صيدا سيتي

عيوب سد بسري وأخطاء الإدارات المتعاقبة جريح في حادث سير مروع بين ثلاث سيارات على طريق مجدليون أسرار الصحف: يجري التداول في السوق اللبناني بدولارات "شرعية"، لكن محظور إدخالها إلى المصارف "نداء الوطن" تنشر رواية محاولة سودانيين الدخول إلى إسرائيل عبر لبنان وليد وضع أدويته قرب الصحف التي يبيعها... وعنوان يومياته: "كيف سأعيش؟" بقلب لبنان: مرج بسري اعتصام حاشد في صيدا القديمة احتجاجاً على تردي الأوضاع المعيشية بمشاركة النائب أسامة سعد الحاجة بهيجة محمد غبورة (أرملة الحاج فضل بلطجي) في ذمة الله تعميم رقم 31: قبول الطلاب اللبنانيين الوافدين من الجامعات الخارجية بلدية صيدا والشبكة الرياضية كرمتا بطل السباحة الصيداوي ريان هاني أرقدان بدرع تقديري لفوزه في بطولة الشرق الأوسط في دبي الدكتور علي الشيخ محمد علي ناصر في ذمة الله الجماعة الاسلامية تزور بلدية صيدا .. لتحويل مدينة صيدا لمدينةً نموذجية منتجة للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات

الجماعة الإسلامية تستقبل اللجنة السياسية الفلسطينية العليا - 9 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الثلاثاء 11 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 952 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الإعلامي للجماعة الإسلامية في الجنوب: 

تطور الأوضاع في مخيم عين الحلوة والاتفاق الفلسطيني الذي وضع حداً للاشتباكات المسلحة عنوان اللقاء الذي جمع وفد اللجنة السياسية الفلسطينية العليا مع نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الاسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود بحضور مسؤول ملف المخيمات في اللجنة السياسية أحمد الحبال في مركز الجماعة في صيدا.

أبو عرب:    

تحدث باسم الوفد اللواء صبحي أبو عرب فشكر الجماعة الإسلامية بشخص الدكتور بسام حمود على موقفهم الداعم للإجماع الفلسطيني وحرصهم على أمن واستقرار المخيم كما على تواصلهم الدائم من أجل المساعدة في التوصل إلى الحلول التي تخدم المصلحة الفلسطينية العليا ومصلحة صيدا التي نحرص على أمنها كما نحرص على أمن المخيم.

د. بسام حمود:

من ناحيته جدّد د. بسام حمود موقف الجماعة الداعم للإجماع الفلسطيني ولإنتشار القوّة الأمنية في كل أرجاء المخيم كمرجعية أمنية وحيدة لضبط الأمن والاستقرار كما أكد على دعم المبادرة الأخيرة التي توصلت إلى وقف اطلاق النار لأن من أولوياتنا تقديم الحلول السلمية على الأعمال العسكرية حرصاً على سلامة الناس وممتلكاتهم وحرصاً على هذا المخيم ورمزيته كعاصمة للشتات وحق العودة.

كما أكد مجدداً على العلاقة التي تربط صيدا بمخيم عين الحلوة الذي نعتبره حي من أحياء المدينة وأي إخلال أو توتير ينعكس على صيدا والعكس صحيح وهذا ما عشناه في هذه الأيام العصيبة التي مرت والتي أدت إلى ما يشبه حالة الشلل التام في المدينة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934384310
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة