صيدا سيتي

زينب عبد الله صوفان (أرملة السيد مهدي صفي الدين) في ذمة الله مكتب فهمي: لم يصدر أي بيان ينفي استثناء السيارات العمومية من قرار المفرد والمجوز إنقاذ ركان ح. من البحر، كان يسبح من جهة المسبح الشعبي، وتم نقله إلى المستشفى بلدية صيدا: لعدم السباحة إلتزاما بمقررات التعبئة العامة سوسان استقبل النابلسي: على الدولة أن تكفل حقوق المواطن ومنها حرية التظاهر والتعبير عن وجعه مبارك للنائب أسامة سعد والسيدة إيمان سعد أول حفيد لهما "أسامة معروف سعد" وقفة ومسيرة في صيدا احتجاجا على الغلاء مدير عام شؤون رئاسة مجلس النواب علي حمد قائدا عاما لجمعية الكشاف العربي في لبنان البزري: المجلس النيابي أثبت عدم جدارته في مواجهة قضايا الناس وفد من حركة أمل زار عين الحلوة بهدف تفعيل هيئة العمل المشترك الفلسطيني صيدا: ألوان حياة .. تختصرها كمامة! اعتصام لأصحاب وسائقي الشاحنات والجبالات على أوتوستراد الزهراني (صور) النهار روتاري صيدا يدعم جهوزية مستشفى حمود في مواجهة كورونا واستدامة رسالة المقاصد التربوية في ظل الظروف الصعبة هكذا يراكم «كارتيل المدارس» أرباحه غير المشروعة! دولار التحاويل النقدية.. هل من تغيير؟ ‏ اللجنة الوزارية لسد بسري: «تضليل» وعودة إلى المربع الأول! شُرفات منازلكم مُهدَّدة بالسقوط... والسبب؟ العام الدراسي يُقفل أيامه على مخاوف بصرف موظفين وإقبال على الرسمي تحذير من انفجار اجتماعي بالمخيمات الفلسطينية في لبنان (الشرق الأوسط) وكلاء شركات الاسمنت بالجنوب:منع استخراج مواد أولية من المقالع سيؤدي للإقفال

برنامج ماستركارد ستارت باث غلوبال للشركات الناشئة يتوقع مستقبلاً واعداً لقطاع التكنولوجيا المالية

متفرقات صيدا سيتي - الخميس 13 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 547 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ TRACCS LEBANON: 

أعلنت ماستركارد عن فتح باب التقديم لبرنامج ستارت باث غلوبال، مبادرة ماستركارد العالمية التي تهدف إلى دعم الشركات الناشئة المُبدعة في مراحل تطورها الأولى، والتي تعيد بدورها تشكيل مستقبل التجارة. ويضم هذا البرنامج الشركات الناشئة من جميع أنحاء المنطقة والعالم التي ترغب في تطوير الخدمات المصرفية والمالية، والتي نجحت بالحصول على جولة التمويل الأولي للاستثمار.

وقال باسل التل، مدير عام ماستركارد في المملكة العربية السعودية والمشرق العربي: "تأتي الشركات الناشئة المتخصصة في مجال التكنولوجيا المالية إلى السوق بأفكار جديدة متميزة تسهم في تعزيز مستوى الملائمة والسرعة في مجال المدفوعات والقطاع المصرفي بشكل عام. وتقوم هذه الشركات بإدخال تطويرات هامة على طريقة قيام العملاء مع بتحويلاتهم اليومية، وذلك عبر تركيزهم الفردي على الابتكار ومقاربتهم المرتكزة على العميل في إدارة الأعمال. لقد شهد برنامج ستارت باث من ماستركارد نجاحاً ملموساً في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا منذ إطلاقه في العام 2014، حيث يكمن هدفنا من خلاله إلى توفير الدعم والموارد اللازمة للشركات الناشئة الواعدة في المنطقة لتتمكن من تطوير نجاحها والاستمرار في إعادة تشكيل مستقبل التجارة".

وانصب تركيز بعض الشركات المشاركة في برنامج ستارت باث لفصل ربيع 2017 على مفهوم الذكاء الاصطناعي، بهدف تحليل سلوك المستهلك، وتعزيز مشاركة المستهلكين في المتجر أو الفرع، وجمع بيانات الفواتير وعمليات الدفع، وذلك لتحفيز الابتكار في قطاع التجزئة، في حين قامت شركات أخرى بتطوير حلول تمكن تجار التجزئة من التفاعل بشكل أفضل مع المستهلكين من خلال الابتكارات المعتمدة في نقاط البيع. وتُعد شركة "نت بلس دوت كوم" من الشركات الناشئة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، وتعمل على تمكين تجار التجزئة من الانتقال من منافذ السداد الفعلية إلى توفير حلول الدفع الرقمية للعملاء.

باب التقديم مفتوح الآن لبرنامج ستارت باث لفصل صيف 2017

فتحت ماستركارد باب التقديم ببرنامج ستارت باث لفصل صيف 2017، والتي ستضم الشركات الناشئة في مراحل تطورها الأولى. وتم فتح المشاركات الآن للشركات الناشئة من جميع أنحاء المنطقة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931710085
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة