صيدا سيتي

اعتصامٌ في عين الحلوة رفضًا لتقليصات وكالة "الأونروا" المستمرة الكشاف العربي يحتفل باليوم العالمي للإعاقة أسامة سعد يستقبل وفدا من الحزب الديمقراطي الشعبي والتأكيد على أهمية مواصلة النضال للنهوض بالوطن Mazen's PC Services: Now In Stock مطلوب موظفين ذوي خبرة لمطعم Chello (إدارة جديدة) في صيدا مطلوب موظف محاسبة + موظف صندوق + عامل براد + عاملة مطبخ لشركة تجارية في صيدا مطلوب موظف محاسبة + موظف صندوق + عامل براد + عاملة مطبخ لشركة تجارية في صيدا البزري يستقبل العميد حمادي والعقيد حرب أسامة سعد يستقبل العميد فوزي حمادي والعقيد سهيل حرب عامر علي الدهني (أبو عوني) في ذمة الله الحاج سمير عبد العزيز سلام (أبو ساري) في ذمة الله الأستاذ الحاج هاشم شناعة (أبو محمد) في ذمة الله مصلحة تسجيل السيارات في صيدا أغلقت ابوابها بعد اصابة موظفة بالفيروس وقفة مشتركة لتلامذة مدرستي"البهاء" و"العمانية" تضامناً مع الشعب الفلسطيني لا افادات نجاح للطلاب هذا العام فهل سيتم التقييم للتعلم عن بعد؟! أسرار الصحف: قالت مصادر أمنية إن حجم التهديد الإرهابي ينتقل من مرحلة الخطر الى مرحلة شديد الخطورة أفضل أنواع كاميرات المراقبة بأحسن الأسعار مع خدمة ما بعد البيع : 71174424 أفضل أنواع كاميرات المراقبة بأحسن الأسعار مع خدمة ما بعد البيع : 71174424 متبولي: لتحديث مقررات المناهج الجامعية لتلائم التكوين المهني للصحافيين الجُدد كرتونة البيض أبيض وأحمر بـ 16,500 ل.ل. وعنا بيض بلدي وبيض بصفارين مع توصيل للمنازل والمحلات

مؤتمر واقع المرأة في العمل الإنساني تحديات وآمال - 4 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأربعاء 05 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 847 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ جمعية النجاة الإجتماعية: 

شاركت جمعية النجاة الاجتماعية ممثلة بالداعية سميرة القطمة المصري رئيسة الجمعية السابقة وعضو المنتدى العالمي للأسرة والطفل والدكتورة فاطمة شعبان مسؤولة قسم حقوق الإنسان والمواثيق الدولية، في المؤتمر الدولي للعمل الإنساني النسائي الذي نظمه مركز عيد النسائي القطري تحت عنوان “واقع المرأة في العمل الإنساني تحديات وآمال” والذي استمرت فعالياته في يومي ١ و٢ نيسان ٢٠١٧، وذلك بحضور ما يزيد عن (60) جمعية خيرية بالإضافة إلى عشرات الشخصيات النسائية المهتمة بالعمل الخيري النسائي حول العالم.

ويهدف هذا المؤتمر الذي تم بالشراكة مع المجلس الإسلامي العالمي “مساع” إلى إبراز دور المرأة في العمل الإنساني وتنمية العمل النسائي في المجالات الإنسانية المختلفة، وقد قدمت الداعية سميرة القطمة المصري ورقة عمل بعنوان "العمل الإنساني النسائي .. حقائق وأرقام"

وقد شكل المؤتمر فرصة لتبادل الأفكار والخبرات التي من شأنها أن تساهم في ترسيخ التجارب الجيدة والناجحة وتعميمها والاستفادة منها وتشجيع التشبيك بين الجمعيات العاملة في هذا المجال وتوثيق الخبرات المتعددة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 947079549
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة