صيدا سيتي

مسيرة الغضب السادسة في عين الحلوة رفضا لقرار العمل الجائر بحق الفلسطينيين - 21 صورة مبارك عقد قران المخرجة منار أسامة سعد والشاب إيهاب عثمان شمعة - 25 صورة قماطي من الغازية: لمعالجة كل ما يعاني منه الفلسطينيون في لبنان وليس فقط إجازة العمل انقاذ غريق وفقدان آخر في بحر صيدا وعمليات البحث عنه لاتزال مستمرة مصادرة 9 مولدات في عبرا لإمتناع اصحابها عن تركيب عدادات - 5 صور مسيرة ليلية في مخيم عين الحلوة احتجاجا على قرار وزير العمل التسجيل مستمر في حضانة Reborn Kids Academy في صيدا - الهلالية - خلف بنك بيبلوس تحذير جديد من جمعية اصدقاء الزيرة الى رواد السباحة في صيدا الحريري تفقدت الـ" Call Center" لـ"شركة مراد" في مبنى "كهرباء لبنان" في صيدا - 11 صورة اختتام دورة Microsoft for Teachers ـ 9 صور وفد اقتصادي وتجاري هندي زار غرفة صيدا - صورتان "المعلومات" توقف سارق الذهب من سوق صيدا.. وسائق أجرة "مفتاح" الإيقاع به! إلغاء الألقاب .. حليمة وعادتها القديمة! إخبار من بطيش الى النيابة المالية في حق أصحاب محلات الخليوي لتجاوزهم الاسعار المحددة بستاني خلال اطلاق مركز مراد لخدمة المشتركين في صيدا: بعد خفض اشتراكات الكهرباء تقدم اكثر من 20 الف طلب تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور خليل رعى منتدى "الموازنة والمالية العامة " في سراي صيدا الحكومي واعلن انجاز واصدار 3400 سند لبيوت التعمير في صيدا - 20 صورة إبتكار جديد للسارقين.. دخول المنازل من أبوابها مؤسسة الاسكان: سندات الملكية لعقارات المصلحة للتعمير في صيدا والمية ومية أنجزت

توقيف أصحاب سوابق "يتبضّعون" في غاليري

لبنانيات - السبت 02 نيسان 2005 - [ عدد المشاهدة: 859 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المستقبل
تمكنت القوى الأمنية من إلقاء القبض على أربعة أشخاص من أصحاب السوابق بالجرم المشهود اثناء محاولتهم سرقة إحدى شركات المفروشات في نهر الموت.
وأعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، في بيان لها، أنه "بناء على معلومات توافرت، تمكنت قطعات وحدة الدرك الإقليمي في منطقة جبل لبنان بالتعاون والتنسيق مع شرطة بلدية الزلقا وبعد الاشتباه بسيارة على متنها أشخاص مشبوهون من توقيف، بالجرم المشهود كل من م. ز (19 سنة)، ب.ز (25 سنة)، أ. ز (21 سنة)، ون. ز (20 سنة)، أثناء محاولتهم سرقة إحدى شركات المفروشات في محلة نهر الموت عن طريق كسر الزجاج الخلفي للمبنى، وضبطت معهم سيارة نوع مرسيدس مسروقة كانوا يستخدمونها في عملية السرقة ومفتاحاً انكليزياً لون أحمر (رنش) ومفكاً للبراغي.
وبالتحقيق معهم بناءً على إشارة المحامي العام الاستئنافي في جبل لبنان القاضي كلود غانم، إعترفوا بما نسب اليهم.
كما اعترف الأول بإقدامه على نشل مبلغ اربعماية وخمسين دولاراً أميركياً من فتاة يجهلها في محلة السبتية، واعترف الأخير بسرقة ست سيارات كان يستخدمها بهدف السرقة في مناطق مختلفة من بيروت وجبل لبنان ومن ثم يركنها على جوانب الطرق لدى نفاد الوقود منها، وتبين أيضاً انه مطلوب للعدالة بموجب مذكرتي توقيف غيابيتين الأولى بجرم سرقة ومحاولة سرقة والثانية بجرم سرقة وتزوير واستعمال مزور واحتيال وحيازة سلاح، نفذت جميعها بحقه.
وأودع الموقوفون والمضبوطات القضاء المختص وسلمت السيارة الى صاحبها".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 908224758
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة