صيدا سيتي

كورونا والتعليم عن بعد ومسؤولية الأطراف الثلاثة - بقلم: نهلا محمود العبد البزري تأمين المساعدات الى المنازل حق من حقوق المواطن توضيح من بلدية صيدا حواجز أمنية في صيدا لقمع المركبات المخالفة المركز التربوي نشر روابط لإعادة مشاهدة الحلقات التلفزيونية لمشروع التعلم عن بعد لليوم بالصور والفيديو: طوابير من السيارات على الحواجز بسبب الاجراءات الجديدة لقوى الامن ماذا حدث لنبعة مجدليون؟ اللجنة الشعبية في صيدا تشارك في توزيع مواد التعقيم على الاهالي للوقاية من فيروس كورونا جمعية المواساة تمدّ يد المساعدة للمحتاجين في صيدا والجوار مبادرة "ربطة خبز يومية... والبلدية تواصل إحصاءها الإلكتروني صدى الغلاء يصدح في بعض السوبرماركت في صيدا .. احتيال غير مباشر وغياب للرقابة "الباعة الجوالون" في صيدا: كفاح في سبيل لقمة العيش "من البيت غنّيت": إبداع فلسطيني "فردي"... وأغنية "جماعية" لفرقة "حنين" في زمن "كورونا" تدابير الوقاية من كورونا... إعادة إقفال سوق السمك (المزاد العلني) في صيدا (فيديو) Christians celebrate Palm Sunday remotely صيداويان من بين العائدين من السعودية .. يخضعان للحجر المنزلي لأسبوعين والبلدية ستتابع 5 من المغتربين عادوا اليوم إلى صيدا وقضائها وهذا ما أظهرته الفحوصات كشافة الفاروق وزعت 640 حصة غذائية لمستحقيها في مدينة صيدا والجوار الكشاف العربي يواصل حملات التعقيم، ويشارك بتوزيع الحصص الصحية السعودي: بلدية صيدا إعتمدت نحو 60 مركزا في صيدا والجوار

أحمد الحريري تفقد مستشفى صيدا الحكومي: الاقتتال في عين الحلوة لا يصب في مصلحة المخيم

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 19 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 1543 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ رأفت نعيم: 

اعتبر امين عام تيار المستقبل احمد الحريري ان اي اقتتال يحصل في مخيم عين الحلوة لا يصب في مصلحة المخيم ولا مصلحة صيدا ولا يخدم قضية الشعب الفلسطيني وحقوقه داعيا الى حل الامور بالحوار وابقاء البوصلة  نحو القضية الاساس وهي قضية فلسطين والعودة اليها.

كلام الحريري جاء خلال زيارة تفقدية قام بها لمستشفى صيدا الحكومي الجامعي حيث اطلع عن كثب على الاضرار التي لحقت ببعض اقسام المبنى جراء الاشتباكات التي شهدها مخيم عين الحلوة مؤخرا ، كما عاين اعمال الترميم التي تقوم بها الهيئة العليا للإغاثة للقسم المتضرر من المبنى . ورافق الحريري منسق عام التيار في الجنوب الدكتور ناصر حمود وعضو مكتب المنسقية محيي الدين النوام ومستشار الحريري للشؤون الصيداوي رمزي مرجان ومن مكتب الحريري يوسف اليمن. وسبق ذلك اجتماع مع رئيس اللجنة الادارية في المستشفى الدكتور احمد الصمدي واعضاء اللجنة ومسؤولي الطاقمين الطبي والتمريضي في المستشفى اطلع خلاله الحريري منهم على ظروف وسير العمل ابان وبعد الاشتباكات الأخيرة .

وقال الحريري في تصريح له خلال الجولة : الهدف من الزيارة اليوم ان نشد على ايدي العاملين في هذا المستشفى ادارة وجسما طبيا وممرضين وموظفين ونحيي متابعتهم لتأدية واجبهم الانساني رغم الظروف الصعبة التي مرت والاضرار المادية والمعنوية التي لحقت بالمستشفى التي تستقبل العادات الحالات من كل المنطقة ومن المخيمات وليس فقط من المدينة ، وهي لم تقصر مع احد من اللبنانيين والفلسطينيين ، من هذا المنطلق نؤكد على وجوب تحييد مستشفى صيدا الحكومي الجامعي كي تبقى تتابع عملها الانساني ورسالتها . كما نؤكد ان اي اقتتال يحصل في مخيم عين الحلوة لا يصب في مصلحة المخيم ولا مصلحة صيدا ولا يخدم قضية الشعب الفلسطيني وحقوقه ، وندعو لمعالجة الأمور بالحوار وابقاء البوصلة نحو القضية الأساس فلسطين والعودة اليها . ونأمل ان لا تتكرر الاحداث التي شهدناها في المخيم وان يبقى المستشفى مستمر برسالته.

من جهته شكر الدكتور احمد الصمدي باسم اللجنة الادارية الحريري على مبادرته وقال: اولا نشكر الشيخ احمد الحريري لزيارته الى المستشفى وهذا دعم معنوي لنا ويثبتنا اكثر ويزيد من طاقتنا ونشكر معالي النائب السيدة بهية الحريري ومعالي وزير الصحة الأستاذ غسان حاصباني وسعادة محافظ الجنوب الأستاذ منصور ضو الذين واكبونا خلال فترة الأحداث الأخيرة الاحداث ودعمونا وان شاء الله لا تتكرر هذه الاحداث لانها كانت صعبة علينا بالمستشفى.

ولفت الصمدي الى ان هناك اضرار مادية لحقت بالمستشفى من تحطيم زجاج وتكسير سيارات وانه بجهود من النائب السيدة بهية الحريري باشرت هيئة الاغاثة العليا باصلاح وترميم الأضرار .


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927735623
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة