صيدا سيتي

ملف استدعاء حاكم «المركزي» يتفاعل... وسلامة ينفي الأرقام المتداولة عن التحويلات مخاوف على الأمن الغذائي في لبنان بسبب الإقفال العام قرار المالية... مخالفة قانونية تزيد الأمور تعقيداً؟ ما هي تقنية إلغاء الضجيج في السماعات؟ 91 مليار دولار حجم الصفقات العقارية بين 2011 و2020 تحديات ما بعد الإقفال العام أكثر خطورة الحِراك يتصاعد صيداوياً: "موت من كورونا وما موت من الجوع" أسرار الصحف: أثيرت في اليومين الأخيرين أنباء عن شراء موظف فئة أولى أراضي واسعة في كوبا‎ زيتونة تختتم مشروع نساء مبادرات بلقاء تقييمي مدير شؤون الأونروا: عرضت مع حسن ومنيمنة والبزري لتفشي الجائحة في أوساط اللاجئين الفلسطينيين جريح بحادث سير على الكورنيش البحري في صيدا نقابة المحررين تطلب الى الصحافيين الذين يرغبون بتلقي اللقاحات ضد فايروس كورونا تزويدها بالمعلومات اللازمة تظاهرة وتجمع لـ"حراك صيدا "رفضاً للغلاء وتمديد الاقفال! الجمعية الطبية الإسلامية تصدر التقرير الإسبوعي للمصابين بفايروس كورونا مؤسسة برو غارد في خدمتكم: تنظيف ورش وحماية وتعقيم - خدماتنا مضمونة ومكفولة مطلوب سائق لنقل البضائع مع رخصة عمومية لباتيسري في صيدا مطلوب سائق لنقل البضائع مع رخصة عمومية لباتيسري في صيدا مطلوب ناطور لمنزل في شرق صيدا حملة لتأمين ما يستلزم عمليّة التعلّم عن بعد لأبنائنا في صيدا والجوار ببيتك ومن تلفونك تحكم بكل شي: برنامج محاسبة ومستودعات ونقطة بيع مع إمكانية العمل أونلاين

7 آلاف جندي إسرائيلي يتهرّبون من الخدمة سنوياً

متفرقات صيدا سيتي - الجمعة 28 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 481 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الأخبار:

أقرّ الجيش الإسرائيلي بإخفاق محاولاته تقليص ظاهرة تسرّب الجنود من صفوفه، رغم كل الجهود و«المحاولات الإبداعية» في هذا الشأن.
صحيفة «هآرتس»، التي نشرت المعطيات العسكرية وإقرار الجيش الإسرائيلي، ذكرت أن نحو سبعة آلاف جندي يتسرّبون سنوياً من الوحدات العسكرية قبل انتهاء مدة الخدمة العسكرية الإلزامية.

وأضافت أن معطيات عام 2016 تظهر أن كل جندي سابع ينخرط في الجيش الإسرائيلي، ينهي خدمته لسبب أو لآخر، بطلب منه أو يطرد من صفوف الجيش.
ووفق المعطيات، بلغت نسبة التسرّب العام الماضي 14.6% من الذكور، و7.5% من الإناث، كذلك قال ضابط في الجيش الإسرائيلي للصحيفة إن «نسبة التسرّب والتهرّب من الجيش عالية، إذ إننا نخسر سنوياً الآلاف من الجنود».
كذلك، قال مصدر عسكري رفيع لـ«هآرتس» إن «الجنود المتهرّبين من الخدمة يتحجّجون بالمرض والاضطراب النفسي، وهو الأسلوب الأكثر اتباعاً لإنهاء خدمتهم قبل أوانها».


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950891717
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة