صيدا سيتي

كم بلغ سعر صرف الدولار في السوق السوداء اليوم؟! قائد الجيش وصل إلى صيدا على متن مروحية .. لتفقد الوحدات العسكرية مؤسسة مياه لبنان الجنوبي اطلقت مشروع إنشاء خزان مياه لتغذية منطقة الشرحبيل هكذا سيتم بيع وشراء الدولار اليوم.. وهذا السعر الأقصى للمبيع ​Sidon beachgoers frustrated by measures ابتكار صناعة الكمّامات في صيدا في زمن «كورونا» مليون لبناني تحت خط الفقر الغذائي هبة بديع: الإقبال زاد على الوجبات المجانية بجميع أنواعها.. صار معظم الناس سواسية في الفقر والحاجة مبادرات زراعية فوق سدّ بسري... قبل أن يغيّر «البيك» رأيه! «صيدا تنتفض» الجمعة... لا السبت باحات الملعب البلدي والكورنيش البحري مُتنفّس الصيداويين للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية توقيف معامل الليطاني ومشروع ري صيدا- جزين السبت والأحد بسبب أعمال صيانة جريح بحادث سير على الاوتوستراد الشرقي لمدينة صيدا تسلق من شقة إلى شقة في بناية المهندسين في الشرحبيل طلاب يجولون على المحال والمؤسّسات في صيدا... تأكيد على الالتزام بإجراءات الوقاية (النهار) مسؤول صيدا في حزب الله عرض مع وفد من الجهاد الاسلامي الاوضاع في المخيمات توقيع قرار آلية وشروط الاستفادة من أحكام دعم تمويل استيراد المواد الأولية الصناعية تعميم لنقابة الصرافين عن آلية العمل لناحية سعر صرف الدولار مقابل الليرة بدءا من غد الأربعاء تمديد حالة التعبئة العامة أسبوعين ومستمرون في الحملات الممنهجة الإستقصائية ضمن خطة لإحتواء الوباء

7 آلاف جندي إسرائيلي يتهرّبون من الخدمة سنوياً

متفرقات صيدا سيتي - الجمعة 28 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 442 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
7 آلاف جندي إسرائيلي يتهرّبون من الخدمة سنوياً

الأخبار:

أقرّ الجيش الإسرائيلي بإخفاق محاولاته تقليص ظاهرة تسرّب الجنود من صفوفه، رغم كل الجهود و«المحاولات الإبداعية» في هذا الشأن.
صحيفة «هآرتس»، التي نشرت المعطيات العسكرية وإقرار الجيش الإسرائيلي، ذكرت أن نحو سبعة آلاف جندي يتسرّبون سنوياً من الوحدات العسكرية قبل انتهاء مدة الخدمة العسكرية الإلزامية.

وأضافت أن معطيات عام 2016 تظهر أن كل جندي سابع ينخرط في الجيش الإسرائيلي، ينهي خدمته لسبب أو لآخر، بطلب منه أو يطرد من صفوف الجيش.
ووفق المعطيات، بلغت نسبة التسرّب العام الماضي 14.6% من الذكور، و7.5% من الإناث، كذلك قال ضابط في الجيش الإسرائيلي للصحيفة إن «نسبة التسرّب والتهرّب من الجيش عالية، إذ إننا نخسر سنوياً الآلاف من الجنود».
كذلك، قال مصدر عسكري رفيع لـ«هآرتس» إن «الجنود المتهرّبين من الخدمة يتحجّجون بالمرض والاضطراب النفسي، وهو الأسلوب الأكثر اتباعاً لإنهاء خدمتهم قبل أوانها».


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931970315
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة