صيدا سيتي

الكوكايين البصري مع الدكتور محمد عبد الجواد في الجامعة اللبنانية الدولية - فرع صيدا يد القدر كانت أقوى... "أم خليل" ضحية غير مباشرة لحرائق لبنان .. قصدت صيدا حلاً لمشاكلها فلاقت حتفها شهيب أصدر قرارا بتنظيم العمل في المدارس والثانويات الرسمية وتسجيل التلامذة غير اللبنانيين بعد الظهر حصيلة تفتيش وزارة العمل ليوم الاربعاء: اقفال واحد و41 ضبطا و17 انذارا اشكال فردي في تعمير عين الحلوة تطور الى تضارب بالايدي فادي جريصاتي نادم على تولّي وزارة البيئة وكيف ردّ على عدم استقالته؟ الملّاح مُصاباً: «طلع الشعر على لساننا» النار تهجّر ساحل الشوف: الدولة تخلّت عنّا حزب الله إستقبل وفدا من حركة فلسطين حرة - صورتان المزيد من الوفود والشخصيات تزور أسامة سعد مستنكرة التعرض له من قبل قوى الأمن الداخلي‎ - صورتان وقفة تضامنية مع عائلة بسام اسكندر في كفرفالوس - صورتان برعاية رئيس الحكومة ممثلا بالوزير أبو فاعور وتنظيم " Group IFP " بالتعاون مع " YMN Group " افتتاح المعرض الدولي الأول للتغليف والتعبئة والطباعة والورق "4P East Med " والحريري زارت المعرض ونوهت بتميزه – 8 صور المطران حداد يدعو لكشف مصير المخطوف اسكندر توقيف 4 أشخاص تسببوا بنشوب حرائق الانقاذ الشعبي يساهم في عمليات الاغاثة ومساعدة المتضررين - 3 صور الله لطيف بعباده تلامذة مدرسة البهاء تفقدوا جامعة رفيق الحريري في المشرف وقدموا الورود لعناصر الإطفاء والدفاع المدني في صيدا - 16 صورة البزري: الحرائق التي عمّت لبنان لا يجب أن تحجب أبصارنا عن دولة المصرف القوي ‎ السعودي تفقد منطقة الحرائق في المشرف ومحيط جامعة رفيق الحريري والسيدة نازك الحريري شكرته على جهوزية فرق بلدية صيدا - 5 صور أسامة سعد على تويتر: لبنان لن يحترق... ألف تحية لشباب لبنان المنتفض

قل لا للعنف هنأت قطر بالإفراج عن الصيادين المحتجزين في العراق

متفرقات صيدا سيتي - الإثنين 24 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 562 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
قل لا للعنف هنأت قطر بالإفراج عن الصيادين المحتجزين في العراق

المصدر/ جمعية قل لا للعنف: 

شددت جمعية "قل لا للعنف"، في بيان اصدرته اثر اجتماعها الدوري، على "نبذ العنف في الدول العربية التي تشهد صراعا مسلحا".
وتقدم رئيس الجمعية طارق أبو زينب باسم الجمعية وأعضائها بأحر التهاني الى "دولة قطر الشقيقة اثر الافراج عن الصياديين القطريين الذين تم احتجازهم في العراق منذ 16 شهرا"، مشيرا الى ان "الجمعية تعتبر دولة قطر عنصرا رئيسيا في الوطن العربي ومن حيث دعمها للبنان وللدول العربية الشقيقة، ولحقوق الانسان والمساعدات الانسانية".
وقالت سفيرة "قل لا للعنف" في دولة قطر عبير غانم: "أتقدم باسمي وباسم جمعية "قل لا للعنف" ببرقية تهنئة الى صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر لتسلمهم ابنائهم الصيادين الذين سبق واحتجزوا في العراق، ونشاركهم تلك الفرحة بهذا الحدث الذي طمأن قلوب اهالي المخطوفين سابقا واعاد البهجة الى بيوتهم".
كما تقدمت "بالشكر والتقدير الى تلك الدولة العريقة (قطر) التي حضنتنا كمغتربين لبنانيين"، وقالت: "لمسنا طيبة ابنائها أصحاب الأيادي البيضاء، حيث فتحوا لنا أبواب العمل وكسب الرزق، مع مراعاة كل حقوقنا الانسانية من احترام وثقة ومثابرة، هؤلاء الذين أرفع لهم القبعة تقديرا لكل ما يقدموه لنا في دولتهم التي اصبحت وبكل اعتزاز وطننا الثاني.
وختمت: "أسأل الله دوام الأمن والأمان في دولة قطر، أرض السلام والعز والكرامة، حفظ الله صاحب السمو اميرها المفدى". 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915092580
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة