صيدا سيتي

خليل المتبولي: ضاق اللبنانيون ذرعًا!.. مداخلة النائب الدكتور أسامة سعد في المؤتمر الصحفي المخصص لعرض الموقف من جلسة مجلس النواب المخصصة لموازنة 2020 موازنة 2020 حظيت بموافقة 49 نائبا الرعاية تستضيف الصحافي علي الأمين للحديث حول آفاق الإنتفاضة في واقع لبنان المأزوم الاعفاء من رسوم تسوية المخالفات على عقارات اللبنانيين داخل المخيمات ورسوم الانتقال مدرسة الأفق الجديد تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 مصدر قيادي في تيار المستقبل يعلق مشاركة كتلة المستقبل في الجلسة المخصصة لمناقشة الموازنة العامة في مجلس النواب تقرير مفصل عن الصادرات الصناعية واستيرادات المعدات الصناعية خلال ت1 عام 2019 مدرسة الأفق الجديد تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 للإيجار شقة مساحة 250 متر مربع في بناية فخمة خلف فيلا فضل شاكر في جادة بري للإيجار شقة مساحة 250 متر مربع في بناية فخمة خلف فيلا فضل شاكر في جادة بري طقس الثلاثاء خيارات الحلول الداخليّة: إعادة هيكلة المصارف وتسديد الديون الخارجية الأجور تتآكل .. وهذه الفئات الأكثر تتضررا البزري يُحذّر من مهزلة دستورية عبر طرح الموازنة تظاهرة في صيدا: لا لحكومة المحاصصة ولا ثقة... هل يستطيع "الوكيل محاسبة الأصيل"؟ هدرٌ وفساد وتقصير ونقص حادّ في المعدات والمستلزمات الطبية .. وأجهزة متوقفة في مستشفى صيدا الحكومي مخاوف فلسطينية من تداعيات اعلان "صفقة القرن" الاميركية على لاجئي لبنان فادي الخطيب يعتزل: الأيام الحلوة «خلصت» «الصحة» تباشر «رصد» «الكورونا»: المخاطر بعيدة حتى الآن!

جمعية ماراثون صيدا الدولي تشارك في أنشطة ساعة الأرض على واجهة بيروت البحرية - 16 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 28 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 2512 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ رأفت نعيم: 

في اطار الأنشطة الترويجية لسباق "ماراثون صيدا الدولي" الذي تنظمه جمعية صيدا انترناشيونال ماراثون" في 23 نيسان المقبل تحت شعار " نركض من اجل التنمية والسلام " بدعم من بنك عودة وبالتعاون مع بلدية صيدا ونادي روتاراكت صيدا وتحت اشراف الاتحاد اللبناني لألعاب القوى وبالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة، نظمت الجمعية نشاطاً تفاعلياُ مع السباق على واجهة بيروت البحرية وذلك ضمن الأنشطة المرافقة لأنشطة "ساعة الأرض" التي نظمتها جمعية G حيث خصصت جمعية ماراثون صيدا الدولي بجناح خاص في هذه الأنشطة التي تخللها اطفاء الأنوار الساعة الثامنة والنصف مساء تأكيدا على ضرورة الحفاظ على البيئة .

وتضمن نشاط جمعية ماراثون صيدا الدولي تسجيل المزيد من العدائين من المشاركين في انشطة ساعة الأرض ورواد الواجهة البحرية، والتعريف بالماراثون الذي سينظم في 23 نيسان في صيدا وأنواع ومسافات السباقات التي يتضمنها بهدف تشجيعهم على التسجيل والمشار. كما تضمن النشاط العابا ترفيهية ومسابقات وتخصيص الرابحين بجوائز.

كما اقامت الجمعية نشاطا ترويجيا مماثلاً في اسواق بيروت شارك فيه جمع كبير من رواد وسط العاصمة وتخلله برنامج منوع من الألعاب والمسابقات .

اشارة الى مهلة التسجيل لماراثون صيدا الدولي تنتهي في الأول من نيسان . 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 923085225
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة