراك في صيدا يعاود نشاطه مساء بدرس تربوي وندوة المفتي سوسان: مشروع قانون العفو استنسابي ومشوه وسيؤدي الى خلل في التوازن ثورة .. في بحر صيدا! - 4 صور البزري: صمود ساحات الحراك وتطوره أربك الطبقة السياسية وأحرجها مركز الطب البيطري في صيدا (د. ديب حسن الغوش) + Pet Shop + مدرسة لتدريب الكلاب مركز الطب البيطري في صيدا (د. ديب حسن الغوش) + Pet Shop + مدرسة لتدريب الكلاب مسيرة مراكب بحرية في صيدا دعما لحقوق الصيادين لا تستخف بالقوة العجيبة الكامنة فيك وفود قيادية من حزب الله زارت عوائل شهداء المقاومة في منطقة صيدا بذكرى يوم الشهيد - 25 صورة من سيَستفيد من "العَفو" إذا أقرّه النواب الثلاثاء؟ معرض عرابي للدراجات النارية - تصليح جميع أنواع الدراجات النارية مع قطع غيار واكسسوار وزينة جمعية نواة تقيم محاضرة توعوية حول مرض السكري بالشراكة مع لجان المرأة الشعبية - 29 صورة أوّل حصة لـ "طلاب الثورة"... والدرس عن "استقلال لبنان" للمرة الأولى منذ 20 سنة مسيرة للدراجات النارية في صيدا الحراك بصيدا اعلن الإضراب العام نهار الثلاثاء د. ناصر حمود استنكر التعرض للرئيس السنيورة: هناك من يحاول استغلال الحراك المحق وحرفه عن مساره واخذه الى تصفية حسابات سياسية الشهاب: روائح النفايات في صيدا لا تُطاق؟ الرجاء من أهل الخير مساعدة المريضة فاتن موسى لاستكمال علاجها الكيميائي وتأمين الدواء اللازم

الهيئة الصحية الإسلامية وجمعية العمل البلدي كرما الإعلاميين ضمن حملة الوقاية من المخدرات - 11 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 01 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 712 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ حزب الله - المكتب الإعلامي: 

اقامت الهيئة الصحية الاسلامية بالتعاون مع جمعية العمل البلدي في حزب الله احتفالا تكريميا للاعلاميين في مدينة النبطية للاعلان عن حملة الوقاية من المخدرات التي ستطلقها في 14  من ايار في مركز كامل جابر في المدينة .

الاحتفال رعاه عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب علي فياض بحضور مسؤول العلاقات الاعلامية في حزب  الله الحاج محمد عفيف ومسؤول منطقة الجنوب الحاج علي ضعون ورئيس بلدية النبطية د.أحمد كحيل ومدير عام الهيئة الصحية الاستاذ عباس حب الله ومسؤول منطقة صيدا الشيخ زيد ضاهر  وعدد من الشخصيات والفعاليات والاعلاميين.
الاحتفال بدأ بعرض فيلم عن آفة المخدرات تحت عنوان "المخدرات عدوان آخر" تلاه كلمة لرئيس بلدية النبطية أحمد كحيل الذي تحدث عن هذه الآفة وعن حملة الوقاية منها واهدافها والمناطق التي ستشملها، واختتم الاحتفال بكلمة النائب  د.علي فياض.
النائب فياض اعتبر ان مشكلة المخدرات هي من المشاكل التي لا يجوز على الاطلاق التهاون بها باعتبارها عدوان اخر ويجب ان تواجه بمقاومة اخرى متسائلا عن غياب الدولة وعدم وجودها لمواجهة هذه المخاطر.
وفي الشأن السياسي اكد النائب فياض ان البيئة الاقليمية تتجه الى مزيد من التعقيد والتفجر والمرحلة لا تتجه الى التسويات او الى التهدئة لا في الملف السوري ولا في غيره وهناك من يخطط للساحة اللبنانية بمزيد من الاستهداف والتوتر واثارة الانقسام وارتفاع في مستوى التهديدات والمخاطر على المستويات كافة بما فيها التهديدات الاسرائيلية .
النائب فياض اعتبر ان ما يجري على الساحة اللبنانية من نقاش وطني هو موضوع مهم وجوهري وحيوي ولكن لا يستدعي هذا المستوى من التجييش بل على العكس يحتاج الى مزيد من الهدؤ والروية والتعاطي بمسؤولية ومرونة للوصول الى نتائج تقوم على تسويات وتفاهمات وعلى اساس دستوري والميثاق الي يجمعنا وما نص عليه اتفاق الطائف.
وقال من هنا نناشد الجميع العودة الهوية الوطنية والابتعاد عن التجييش سواء اكان سياسيا ام مذهبيا او طائفي.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917302655
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة