صيدا سيتي

مشاهد من تظاهرة جماهيرية غاضبة في عين الحلوة رفضا لصفقة القرن المقدح: نجري لقاءات مكثفة لوضع برنامج لمواجهة صفقة القرن لائحة باسماء دول ومناطق أصابها فيروس كورونا المستجد جمعية المصارف: سنواصل العمل ستة أيام بالأسبوع ولن نقفل يوم السبت إطلاقاً مسيرة في صيدا وتظاهرة في عين الحلوة رفضا لصفقة القرن تظاهرة في عين الحلوة رفضا لصفقة القرن فتح: إضراب غاضب غدا الأربعاء في المخيمات مسيرة سيارة في شوارع صيدا رفضا لـ"صفقة القرن" مقابلة مع مدير مدارس الإيمان صيدا للإستفسار عن الملابسات حول إشاعة طرد طلاب بسبب عدم دفع الأقساط المدرسية التكافل تنظم ورشة عمل "لأولادي حق في جنسيتي" لمؤسسات المجتمع المدني توقيف الرأس المدبر لشبكة دولية نيجيرية أوقعت عشرات المواطنين ضحية أعمالها الإحتيالية ​رئيس اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا: شعبنا سيحبط وعد ترمب المماثل لوعد بلفور المشؤوم مطلوب معلم سناك لمطعم في صيدا طقس الأربعاء مطلوب معلم سناك لمطعم في صيدا وفاة الجريح بحادث السير على طريق السعديات باتجاه الجية انقاذ فتى سقط في بئر في الجية “فتح” في لبنان: الأربعاء يوم غضب يتخلّله إضراب في المدارس والمؤسسات كافّةً حملة كاريتاس ترفع رصيد المحبة البزري: المجلس النيابي أقرّ موازنة لقيطة تخلّى عنها من إقترحها وتبناها من لا علاقة له بها دعوة لحضور حفل تكريم فضيلة الشيخ المربي عثمان حبلي رحمه الله وتوقيع كتاب عن سيرته من إعداد ولده الشيخ عبد الرحمن حبلي

النائب الحريري ترعى العشاء السنوي لخريجي ثانوية رفيق الحريري في صيدا - 16 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 30 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 3163 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

ماضون في رسالة الرئيس الشهيد في بناء الانسان

المصدر/ رأفت نعيم:

لمناسبة انتهاء السنة الدراسية اقامت ثانوية رفيق الحريري في صيدا العشاء السنوي لخريجيها- "الدفعة الثامنة والعشرين -العام 2017" وعددهم 74 خريجا وخريجة وذلك في باحة الثانوية في صيدا برعاية وحضور رئيسة لجنة التربية والثقافة النيابية النائب بهية الحريري ومديرة المدرسة هبة ابو علفا وافراد الهيئتين الادارية والتعليمية ورئيس لجنة الأهل مازن حشيشو وعدد من اعضاء اللجنة ، وعدد من الخريجين القدامى .

استهل الحفل بكلمة ترحيب من المديرة هبة ابو علفا التي استعرضت مسيرة العام الدراسي متمنية للخريجين التوفيق في مستقبلهم وداعية اياهم لأن يبقوا على تواصل مع مدرستهم الأم بيتهم الثاني . كما ثمنت جهود رؤساء الأقسام والاداريين والمعلمين وتعاونهم بتوفير كل مستلزمات نجاح العام الدراسي . ووجهت تحية للجنة الأهل معتبرة انهم شركاء في هذا النجاح. وختمت بتقديم الشكر لرئيسة المدرسة النائب الحريري على دعمها الدائم .

وكانت كلمة لرئيسة القسم الثانوي ديما عثمان أعربت فيها عن فخرها بطلاب الثانوية وخاصة خريجي العام 2017 متمنية لهم التوفيق في المرحلة الجامعية وفي بناء مستقبلهم . كما كانت كلمات معبرة لعدد من المعلمات .

ثم قام عدد من الطلاب بتكريم المديرة ابو علفا بإسم الدفعة الـ28 من خريجي الثانوية مثنين على جهودها .

 الحريري

وتحدثت الحريري مهنئة اسرة المدرسة بمناسبة نهاية العام الدراسي ومستعرضة مسيرة المدرسة منذ اسسها الرئيس الشهيد رفيق الحريري في كفرفالوس قبل 37 عاماً مؤكدة المضي عبر هذه الثانوية في متابعة رسالة الرئيس الشهيد في بناء الانسان.. وخاطبت الخريجين بالقول"نودعكم لآفاق أوسع ونأمل ان نكون قد حملناكم منظومة القيم التي تفتحتم عليها في هذه المدينة وهذه المدرسة لأنها زادكم الأنفع الى جانب ما نهلتموه من علم ومعرفة. واننا كما نفخر بكم اليوم نتمنى لكم التوفيق وان ترفعوا الرأس كما عهدناكم وان نسمع دائما اخبار تميزكم حيثما حللتم ونحن على ثقة انه سيخرج من بينكم مبدعون ومميزون في غير مجال. والمدرسة كما المدينة ولبنان ينتظر افكاركم ومبادراتكم .. نعرف ان التحديات التي تعيشونها وشباب لبنان كثيرة لكننا مؤمنون بأنكم ستكونوا بمستوى مواجهتها".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 923138497
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة