صيدا سيتي

شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. تقسيط لمدة 4 سنوات شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. تقسيط لمدة 4 سنوات السماح للبنانيين بالمغادرة عن طريق مطار دمشق الى مطار بيروت عبر البطاقة الشخصية رئاسة الجمهورية نشرت تقريرا يعرض مسارات 18 ملفاً احالها الرئيس عون فيها ارتكابات مالية يوم عمل اعتيادي لمختلف القطاعات في صيدا باستثناء المصارف تظاهرة أمام قصر العدل ببيروت لعائلة شاب موقوف بتهمة قدح وذم قدمها بحقه وفيق صفا البزري: على قوى الانتفاضة والثورة أن تُوحّد جهودها من أجل إستمرار الحراك وتحقيق أهدافه اعتصام لموظفي شركتي ألفا وتاتش واتجاه للتصعيد اربعة قتلى بإطلاق نار في حديقة منزل في كاليفورنيا للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان مصلحة الابحاث: لإنهاء كل أعمال الفلاحة قبل هطول الامطار في 26 الحالي إلغاء سباق ماراتون بيروت الدولي للسنة الحالية وتحديد 8 تشرين الثاني 2020 موعدا للنسخة المقبلة قراران لوزير الزراعة لاخضاع اللحوم الى اجازة مسبقة والدواجن لتحليل السائل المنفصل إخبار عن مخالفة بيع أشجار مقطوعة في مرج بسري كلمة و2/1: أين النقابات؟ حال طريق صيدا - بيروت هذا الصباح السلوك المقاصدي.. دقة ووضوح ومسؤولية (بقلم: المحامي حسن شمس الدين) الحريري استقبلت طلاب "البريفيه" في "مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري" خليل المتبولي: عامٌ مضى ... حبٌّ وثورة !..

النهضة عين الحلوة يفوز على العهد عين الحلوة بالدوري الفلسطيني درجة أولى - 12 صورة

رياضة صيدا سيتي - الخميس 20 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 1182 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ تصوير فادي عناني - تجمع الاعلاميين الفلسطيين الرياضيين في لبنان: 

ضمن برنامج الاتحاد الفلسطيني في الشتات لكرة القدم جمعت مباراة بين نادي العهد عين الحلوة ونادي النهضة عين الحلوة على ارض ملعب ابو جهاد الوزير في مخيم عين الحلوة .
حضر المباراة نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني في لبنان الاخ محمود جاد ,رئيسة الاتحاد النسوي في لبنان الاخت عبير حسن ,الامين العام للاتحاد الفلسطيني الاخ احمد حداد ,رئيس نادي النهضة عين الحلوة رجل الاعمال زياد بقاعي وامين سر نادي النهضة الاخ عدنان ورد ,مدرب ناصر الدوخي ,اداري عماد بقاعي ,امين سر نادي العهد الاخ سليم حمدان ,اداري امين امين ,مدرب وليد عثمان ,وحشد جماهيري من امناء سر الاندية في منطقة صيدا واهل مخيم عين الحلوة وصيدا .
بدات المباراة بقراءة سورة الفاتحة عن روحة كافة شهداء عين الحلوة وشهداء الثورة الفلسطينية على راسهم الشهيد ياسر عرفات ,قاد المباراة الحكام جهاد موعد ,وسام عبد الرازق ,ابراهيم بوجي .المراقب الاستاذ سامر السيد .
انتهت المباراة لصالح نادي النهضة الرياضي بنتيجة 3-2 على العهد عين الحلوة .


دلالات : فادي عناني
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917822165
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة