صيدا سيتي

ما هو نوع الألم الّذي تريده؟ (بقلم نهلا محمود العبد) حفل تدرج أحزمة لطلاب فريق نادي كاراتيه مسجد ومجمع سيدنا علي بن أبي طالب/ الفيلات‎ أسامة سعد: نؤيد الثورة الشبابيّة والشعبية حتى النهاية، وصيدا مفتوحة لجميع اللبنانيين مركز ألوان يختتم مشروع الشباب باحتفال فني ورياضي في عين الحلوة صيدا اجتازت قطوع "البوسطة" .. فهل يجتاز حراكها التداعيات! - صورتان بوسطة الثورة على أبواب صيدا .. فهل تدخلها؟ سعد: "بوسطة الثورة" مرحّب بها بصيدا وأنا بطريقي الى الأولي لأخبر المتظاهرين بذلك هل كشفت "بوسطة الثورة" هوية "الحراك " في صيدا ؟؟!! انقسام المحتجين في صيدا بين مؤيد لاستقبال "بوسطة الثورة" ومعارض لها منتدى صيدا الثقافي الاجتماعي يدعوكم لحضور الاحتفال الديني إحياء لذكرى مولد سيد المرسلين أسامة سعد: لا أحد في مدينة صيدا لديه مشكلة في دخول البوسطة المشهد عند مدخل صيدا الشمالي ع "هدير البوسطة" - 7 صور خلي عينك عالسكري مع المركز التخصصي CDC في صيدا - أسعار مخفضة تفوق نسبة 50% يمكنك الأن ب 16 ساعة فقط وبدوامات تختارها بنفسك أن تكتسب خبرة عملية على برامج محاسبية مع شهادتين مصدقتين الهيئة 302: 170 دولة تُسقط مشروع نتنياهو ترامب لشطب "الأونروا" شو في بعد أحلى من هيك!! لحقوا حالكون شهادات ومستشفيات جمعتْهما "الثورة الشعبية" بعد 30 عاماً... وصورة نسرين وجانيت تُشبه صيدا سيتي تاكسي CITY TAXI: توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية - توصيل من وإلى المطار - نقل طلاب وموظفين سيتي تاكسي CITY TAXI: توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية - توصيل من وإلى المطار - نقل طلاب وموظفين

دورة رياضية في صيدا إحياء لذكرى الشهيد أبو جهاد الوزير وفي يوم الأسير الفلسطيني - 27 صورة

رياضة صيدا سيتي - الإثنين 17 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 1264 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ تغطية فادي عناني - تجمع الاعلامين  الرياضيين الفلسطيين في لبنان: 

في ذكرى امير الشهداء ابو جهاد الوزير وفي يوم الاسير الفلسطيني
اقام المكتب الحركي للشباب والرياضة لبنان بطولة كرة القدم النسوية وبطولة كرة طائرة للشباب
وذلك على ارض ملعب الستريت بول صيدا..
مثل اللواء ابو احمد زيداني العميد تيسير بركه والقى كلمة بالمناسبتين قال فيها: نيسان شهر من فجر البركان،  شهر من قهر السجان هو شهر السلاسل والقضبان،  شهر الشعب الثائر الغضبان وبهذه المناسبات الوطنية بامتياز نطلق صرخة مدوية لابناء  شعبنا الفلسطيني للالتفاف حول منظمة التحرير، الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا الفلسطيني وللالتفاف حول قائد مسيرتنا وحامي شرعيتها وحامل الامانة الرئيس محمود عباس ابو مازن لتحقيق حلم الشهداء والاسرى الذين قدموا الدم والحرية في سبيل انجاز اقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين..
وأضاف: التحية كل التحية للشهيد الوزير ابا جهاد في ذكراه..التحية كل التحية للشهداء الاحياء القابعون خلف قضبان سجون العز والكرامة..كرامة فلسطين وعز شعبها..واننا اطلقنا هذه الفعليات الرياضية استجابة لنداء اسرانا البواسل وتضامنا معهم.العهد هو العهد..والقسم هو القسم..الرحمة للشهداء..الشفاء للجرحى.. والحرية للاسرى.
وجائت النتائج على النحو الآتي: كرة قدم نسوية:
مركز اول/نادي الشباب العربي
مركز ثاني/نادي الاولمبي
مركز ثالث/نادي الكرم
بطولة كرة طائرة شباب:
مركز اول/نادي الكرم
مركز ثاني/نادي الاولمبي
مركز ثالث/نادي الشباب العربي.
تقدم الحضور رجل الاعمال الفلسطيني زياد البقاعي وامناء سر الاندية الرياضية في منطقة صيدا:
عدنان ورد..عارف خشون..بلال العلي..سليم حمدان..باسم الحاج حسن..سامر السيد ورؤساء الاتحادات معين الجشي..عماد رمضان..زيدان زيداني ومعين الحاج وحشد كبير من الرياضين والجمهور الرياضي المشجعين.
وقد وزع الحضور الكؤس والميدليات على الفائزين.


دلالات : فادي عناني
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917721241
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة