صيدا سيتي

الحاج محمود علي نجم (أبو فادي) في ذمة الله "هل تستحق الدنيا كل هذا؟؟" مع الشيخ عبد الكريم علو تعو نحكي عن البديل .. في خيمة اللقاء النقابي في صيدا‎ سائقو الفانات تابعوا تحركهم .. وسامر حبلي رمزاً لقضيتهم! سامر حبلي الذي قتله الدَّين اتفاق على ابقاء مداخل مخيم "عين الحلوة" مفتوحة على مدار الساعة سائقو الفانات العمومية حاولوا قطع السير امام جامع الزعتري بصيدا الشهاب: يا رجال الدين أنتم القادة اليوم بإنقاذ الناس! أسرار الصحف: دوافع شخصية .. ولا جواب ثورة تقنية جديدة في ثانوية الايمان ​سلال مهملات لزيرة صيدا تقدمة من تجمع المؤسسات الاهلية الحاجة حنيفة عبد الله مقصود (أرملة سعيد حجازي) في ذمة الله قصة موت غير معلن حصل قبل 30 سنة - كان يا مكان: "معك ليرة بتسوى ليرة" سامر شنق نفسه رفضاً للجوع... وصيدا تنتفض وليد مطيع عصفور في ذمة الله مسيرة تجوب شوارع واحياء صيدا احتجاجا على الواقع المعيشي شكوى من تفاقم تقنين الكهرباء والمياه في عين الحلوة المحتجون في ايليا أضاؤوا هواتفهم حدادا على المنتحرين بسبب الاوضاع التنظيم الشعبي الناصري يستنكر التعدي على المحامي المناضل واصف الحركة، ويؤكد على استمرار الانتفاضة وتصعيدها من أجل إنقاذ لبنان سامر حبلي أطفأ "محرّك" حياته وأشعل ثورة السائقين!

بيان للجماعة الإسلامية تستنكر فيه ما حصل في صيدا القديمة‎

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الثلاثاء 28 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 2021 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الإعلامي للجماعة الاسلاميه في الجنوب: 

صدر عن المكتب الإعلامي للجماعة الاسلاميه في الجنوب البيان التالي ..

تستنكر الجماعة الاسلامية حالة الفلتان الأمني المتكرر في صيدا القديمة والذي يدفع ثمنه أبناء المدينة هلعاً وخوفاً يضاف لحالة الكساد الاقتصادي والظروف المعيشية الصعبة.

وطالبت الجماعة القوى الأمنية والجيش اللبناني بوضع حدٍ لهذا الفلتان المعروف العنوان والأشخاص والخلفيات.

كما طالبت القوى السياسية في صيدا برفع الغطاء عن كل المسيئين لأمن صيدا وأبنائها الذين يتلطون ببعض المرجعيات.

كما وحذرت من التمادي في الاستهتار بأمن الناس وأرواحهم وأرزاقهم ومستقبل أبنائهم.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934084220
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة