صيدا سيتي

سلحفاة خضراء نافقة في صيدا... البلدية وناشطون يتابعون الحالة زينب عبد الله صوفان (أرملة السيد مهدي صفي الدين) في ذمة الله مكتب فهمي: لم يصدر أي بيان ينفي استثناء السيارات العمومية من قرار المفرد والمجوز إنقاذ ركان ح. من البحر، كان يسبح من جهة المسبح الشعبي، وتم نقله إلى المستشفى بلدية صيدا: لعدم السباحة إلتزاما بمقررات التعبئة العامة سوسان استقبل النابلسي: على الدولة أن تكفل حقوق المواطن ومنها حرية التظاهر والتعبير عن وجعه مبارك للنائب أسامة سعد والسيدة إيمان سعد أول حفيد لهما "أسامة معروف سعد" وقفة ومسيرة في صيدا احتجاجا على الغلاء مدير عام شؤون رئاسة مجلس النواب علي حمد قائدا عاما لجمعية الكشاف العربي في لبنان البزري: المجلس النيابي أثبت عدم جدارته في مواجهة قضايا الناس وفد من حركة أمل زار عين الحلوة بهدف تفعيل هيئة العمل المشترك الفلسطيني صيدا: ألوان حياة .. تختصرها كمامة! اعتصام لأصحاب وسائقي الشاحنات والجبالات على أوتوستراد الزهراني (صور) النهار روتاري صيدا يدعم جهوزية مستشفى حمود في مواجهة كورونا واستدامة رسالة المقاصد التربوية في ظل الظروف الصعبة هكذا يراكم «كارتيل المدارس» أرباحه غير المشروعة! دولار التحاويل النقدية.. هل من تغيير؟ ‏ اللجنة الوزارية لسد بسري: «تضليل» وعودة إلى المربع الأول! شُرفات منازلكم مُهدَّدة بالسقوط... والسبب؟ العام الدراسي يُقفل أيامه على مخاوف بصرف موظفين وإقبال على الرسمي تحذير من انفجار اجتماعي بالمخيمات الفلسطينية في لبنان (الشرق الأوسط)

تجمع المؤسسات يعقد اجتماعه الدوري ويحيي الشعب الفلسطيني بمناسبة يوم الأرض - صورتان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 31 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 718 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ تجمع المؤسسات الأهلية: 

عقد تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا لقاؤه الدوري اليوم الخميس 30/3/2017، في بلدية مدينة صيدا، وقد حضر اللقاء منسق التجمع ماجد حمتو وأعضاء الهيئة الإدارية للتجمع وعدد من المؤسسات الاعضاء.

وقد تضمن اللقاء جدول اعمال شمل مناسبة يوم الارض، دعوة الشبكة العربية للمنظمات غير الحكومية للتنمية، برنامج العمل في البلدة القديمة (المجلس الأهلي لمكافحة الادمان)، ماراثون صيدا الدولي،

وقد افتتح اللقاء بتوجيه تحية إجلال واكبار للشعب الفلسطيني في الداخل والخارج بمناسبة مرور 41 سنة على يوم الارض "الذي يثبت في كل مرحله تمسكه بثوابته الوطنية وعلى رأسها حقه في العودة الى دياره وممتلكاته في فلسطين"، كما حيا اللقاء موقف المدير التنفيذي السابق للأسكوا ريما خلف لموقفها الشجاع الرافض لهيمنة الأمم المتحدة بشخص امينها العام على الحقوق الفلسطينية، وأعرب التجمع عن ثقته الكبيرة بأن السيدة رولا خلف ستكون خير خلف لخير سلف.

وتوقف اللقاء عند الأحداث المؤسفة والمتكررة لمخيم عين الحلوة، كما جرى مناقشة ما تم التوصل إليه ما بين "لجنة التواصل" المنبثقة عن لقاء تجمع المؤسسات الاهلية في بيروت و"لجنة المتابعة" المنبثقة عن تجمع المؤسسات الاهلية في صيدا بهدف توحيد الجهود، وقد اعتمد تجمع المؤسسات ما تم التوافق عليه بين اللجنتين لجهة القيام بعدد من الزيارات المشتركة الى اللجنة الشعبية لمخيم عين الحلوة، ووكالة الاونروا، واليونيسف، وزيارة لجنة الحوار اللبناني الفلسطيني، وممثلة الامين العام في لبنان سيغرد كاغ، على أن تكلل الزيارات بالتحضير لعقد مؤتمر شعبي استشاري جامع يشارك فيه الفصائل الفلسطينية واللجان الشعبية ووكالة الأونروا ولجنة الحوار اللبناني الفلسطيني والامم المتحدة واليونيسف.. يعقد في بلدية مدينة صيدا قبل شهر رمضان المبارك في أيار القادم.

وتم التوافق على قيام تجمع المؤسسات الاهلية في صيدا بزيارة للمؤسسات الاهلية في مخيم عين الحلوة قبل القيام بجدول الزيارات المقترح بين اللجنتين.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931715301
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة