صيدا سيتي

الحاج محمود علي نجم (أبو فادي) في ذمة الله "هل تستحق الدنيا كل هذا؟؟" مع الشيخ عبد الكريم علو تعو نحكي عن البديل .. في خيمة اللقاء النقابي في صيدا‎ سائقو الفانات تابعوا تحركهم .. وسامر حبلي رمزاً لقضيتهم! سامر حبلي الذي قتله الدَّين اتفاق على ابقاء مداخل مخيم "عين الحلوة" مفتوحة على مدار الساعة سائقو الفانات العمومية حاولوا قطع السير امام جامع الزعتري بصيدا الشهاب: يا رجال الدين أنتم القادة اليوم بإنقاذ الناس! أسرار الصحف: دوافع شخصية .. ولا جواب ثورة تقنية جديدة في ثانوية الايمان ​سلال مهملات لزيرة صيدا تقدمة من تجمع المؤسسات الاهلية الحاجة حنيفة عبد الله مقصود (أرملة سعيد حجازي) في ذمة الله قصة موت غير معلن حصل قبل 30 سنة - كان يا مكان: "معك ليرة بتسوى ليرة" سامر شنق نفسه رفضاً للجوع... وصيدا تنتفض وليد مطيع عصفور في ذمة الله مسيرة تجوب شوارع واحياء صيدا احتجاجا على الواقع المعيشي شكوى من تفاقم تقنين الكهرباء والمياه في عين الحلوة المحتجون في ايليا أضاؤوا هواتفهم حدادا على المنتحرين بسبب الاوضاع التنظيم الشعبي الناصري يستنكر التعدي على المحامي المناضل واصف الحركة، ويؤكد على استمرار الانتفاضة وتصعيدها من أجل إنقاذ لبنان سامر حبلي أطفأ "محرّك" حياته وأشعل ثورة السائقين!

هيئة نصرة الأقصى في الجماعة الإسلامية أقامت لقاءً حوارياً مع النائب في البرلمان الجزائري الدكتورة سميرة ضوايفية - 3 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - السبت 08 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 800 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الإعلامي للجماعة الإسلامية في الجنوب: 

أقامت هيئة نصرة الأقصى في الجماعة الإسلامية (قسم الأخوات)، لقاءً حوارياً مع عضوة البرلمان الجزائري النائب الدكتورة سميرة ضوايفية في مركز الدعوة الإسلامية - صيدا. وذلك  بحضور الأخوات  في الهيئة النسائية للرعاية والتواصل الاجتماعي (صلة).

وكان في استقبال النائب ضوايفية رئيسة جمعية النجاة الاجتماعية في لبنان الدكتورة ختام الحج شحادة وأعضاء مكتب صيدا، والأخوات من جمعية الإصلاح.

وقد عرضت د. ضوايفية لتجربتها الشخصية في حملة كسر الحصار عن غزة عبر مركب زيتونة مع ثلة من سيدات المجتمع الدولي الحر.

وعرضت مسؤولة هيئة نصرة الأقصى في صيدا سهى معروف لأهداف الهيئة ونشاطاتها والمشاريع التي تمت في لبنان والحملات التي شاركت فيها خدمة للقضية الفلسطينية كما عرضت مسؤولة الهيئة النسائية للرعاية والتواصل احتياجات المخيمات الفلسطينية والمعاناة التي يعانيها الإخوة الفلسطينيون في لبنان عامة والمخيمات خاصة.

وفي ختام اللقاء، تم تسليم النائب ضوايفية درع هيئة نصرة الأقصى وأخذ الصور التذكارية.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934085499
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة