صيدا سيتي

​أسامة سعد يلتقي وفدا من حزب الله برئاسة محمود قماطي أسامة سعد يلتقي رئيس بلدية صيدا السابق عبد الرحمن البزري جلسة حوارية اقتصادية مع رمزي الحافظ في مجدليون بهية الحريري تقدمت للمجلس النيابي باقتراح قانون لـ"إعفاء بعض رخص البناء من الرسوم" منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني نوّه بقرار الأنروا تثبيت 112 معلماً مياوماً لديها صيدا: محال الصيرفة تلتزم بسعر صرف الدولار كم بلغ سعر صرف الدولار في السوق السوداء اليوم؟! قائد الجيش وصل إلى صيدا على متن مروحية .. لتفقد الوحدات العسكرية مؤسسة مياه لبنان الجنوبي اطلقت مشروع إنشاء خزان مياه لتغذية منطقة الشرحبيل هكذا سيتم بيع وشراء الدولار اليوم.. وهذا السعر الأقصى للمبيع ​Sidon beachgoers frustrated by measures ابتكار صناعة الكمّامات في صيدا في زمن «كورونا» مليون لبناني تحت خط الفقر الغذائي هبة بديع: الإقبال زاد على الوجبات المجانية بجميع أنواعها.. صار معظم الناس سواسية في الفقر والحاجة مبادرات زراعية فوق سدّ بسري... قبل أن يغيّر «البيك» رأيه! «صيدا تنتفض» الجمعة... لا السبت باحات الملعب البلدي والكورنيش البحري مُتنفّس الصيداويين للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية توقيف معامل الليطاني ومشروع ري صيدا- جزين السبت والأحد بسبب أعمال صيانة جريح بحادث سير على الاوتوستراد الشرقي لمدينة صيدا

إنجاز صيداوي كبير .. الحرية صيدا بطل لبنان لكرة الصالات - 14 صورة

رياضة صيدا سيتي - الخميس 27 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 882 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الإعلامي لنادي الحرية الرياضي صيدا: 

برعاية شركة بهاني للبناء، حقق نادي الحرية الرياضي صيدا بطولة لبنان لكرة الصالات لفئة الشباب بعدما تغلب على فريق بلدية الغبيري بنتيجة 1-4 لينهي سلسلة المباريات النهائية بنتيجة 0-2.

وقد انهى الحرية صيدا الموسم بدون خسارة ليعيد اللقب مرة جديدة الى مدينة صيدا. الفريق الصيداوي ومنذ انضمامه الى الاتحاد اللبناني لكرة القدم حقق 3 بطولات رسمية، ويعد هذا الانجاز  الذي تحقق في وقت قصير نسبياً هو ابرز ما حققته الكرة الصيداوية على مر السنوات.
جمهور كبير واكب ابناء مدينة صيدا الى ملعب نادي الصداقة في بيروت حيث شجع اللاعبين طوال المباراة، فكان اللاعبون على قدر كبير من المسؤولية وعادوا بالكأس الى مدينة صيدا.
الدقائق الاربعون مرت صعبة على لاعبي الفريق الصيداوي  غير ان الجهاز الفني للفريق المكون من المدربين أسامة شبلي وحسين غنام وفيغو وزياد الحسن وزياد المصري تمكنوا من السيطرة على لاعبيهم.
مدير عام شركة بهاني للبناء السيد طارق بهاني عبر عن فخره واعتزازه باللاعبين والجهازيين الفني والاداري والجمهور الصيداوي والفلسطيني الذين حققوا انجازا تاريخياً.
رئيس نادي الحرية صيدا محمد العسيلي اكد ان "هذا الفوز والعودة بالبطولة الى عاصمة الجنوب هو انجاز لصيدا وجوارها والمخيمات الفلسطينية وخص العسيلي بالشكر كل من وقف الى جانب فريق الشباب لنادي الحرية وتحديدا شركة بهاني للبناء التي كانت الراعي الرسمي للفئات العمرية هذا الموسم ، دون ان ننسى الفضل في هذا الانجاز لجمهور ومحبي النادي ."


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931985649
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة