صيدا سيتي

تظاهرة صيدا: تعدّدت الشعارات و"الحراك" واحد! "صيدا تنتفض" من مصرف لبنان إلى ساحة الثورة (صور وفيديو) متابعة آخر التطورات مع د. عبد الرحمن البزري (شاهد الفيديو) تقديمات "أهلنا" خلال شهر رمضان المبارك للعائلات الأكثر تضرراً من تداعيات "كورونا" والأزمة الاقتصادية وفد من المديرين شكر "المستقبل - التربية" على دعم وإقرار تعديل القانون 73 جريح نتيجة تصادم بين مركبتين على طريق عام المصيلح الزهراني نداء من قيادة القوة المشتركة الفلسطينية في مخيم عين الحلوة تحرك امام مصرف لبنان في صيدا احتجاجا على تردي الأوضاع الإقتصادية بدء تجمع المحتجين في حراك صيدا تنتقض امام مصرف لبنان في صيدا ثلاث إصابات نتيجة حادث سير قرب شركة جبيلي البزري يدعو إلى تلاقي كافة القوى الإصلاحية والثورية على مشروع واحد من أجل لبنان وخير مواطنيه الحريري التقت وفد "رابطة الثانوي" و"المديرين المعنيين بتعديل القانون 73": لتحويل أزمة التعليم الى فرصة لتعزيزه بما يحاكي مستقبل الأجيال بري عرض الاوضاع مع رئيسة لجنة التربية النائب بهية الحريري جدول يبيّن كيفية توزع الإصابات بكورونا اليوم بين المناطق قيادة الاتحاد العام للمراة الفلسطينية في لبنان تنعي القائد اللبناني العروبي الكبير محسن إبراهيم ​أخطر سارق أموال نفّذ مئات العمليات بأسلوب الخفة المتقنة على جميع الأراضي اللبنانية ومعاونه في قبضة مفرزة استقصاء الجنوب، من وقع ضحيّتهما؟ وزارة العدل أعلنت عن قبول الترشيحات لمركز شاغر في مجلس شورى الدولة تدابير أمنية أمام فرع مصرف لبنان في صيدا تذكير من وزارة المال للشركات الفردية بشأن تسديد رسم الطابع المالي مجموعات "صيدا تنتفض" تُطلق تحرّكاتها بمسيرة اليوم ولن تشارك غداً

دورة رياضية في صيدا إحياء لذكرى الشهيد أبو جهاد الوزير وفي يوم الأسير الفلسطيني - 27 صورة

رياضة صيدا سيتي - الإثنين 17 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 1371 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ تغطية فادي عناني - تجمع الاعلامين  الرياضيين الفلسطيين في لبنان: 

في ذكرى امير الشهداء ابو جهاد الوزير وفي يوم الاسير الفلسطيني
اقام المكتب الحركي للشباب والرياضة لبنان بطولة كرة القدم النسوية وبطولة كرة طائرة للشباب
وذلك على ارض ملعب الستريت بول صيدا..
مثل اللواء ابو احمد زيداني العميد تيسير بركه والقى كلمة بالمناسبتين قال فيها: نيسان شهر من فجر البركان،  شهر من قهر السجان هو شهر السلاسل والقضبان،  شهر الشعب الثائر الغضبان وبهذه المناسبات الوطنية بامتياز نطلق صرخة مدوية لابناء  شعبنا الفلسطيني للالتفاف حول منظمة التحرير، الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا الفلسطيني وللالتفاف حول قائد مسيرتنا وحامي شرعيتها وحامل الامانة الرئيس محمود عباس ابو مازن لتحقيق حلم الشهداء والاسرى الذين قدموا الدم والحرية في سبيل انجاز اقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين..
وأضاف: التحية كل التحية للشهيد الوزير ابا جهاد في ذكراه..التحية كل التحية للشهداء الاحياء القابعون خلف قضبان سجون العز والكرامة..كرامة فلسطين وعز شعبها..واننا اطلقنا هذه الفعليات الرياضية استجابة لنداء اسرانا البواسل وتضامنا معهم.العهد هو العهد..والقسم هو القسم..الرحمة للشهداء..الشفاء للجرحى.. والحرية للاسرى.
وجائت النتائج على النحو الآتي: كرة قدم نسوية:
مركز اول/نادي الشباب العربي
مركز ثاني/نادي الاولمبي
مركز ثالث/نادي الكرم
بطولة كرة طائرة شباب:
مركز اول/نادي الكرم
مركز ثاني/نادي الاولمبي
مركز ثالث/نادي الشباب العربي.
تقدم الحضور رجل الاعمال الفلسطيني زياد البقاعي وامناء سر الاندية الرياضية في منطقة صيدا:
عدنان ورد..عارف خشون..بلال العلي..سليم حمدان..باسم الحاج حسن..سامر السيد ورؤساء الاتحادات معين الجشي..عماد رمضان..زيدان زيداني ومعين الحاج وحشد كبير من الرياضين والجمهور الرياضي المشجعين.
وقد وزع الحضور الكؤس والميدليات على الفائزين.


دلالات : فادي عناني
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 932158806
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة