صيدا سيتي

MASOUD Trading & Services: مبيع وطباعة جميع أنواع الورقيات والنايلون والبلاستيك والكرتون ومبيع مستلزمات المطاعم والمقاهي والأوتيل والأفران والملاحم وقفة رمزية لحراك صيدا استنكاراً على الأوضاع المعيشية أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 23 ايلول 2020 اعتصام لاهالي الموقوفين في ملف احداث عبرا: لن نقبل الا بعفو عام شامل الحاجة نجية موسى جمعة في ذمة الله العميد ماهر شبايطة يتفقّد المدرسة قيد الإنشاء قرب "دير القاسي" في صيدا قوى الامن: ارتفاع خطير باعداد شكاوى جرائم الابتزاز الجنسي خلال الشهر المنصرم مؤسسة مياه لبنان الجنوبي تستأنف نشاطها بعد إجراءات التعقيم مقتل شاب في مخيم عين الحلوة إثر إصابته بطلق ناري مدرسة الغد المشرق الجديدة: أصبح القسط 500,000 ليرة لبنانية نظرا للأوضاع المعيشية الصعبة مدرسة الغد المشرق الجديدة: أصبح القسط 500,000 ليرة لبنانية نظرا للأوضاع المعيشية الصعبة النازحون الفلسطينيون من سوريا إلى "المية ومية" يناشدون لإنهاء معاناتهم شناعة: 60% من المصابين الفلسطينيين بكورونا خارج المخيمات تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية دورة إدارة مكتب (محاسبة، كومبيتر، لغة انكليزية ...) للتواصل: 76662134 جمعية النجدة الإجتماعية - صيدا دورة إدارة مكتب (محاسبة، كومبيتر، لغة انكليزية ...) للتواصل: 76662134 جمعية النجدة الإجتماعية - صيدا للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام معلمة لغة فرنسية تعطي "دروس خصوصي" لجميع الصفوف الابتدائية والمتوسطة في مدينة صيدا - الشرحبيل: 70262627 معلمة لغة فرنسية تعطي "دروس خصوصي" لجميع الصفوف الابتدائية والمتوسطة في مدينة صيدا - الشرحبيل: 70262627

النائب الحريري ترعى العشاء السنوي لخريجي ثانوية رفيق الحريري في صيدا - 16 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأحد 30 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 3221 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

ماضون في رسالة الرئيس الشهيد في بناء الانسان

المصدر/ رأفت نعيم:

لمناسبة انتهاء السنة الدراسية اقامت ثانوية رفيق الحريري في صيدا العشاء السنوي لخريجيها- "الدفعة الثامنة والعشرين -العام 2017" وعددهم 74 خريجا وخريجة وذلك في باحة الثانوية في صيدا برعاية وحضور رئيسة لجنة التربية والثقافة النيابية النائب بهية الحريري ومديرة المدرسة هبة ابو علفا وافراد الهيئتين الادارية والتعليمية ورئيس لجنة الأهل مازن حشيشو وعدد من اعضاء اللجنة ، وعدد من الخريجين القدامى .

استهل الحفل بكلمة ترحيب من المديرة هبة ابو علفا التي استعرضت مسيرة العام الدراسي متمنية للخريجين التوفيق في مستقبلهم وداعية اياهم لأن يبقوا على تواصل مع مدرستهم الأم بيتهم الثاني . كما ثمنت جهود رؤساء الأقسام والاداريين والمعلمين وتعاونهم بتوفير كل مستلزمات نجاح العام الدراسي . ووجهت تحية للجنة الأهل معتبرة انهم شركاء في هذا النجاح. وختمت بتقديم الشكر لرئيسة المدرسة النائب الحريري على دعمها الدائم .

وكانت كلمة لرئيسة القسم الثانوي ديما عثمان أعربت فيها عن فخرها بطلاب الثانوية وخاصة خريجي العام 2017 متمنية لهم التوفيق في المرحلة الجامعية وفي بناء مستقبلهم . كما كانت كلمات معبرة لعدد من المعلمات .

ثم قام عدد من الطلاب بتكريم المديرة ابو علفا بإسم الدفعة الـ28 من خريجي الثانوية مثنين على جهودها .

 الحريري

وتحدثت الحريري مهنئة اسرة المدرسة بمناسبة نهاية العام الدراسي ومستعرضة مسيرة المدرسة منذ اسسها الرئيس الشهيد رفيق الحريري في كفرفالوس قبل 37 عاماً مؤكدة المضي عبر هذه الثانوية في متابعة رسالة الرئيس الشهيد في بناء الانسان.. وخاطبت الخريجين بالقول"نودعكم لآفاق أوسع ونأمل ان نكون قد حملناكم منظومة القيم التي تفتحتم عليها في هذه المدينة وهذه المدرسة لأنها زادكم الأنفع الى جانب ما نهلتموه من علم ومعرفة. واننا كما نفخر بكم اليوم نتمنى لكم التوفيق وان ترفعوا الرأس كما عهدناكم وان نسمع دائما اخبار تميزكم حيثما حللتم ونحن على ثقة انه سيخرج من بينكم مبدعون ومميزون في غير مجال. والمدرسة كما المدينة ولبنان ينتظر افكاركم ومبادراتكم .. نعرف ان التحديات التي تعيشونها وشباب لبنان كثيرة لكننا مؤمنون بأنكم ستكونوا بمستوى مواجهتها".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940050258
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة