صيدا سيتي

بيان صادر عن مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان جمعية مصارف لبنان:أبواب المصارف مقفلة يوم غد الخميس اعتصام امام مصرف لبنان في صيدا وفد سويدي من مناضلي الثورة الفلسطينية يزور مخيّم عين الحلوة - 41 صورة الجماعة الاسلامية تلتقي وفد تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا - 6 صور اساتذة وطلاب من شرق صيدا وجوارها شاركوا في الاعتصام في ساحة ايليا صيدا لن تتراجع ..."باقون في الساحة إلى آخر نفس" لعدم قطع الخطوط الهاتفية الأرضية عن المشتركين الذين لم يستطيعوا دفع فواتيرهم اختتام دورة البرمجة اللغوية العصبية - المستوى الأول تظاهرة صيدا في يومها السابع: "التربية الوطنية" في الساحات! فرق الاسعاف في الجمعية الطبية الاسلامية قامت بإسعاف ١٠ حالات ميدانياً أمس الثلاثاء توافد المتظاهرين الى ساحة ايليا في صيدا واقفال المحال التجارية في المدينة تقدير موقف حول تداعيات مزاعم الفساد على "الأونروا" والسيناريوهات المحتملة والدور المطلوب الجيش يعيد فتح طريق صيدا البحري.. من سينيق الى الأولي - صورتان إخماد حريق أشجار زيتون قرب مدرسة الافق في البرامية - 4 صور ما تحتاجون معرفته عن استقالة الحريري.. إليكم السيناريو المتوقع الجيش اللبناني أعاد فتح طريق صيدا الرئيسي مجموعات المحتجين قطعوا الطرقات في صيدا الملازم الذي رأى نفسه أمام والدته... "منكبر فيك" الأساتذة والطلاب يفرضون وقف التدريس

برنامج ماستركارد ستارت باث غلوبال للشركات الناشئة يتوقع مستقبلاً واعداً لقطاع التكنولوجيا المالية

متفرقات صيدا سيتي - الخميس 13 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 529 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ TRACCS LEBANON: 

أعلنت ماستركارد عن فتح باب التقديم لبرنامج ستارت باث غلوبال، مبادرة ماستركارد العالمية التي تهدف إلى دعم الشركات الناشئة المُبدعة في مراحل تطورها الأولى، والتي تعيد بدورها تشكيل مستقبل التجارة. ويضم هذا البرنامج الشركات الناشئة من جميع أنحاء المنطقة والعالم التي ترغب في تطوير الخدمات المصرفية والمالية، والتي نجحت بالحصول على جولة التمويل الأولي للاستثمار.

وقال باسل التل، مدير عام ماستركارد في المملكة العربية السعودية والمشرق العربي: "تأتي الشركات الناشئة المتخصصة في مجال التكنولوجيا المالية إلى السوق بأفكار جديدة متميزة تسهم في تعزيز مستوى الملائمة والسرعة في مجال المدفوعات والقطاع المصرفي بشكل عام. وتقوم هذه الشركات بإدخال تطويرات هامة على طريقة قيام العملاء مع بتحويلاتهم اليومية، وذلك عبر تركيزهم الفردي على الابتكار ومقاربتهم المرتكزة على العميل في إدارة الأعمال. لقد شهد برنامج ستارت باث من ماستركارد نجاحاً ملموساً في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا منذ إطلاقه في العام 2014، حيث يكمن هدفنا من خلاله إلى توفير الدعم والموارد اللازمة للشركات الناشئة الواعدة في المنطقة لتتمكن من تطوير نجاحها والاستمرار في إعادة تشكيل مستقبل التجارة".

وانصب تركيز بعض الشركات المشاركة في برنامج ستارت باث لفصل ربيع 2017 على مفهوم الذكاء الاصطناعي، بهدف تحليل سلوك المستهلك، وتعزيز مشاركة المستهلكين في المتجر أو الفرع، وجمع بيانات الفواتير وعمليات الدفع، وذلك لتحفيز الابتكار في قطاع التجزئة، في حين قامت شركات أخرى بتطوير حلول تمكن تجار التجزئة من التفاعل بشكل أفضل مع المستهلكين من خلال الابتكارات المعتمدة في نقاط البيع. وتُعد شركة "نت بلس دوت كوم" من الشركات الناشئة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، وتعمل على تمكين تجار التجزئة من الانتقال من منافذ السداد الفعلية إلى توفير حلول الدفع الرقمية للعملاء.

باب التقديم مفتوح الآن لبرنامج ستارت باث لفصل صيف 2017

فتحت ماستركارد باب التقديم ببرنامج ستارت باث لفصل صيف 2017، والتي ستضم الشركات الناشئة في مراحل تطورها الأولى. وتم فتح المشاركات الآن للشركات الناشئة من جميع أنحاء المنطقة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915687597
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة