صيدا سيتي

نقابة الأطباء تقرر تعديل قيمة الحد الأدنى لبدل المعاينات الطبية احمد الحريري: يبقى الاحتضان للقضية الفلسطينية ومطالبها المحقة أقل من واجب وأكثر من التزام بيان صادر عن إدارة مدرسة الفنون الإنجيلية في صيدا بهية الحريري تابعت مع ضو والسعودي أزمتي الكهرباء والمياه في صيدا: حق صيدا أن تنال حصتها الكافية منهما بما يخفف الأعباء عن الناس بهية الحريري تتشاور هاتفياً مع قيادات فلسطينية جريح نتيجة تصادم بين شاحنة ودراجة نارية على اوتوستراد الجية باتجاه صيدا جريح في حادث صدم في صيدا الدورة التاسعة للاجتماع الوزاري لمنتدى التعاون الصيني-العربي أقوى العروضات عند سولديري زين اليمن «إيد بإيد»... مُبادرة لمُكافحة المُخدّرات في صيدا موسى أحمد خاطر في ذمة الله للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام بلدية صيدا دعت أصحاب المولدات التقيد بتسعيرة وزارة الطاقة لا للإذلال .. لا للإفقار والتجويع تهافُت في صيدا على قوارير الغاز... في الشارع: "بلد المي وعنّا المي مقطوعة" للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل هل تبحث عن شقة للإيجار مناسبة لمشروعك في موقع مميز في وسط صيدا؟! بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808

توقيع مذكرة تعاون لإدارة فعاليات أسبوع اليتيم العربي 2017 بين الإغاثة الإسلامية والرعاية - 3 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - السبت 08 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 669 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ قسم الإعلام في الرعاية: 

وقع الدكتور عبد المنعم الدائمي مدير مكتب لبنان في الاغاثة الاسلامية عبر العالم والأستاذ مطاع مجذوب المدير التنفيذي للرعاية مذكرة تعاون لإدارة فعاليات أسبوع اليتيم العربي 2017 التي تحمل شعار "صيدا البلد من الجد للولد".

أسبوع اليتيم العربي هو مناسبة احتفالية في جميع البلاد العربية، تُنظّم في شهر نيسان من كل سنة وتهدف إلى مشاركة الأيتام مع أقرانهم في المجتمع في نشاطات رياضية وثقافية وترفيهية، لإدخال الفرح والتجدد إلى قلوبهم ورسم البسمة على ثغورهم.

وينظم الأسبوع المؤسسات الرعائية لأيتام مدينة صيدا وجوارها وهي: جمعية رعاية اليتيم، دار العناية، مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة، جمعية المبرات الخيرية، الرعاية ووقف الرأفة الإجتماعية وبرعاية رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي ومن تمويل الإغاثة الإسلامية عبر العالم.

ويتضمن الأسبوع هذا العام ثلاث فعاليات هي:

المسابقة الثقافية يومي الأربعاء والخميس في 11 و 12 نيسان في ثانوية المقاصد.
المسابقة الرياضية يوم الجمعة 14 نيسان 2017 على ملاعب مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري.
مسابقة رالي بيبر  يوم الأحد 16 نيسان في صيدا القديمة - البلد من تنظيم الكشاف المسلم.

وستختتم الفعاليات بحفل ختامي يوم السبت 29 نيسان 2017 في قاعة مصباح البزري - بلدية صيدا.


دلالات : الرعاية
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934313274
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة