صيدا سيتي

حسن: مليون كمامة ستوزع مجانا بالتعاون بين وزارتي الصحة والداخلية الأونروا تعلّق على توقيف المساعدات المالية للاجئين الفلسطينيين وقفة احتجاجية أمام شركة الكهرباء في صيدا مارتين نجم قدمت مساعدات لمستشفى جزين مقدمة من التيار الوطني هبة القواس في عمل رقمي جديد: ارتجالات للانسانية بالتعاون مع أبو ظبي للثقافة والفنون نقابة أصحاب محطات المحروقات: نأسف للتقنين بالمازوت ونسأل لماذا لم تفرض الدولة فتح المستودعات بفترة الأعياد؟ الحريري استقبلت العقيد فادي قرانوح المدير الإقليمي الجديد لأمن الدولة في الجنوب رابطة آل الصياد تهنىء اللبنانيين عامة والمسلمين خصوصا بعيد الفطر المبارك تمديد تعليق جلسات المحاكم حتى 7 حزيران تيار الفجر في عيد المقاومة والتحرير: بعض النخب وقعت في شراك منصوبة لإرهاق مجتمع المقاومة ما حقيقة وجود تسعيرة جديدة للنقل البري؟ أسامة سعد يتلقى سلسلة اتصالات للتهنئة بعيد الفطر المبارك شعائر وأفراح العيد في مسجد ومجمع الفاروق البزري يُحذّر من إرتفاع منسوب الخطاب الطائفي - المذهبي ويدعو قوى الانتفاضة والإصلاح لتحركٍ موحد الحاج محمد طه الطه (أبو طه) في ذمة الله كم بلغ سعر صرف الدولار للتحاويل النقدية الإلكترونية اليوم؟ عطاف محمد العقاد في ذمة الله اطلاق نار خلال اشكال فردي في مخيم عين الحلوة دون وقوع إصابات المطران العمار هنأ السعودي على خطوة البلدية في توقيع عقد تخصيص وتشغيل المستشفى التركي للحروق إجراءات وقائية لعناصر فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد صباح يوم العيد

قل لا للعنف هنأت قطر بالإفراج عن الصيادين المحتجزين في العراق

متفرقات صيدا سيتي - الإثنين 24 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 591 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
قل لا للعنف هنأت قطر بالإفراج عن الصيادين المحتجزين في العراق

المصدر/ جمعية قل لا للعنف: 

شددت جمعية "قل لا للعنف"، في بيان اصدرته اثر اجتماعها الدوري، على "نبذ العنف في الدول العربية التي تشهد صراعا مسلحا".
وتقدم رئيس الجمعية طارق أبو زينب باسم الجمعية وأعضائها بأحر التهاني الى "دولة قطر الشقيقة اثر الافراج عن الصياديين القطريين الذين تم احتجازهم في العراق منذ 16 شهرا"، مشيرا الى ان "الجمعية تعتبر دولة قطر عنصرا رئيسيا في الوطن العربي ومن حيث دعمها للبنان وللدول العربية الشقيقة، ولحقوق الانسان والمساعدات الانسانية".
وقالت سفيرة "قل لا للعنف" في دولة قطر عبير غانم: "أتقدم باسمي وباسم جمعية "قل لا للعنف" ببرقية تهنئة الى صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر لتسلمهم ابنائهم الصيادين الذين سبق واحتجزوا في العراق، ونشاركهم تلك الفرحة بهذا الحدث الذي طمأن قلوب اهالي المخطوفين سابقا واعاد البهجة الى بيوتهم".
كما تقدمت "بالشكر والتقدير الى تلك الدولة العريقة (قطر) التي حضنتنا كمغتربين لبنانيين"، وقالت: "لمسنا طيبة ابنائها أصحاب الأيادي البيضاء، حيث فتحوا لنا أبواب العمل وكسب الرزق، مع مراعاة كل حقوقنا الانسانية من احترام وثقة ومثابرة، هؤلاء الذين أرفع لهم القبعة تقديرا لكل ما يقدموه لنا في دولتهم التي اصبحت وبكل اعتزاز وطننا الثاني.
وختمت: "أسأل الله دوام الأمن والأمان في دولة قطر، أرض السلام والعز والكرامة، حفظ الله صاحب السمو اميرها المفدى". 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931319196
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة