صيدا سيتي

بيان صادر عن مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان جمعية مصارف لبنان:أبواب المصارف مقفلة يوم غد الخميس اعتصام امام مصرف لبنان في صيدا وفد سويدي من مناضلي الثورة الفلسطينية يزور مخيّم عين الحلوة - 41 صورة الجماعة الاسلامية تلتقي وفد تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا - 6 صور اساتذة وطلاب من شرق صيدا وجوارها شاركوا في الاعتصام في ساحة ايليا صيدا لن تتراجع ..."باقون في الساحة إلى آخر نفس" لعدم قطع الخطوط الهاتفية الأرضية عن المشتركين الذين لم يستطيعوا دفع فواتيرهم اختتام دورة البرمجة اللغوية العصبية - المستوى الأول تظاهرة صيدا في يومها السابع: "التربية الوطنية" في الساحات! فرق الاسعاف في الجمعية الطبية الاسلامية قامت بإسعاف ١٠ حالات ميدانياً أمس الثلاثاء توافد المتظاهرين الى ساحة ايليا في صيدا واقفال المحال التجارية في المدينة تقدير موقف حول تداعيات مزاعم الفساد على "الأونروا" والسيناريوهات المحتملة والدور المطلوب الجيش يعيد فتح طريق صيدا البحري.. من سينيق الى الأولي - صورتان إخماد حريق أشجار زيتون قرب مدرسة الافق في البرامية - 4 صور ما تحتاجون معرفته عن استقالة الحريري.. إليكم السيناريو المتوقع الجيش اللبناني أعاد فتح طريق صيدا الرئيسي مجموعات المحتجين قطعوا الطرقات في صيدا الملازم الذي رأى نفسه أمام والدته... "منكبر فيك" الأساتذة والطلاب يفرضون وقف التدريس

7 آلاف جندي إسرائيلي يتهرّبون من الخدمة سنوياً

متفرقات صيدا سيتي - الجمعة 28 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 414 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
7 آلاف جندي إسرائيلي يتهرّبون من الخدمة سنوياً

الأخبار:

أقرّ الجيش الإسرائيلي بإخفاق محاولاته تقليص ظاهرة تسرّب الجنود من صفوفه، رغم كل الجهود و«المحاولات الإبداعية» في هذا الشأن.
صحيفة «هآرتس»، التي نشرت المعطيات العسكرية وإقرار الجيش الإسرائيلي، ذكرت أن نحو سبعة آلاف جندي يتسرّبون سنوياً من الوحدات العسكرية قبل انتهاء مدة الخدمة العسكرية الإلزامية.

وأضافت أن معطيات عام 2016 تظهر أن كل جندي سابع ينخرط في الجيش الإسرائيلي، ينهي خدمته لسبب أو لآخر، بطلب منه أو يطرد من صفوف الجيش.
ووفق المعطيات، بلغت نسبة التسرّب العام الماضي 14.6% من الذكور، و7.5% من الإناث، كذلك قال ضابط في الجيش الإسرائيلي للصحيفة إن «نسبة التسرّب والتهرّب من الجيش عالية، إذ إننا نخسر سنوياً الآلاف من الجنود».
كذلك، قال مصدر عسكري رفيع لـ«هآرتس» إن «الجنود المتهرّبين من الخدمة يتحجّجون بالمرض والاضطراب النفسي، وهو الأسلوب الأكثر اتباعاً لإنهاء خدمتهم قبل أوانها».


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915686531
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة