صيدا سيتي

تطبيقات تحوّل هاتفكم إلى أداة لقياس المسافات والمساحات ما سرّ سكوت الدائنين... وماذا يُحضِّرون للبنان؟ "سمكة" التحويلات "الدسمة" تُطعم الجائع ولا تبني الاقتصاد منصّة صناعية "لتغذية السوق" رسالة صيداوية: الحجْر من دون مساعدات إعدام جماعي أسرار الصحف: يتردد أن التحقيق الذي بدأته السلطات السويسرية قد يتوسع ليشمل حسابات موجودة في دول أخرى البزري: الأولوية في توزيع اللقاحات ستعطى للقطاعات الطبية وكبار السن متعاقدو المهني: نعلن تعليق الإضراب مع تأكيد استمرارنا بالمطالبة بحقوقنا حتى إنصافنا مؤسسة برو غارد في خدمتكم: تنظيف ورش وحماية وتعقيم - خدماتنا مضمونة ومكفولة مطلوب سائق لنقل البضائع مع رخصة عمومية لباتيسري في صيدا مطلوب سائق لنقل البضائع مع رخصة عمومية لباتيسري في صيدا إصابة شخص بعارض صحّي في صيدا سيارات الاسعاف تجول في أحياء عين الحلوة للتوعية على مخاطر كورونا بهية الحريري التقت المكتب الجديد لـ"منسقية المستقبل في صيدا والجنوب" إخماد حريق غرفة نوم داخل منزل في حي الاسماعيلية خلف نادي الضباط مطلوب ناطور لمنزل في شرق صيدا حملة لتأمين ما يستلزم عمليّة التعلّم عن بعد لأبنائنا في صيدا والجوار ببيتك ومن تلفونك تحكم بكل شي: برنامج محاسبة ومستودعات ونقطة بيع مع إمكانية العمل أونلاين مطلوب موظف شؤون قانونية لشركة مقاولات كبرى في صيدا مطلوب معلمة لغة عربية لمركز تعليم مهني في صيدا

تنفيذ حملة إغاثة 100 عائلة متضررة داخل مخيم عين الحلوة - 14 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الثلاثاء 18 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 2484 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ مركز الرحمة لخدمة المجتمع: 

تضامنا مع سكان مخيم عين الحلوة الذين تضرروا نتيجة الاشتباكات العنيفة، قام مركز الرحمة لخدمة المجتمع بالشراكة مع جمعية النجاة الاجتماعية باطلاق حملة " اغاثة ١٠٠ عائلة متضررة من مخيم عين الحلوة" وتم تنفيذها اليوم "الثلاثاء ١٨نيسان ٢٠١٧".

حيث قام مطبخ الرحمة باعداد وجبات ساخنة ل ٥٠٠ شخص بالتعاون مع طالبات مركز الرحمة. وقد كلف مركز الرحمة جمعية الفرقان من داخل المخيم في عملية توزيع الوجبات للاسر المتضررة.
نتقدم بالشكر لكل من تبرع من داخل لبنان وخارجه وكل من ساهم في انجاح هذه الحملة من جمعيات وافراد. بارك الله في جهودكم وجزاكم الله كل خير، آملين واياكم ان تستمر تقديماتنا دوما لخدمة مجتمعنا.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950820419
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة