صيدا سيتي

أسامة سعد على تويتر: حكومة دياب فيها فيها الشرق و فيها الغرب... لمن القرار؟ أسامة سعد يستعرض الأوضاع الأمنية في صيدا والجنوب مع العميد شمس الدين الكشاف العربي يحتفل بإصدار دراسة للدكتور خالد ممدوح الكردي "تعرف على صيدا" المستقبل - الجنوب زار المفتي سوسان لمناسبة ذكرى تحرير صيدا وعرض معه المستجدات "نبع" تواصل توزيع مساعداتها على العائلات في المخيمات الفلسطينية في منطقتي صيدا وصور بعد ان لامس 2500 ليرة... ما هو سعر صرف الدولار نهاية الاسبوع؟ تردي الاوضاع المعيشية في المخيمات .. الدخل اليومي لآلاف العائلات لا يتجاوز الدولارين صيدا: مسيرة غضب و"واجبات قوى انفاذ القانون" في ساحة الثورة عودة الحرارة بين "الجماعة" و"التنظيم" دعوة للمشاركة في مسيرة الوفاء للشهيد معروف سعد الأحد 1 آذار 10:30 صباحاً وهاب دعا الثوار للتضامن مع المسجونين الإسلاميين: لا أفهم سبب تأخير قانون العفو صيدا: "مركز الملك سلمان" يغمر مئات العائلات بالدفء والخير اللجان الشعبية تلتقي قاطع السكة الجنوبي - الحسبة أسامة سعد يستقبل السفير الكوبي في لبنان "الكسندر موراغا" على رأس وفد من السفارة أبناء الرعاية في جولة معرفية في مركز Bee Skills الأوضاع المعيشية المتردية والانهيار الاقتصادي والمالي محور اللقاء بين أسامة سعد ووفد من الاتحاد البيروتي "المواساة" تواكب الأزمة المعيشية بعمل إغاثي أسامة سعد يستقبل رئيس رابطة الأطباء العرب في المانيا على رأس وفد طبي مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان

البزري شارك في إطلاق ماراثون صيدا الدولي وأعطى إشارة الإنطلاق لسباق 7 كم‎ ـ 5 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 23 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 2999 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ محمد مجذوب: 

شارك الدكتور عبد الرحمن البزري بإطلاق ماراثون صيدا الدولي وأعطى إشارة الإنطلاق لسباق 7 كم كذلك جال البزري على كافة أقسام الماراثون وكافة المشاركين.

وأكد البزري أن هذا النشاط الرياضي يعطي صورة حضارية وجديدة لمدينة صيدا غير التي تعود الإعلام أن يضع المدينة فيها لأن الماراثون وحجم المشاركة فيه أظهرا رغبة الصيداويين في الحياة ورغبة الصيداويين في المشاركة بفعالية في الأنشطة الرياضية والثقافية والسياحية وأظهر أن صيدا هي عاصمة حقيقة لمحيطها وللجنوب لأن نسبة المشاركين من المناطق كانت عالية ولأن صيدا إستطاعت أن تنظم هذا الماراثون الكبير في زمن قليل وبنجاح عال جداً.

وتوجه البزري لكل من شارك ونظم هذا الماراثون بالتهنئة وإعتبر أن هذه التجربة يجب أن تتكرر في السنوات القادمة ويجب التعلم من الأمور التي إستفدنا منها هذه السنة ونبني على نقاط القوة ونحسن نقاط الضعف وبالإجمال كان هذا النشاط نشاطاً كبيراً والنجاح بإسم صيدا وجميع أبنائها.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924708112
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة