صيدا سيتي

سقوط 3 جرحى نتيجة تصادم بين سيارتين على طريق عام القريّة بصيدا جفرا تكرِّم شباب مشروع النَّظافة في عين الحلوة‎ البزري: أي حكومة لا تلحظ في بيانها محاسبة الفاسدين ومن سرق أموال الناس ساقطة الترياقي: خلفية غير نقابية لـ" لقاء نقابي"! رئيس اتحاد نقابات العمال والمستخدمين في صيدا والجنوب عبد اللطيف الترياقي :لم يتخل الاتحاد عن مهامه يوما لجهة متابعة قضايا العمال والعمل صيدا التكافل... صيدا العائلة الواحدة في السراء والضراء!!!! (كامل عبد الكريم كزبر) ثانوية بيسان تنفذ أنشطة تهدف إلى مناهضة جميع أشكال العنف الموجه ضد النساء والفتيات أبطال أكاديمية "عفارة تيم" يغادرون إلى الفيليبين للمشاركة في بطولة آسيا المفتوحة للكيوكشنكاي في الذكرى الثانية والثلاثين لانطلاقة حركة (حماس) - عبد الهادي: شعبنا سيواجه مشاريع تصفية القضية في كل الساحات منظمة الشبيبة الفلسطينية تفوز بعضوية الهيئة الأولى في الوفدي، ويفوز هيثم عبده بمنصب النائب غير المقيم لمنطقة الشرق الأوسط جمعية نواة تطلق حملتها الالكترونية الثانية بعنوان: "الريادة الشبابية السياسية والاجتماعية بين الواقع والتحديات" أبو جابر في ذكرى الانطلاقة: "من الضروري الإسراع لإنهاء أوسلو وإسقاطه" وفد من حزب الله زار المطرانين الحداد والعمّار في صيدا صيدا: الرحلة الأخيرة لهيثم رمضان "شهيد الإهمال"... في "ساحة الثورة" 30 ألف دولار «ثمن» الطفل الأشقر و15 ألف دولار للطفل الأسمر! شبهات بالاتجار بالأطفال نبش الملفّات يصل إلى «صيدا الحكومي»: النيابة العامّة الماليّة تلاحق رئيس مجلس الإدارة جنون الأسعار: أسعار السلع واللحوم قبل .. وبعد مؤشر أسعار السلع في تصاعد: المحليّة لامست الـ 25%... والمستوردة الـ 40% المخابز لا تزال تربح: الأفران «تنتش» رغيف الفقراء صرف جماعي وخفض رواتب: 400 مكتب سياحة وسفر مهدّدة بالإقفال

إضراب شامل لموظفي الإدارات العامة في الجنوب وموظفو الضمان في صيدا يعتصمون - 7 صور + فيديو

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 06 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 2245 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ صيدا تي في: 

نفذ موظفو الإدارات العامة في لبنان إضرابا اليوم بناء على دعوة الهيئة الإدراية لرابطة موظفي الإدارة العامة وذلك من أجل تحقيق مطالبهم بسلسلة رتب ورواتب عادلة،  ورفضا لاستمرار الهوة القائمة بين راتب الموظف في السلك الإداري  ورواتب باقي الأسلاك، واستنكارا للتسويف المستمر في  إقرار  حقوقهم من قبل الدولة.
وكما بقية زملائهم نفذ موظفو الإدرا ت العامة في صيدا والجنوب الاضراب،  فامتنع الموظفون عن أداء عملهم في السرايات الحكومية، و في الضمان الاجتماعي في صيدا والغازية وبقية مناطق الجنوب. 
وقد نفذ موظفو الضمان في صيدا اعتصاما على مدخل مبنى الضمان عبروا خلاله عن غضبهم واستنكارهم للتسويف المستمر الذي تعتمده الدولة تجاه حقوقهم، وطالبوابسلسلة رتب ورواتب عادلة تنصفهم،  إضافة الى رفض المادتين 54 و68 من قانون الموازنة العامة 2017 .
فالمادة 54 تلغي الزامية الحصول على براءة الذمة من الضمان مما يهدد الموارد المالية للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، كما أن المادة 68 تعفي الدولة من دفع الفائدة.
وقد دعا المعتصمون  موظفي  الإدارات وكل الشعب الى التحرك، مهددين بتنفيذ خطوات تصعيدية بحال عدم  استجابة  الدولة لمطالبهم.
وقد رفع المعتصمون لافتات مما جاء فيها:
 -المساس بديون الضمان الاجتماعي هو مساس بتعويضات المضمونين
- لحماية الضمان الاجتماعي
– الغاء موجب براءة الذمة هو افلاس للضمان. 


دلالات : صيدا تي في
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919250526
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة