صيدا سيتي

د. جودت الددا رائد من أجل "المقاصد" وصيدا والقضايا الوطنية في عين الحلوة: من لم يمت بكورونا .. مات بغيره! حالتا وفاة واكثر من 300 إصابة جديدة بكورونا... اليكم تقرير وزارة الصحة أسامة سعد في ذكرى حرب تموز: النصر دوماً حليف الشعوب في مواجهة أعداء الخارج وأنظمة التبعية والفساد في الداخل رسالة تعزية من الأخ توفيق عسيران الى عائلة الفقيد الدكتور جودت الددا معهد العلوم الشرعية للإناث في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 معهد العلوم الشرعية للإناث في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 نانسي سليم كاتبة لبنانية بعمر 15 سنة تتبرع بعائدات كتبها لمساعدة المتضررين من انفجار بيروت الحاج محمد صبحي عبد المولى الصباغ في ذمة الله مدير عام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي: نتوجه إلى مشاريع الطاقة الشمسية على اثر تسجيل نحو 14 اصابة .. عين الحلوة يغلق مساجده بوجه "كورونا"! 7 مصابين يتلقون العلاج من كورونا بمستشفى صيدا الحكومي جمعية تجار صيدا وضواحيها تدعم أعمال الإغاثة في العاصمة أسامة سعد ينعي الشخصية الوطنية البارزة الصديق الدكتور جودت الددا مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع للبيع شقة طابق أرضي - غرفة نوم وتوابعها - في جادة بري قبل مسجد صلاح الدين

مسير ربيعي لجمعية الأدب والثقافة في الشوف - 10 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الإثنين 17 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 1193 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ جمعية الأدب والثقافة: 

في اطار نشاطها الشهري، نظمت جمعية الادب والثقافة مسيراً برياً نهار الاحد في منطقة الشوف، امتد من بلدة علمان مروراً بجون وانتهاء بكرخا.
وعلى وقع الاغاني والاهازيج سار المشاركون ال 75 (شبابا وفتيات وفتيانا) وسط المروج الخضراء وتحت رذاذ مطر نيسان، تسلقوا المرتفعات وهبطوا الودايا ومن صخرة لصخرة اجتازوا نهر الاولي بين جون وكرخا، في جو من التعاون والروح الرفاقية بين المشاركين فيه، خصوصاً عند اجتياز الممرات الصعبة والهضاب والمنزلقات الخطرة.
بكل فرح وسرور تمتع المشاركون بجمال منطقة من لبنان وتناولوا (زواداتهم البسيطة) في احضان الطبيعة الربيعية المخضوضرة التي تزينها الازهار، ولم ينغص مسيرهم سوى مشهد الكسارات التي التهمت سفح بقسطا وقذفت باتربتها صوب النهر لتحوله موحلا وتضيق مسربه.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 937074876
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة