صيدا سيتي

هل تبحث عن شقة للإيجار مناسبة لمشروعك في موقع مميز في وسط صيدا؟! هذا هو سبب الغاء اجتماع "الحوار اللبناني-الفلسطيني" المقرر انعقاده غدا الفلسطينيون رافعةٌ اقتصادية للبنان وليسوا عِبئاً الدكتور محمد البزري: خير الكلام ما قل ودل أسرار الصحف: عمدت بعض المستشفيات إلى قطع المكيفات عن غرف الأطباء المناوبين دموع وجع "أم محمد" تقابلها شموع صمود في صيدا ممران في صيدا: بدك تهاجر أو بدك نبني الوطن؟ صرخة من مخيم عين الحلوة: عدم تسليم المازوت ينذر بانفجار اجتماعي الشهاب: العودة إلى الله يا ناس! النائب اللبناني أسامة سعد: السياسة الحاكمة أدت لانهيار وتردي الأوضاع العامة‎ بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل للبيع محل ثلاثة طوابق بسعر مشجع جداً في صيدا للإيجار غرفة مع منافعها في المدينة الصناعية في صيدا - مقابل مستشفى عسيران برنامج التدريب المحاسبي لأول مرة في لبنان: مركز ظرافة للتدريب المحاسبي صاج أبو صطيف في صيدا - مكسر العبد - عرضنا مكمل لشهر حزيران مع خدمة دليفيري

إضراب شامل لموظفي الإدارات العامة في الجنوب وموظفو الضمان في صيدا يعتصمون - 7 صور + فيديو

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الخميس 06 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 2384 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ صيدا تي في: 

نفذ موظفو الإدارات العامة في لبنان إضرابا اليوم بناء على دعوة الهيئة الإدراية لرابطة موظفي الإدارة العامة وذلك من أجل تحقيق مطالبهم بسلسلة رتب ورواتب عادلة،  ورفضا لاستمرار الهوة القائمة بين راتب الموظف في السلك الإداري  ورواتب باقي الأسلاك، واستنكارا للتسويف المستمر في  إقرار  حقوقهم من قبل الدولة.
وكما بقية زملائهم نفذ موظفو الإدرا ت العامة في صيدا والجنوب الاضراب،  فامتنع الموظفون عن أداء عملهم في السرايات الحكومية، و في الضمان الاجتماعي في صيدا والغازية وبقية مناطق الجنوب. 
وقد نفذ موظفو الضمان في صيدا اعتصاما على مدخل مبنى الضمان عبروا خلاله عن غضبهم واستنكارهم للتسويف المستمر الذي تعتمده الدولة تجاه حقوقهم، وطالبوابسلسلة رتب ورواتب عادلة تنصفهم،  إضافة الى رفض المادتين 54 و68 من قانون الموازنة العامة 2017 .
فالمادة 54 تلغي الزامية الحصول على براءة الذمة من الضمان مما يهدد الموارد المالية للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، كما أن المادة 68 تعفي الدولة من دفع الفائدة.
وقد دعا المعتصمون  موظفي  الإدارات وكل الشعب الى التحرك، مهددين بتنفيذ خطوات تصعيدية بحال عدم  استجابة  الدولة لمطالبهم.
وقد رفع المعتصمون لافتات مما جاء فيها:
 -المساس بديون الضمان الاجتماعي هو مساس بتعويضات المضمونين
- لحماية الضمان الاجتماعي
– الغاء موجب براءة الذمة هو افلاس للضمان. 


دلالات : صيدا تي في
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934179248
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة