صيدا سيتي

الحاج محمود عبد الله أبو هدوي (أبو عبد الله) في ذمة الله عناصر اطفاء سرية صيدا اخمدوا حريق أشجار بالقرب من أبنية اطلاق نار بالهواء بالشارع الفوقاني داخل مخيم عين الحلوة الأنروا: استئناف توزيع المساعدات الإغاثية النقدية للمستفيدين الذين حصلوا على أرقام حوالاتهم الحاجة صفية مصطفى جعفر (أرملة عز الدين البركي) في ذمة الله عنده المالح وعنده الحلو وعن أسعاره ما تسألوا .. CANDY LAND يرحب بكم متى يُعاود العمل في مكاتب ومديريات الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي؟ دعوة إلى وقفة عز وكرامة رفضاً لقانون العفو العام الذي يطال العملاء زيارة إلى أمل كعوش..وفنون التعبير عن إحباطنا بحواضر البيت الكشّاف المسلم في صيدا... لفتة إنسانية (النهار) تعميم من وزارة السياحة إلى المنقذين البحريين في المسابح والمؤسسات السياحية البحرية اندلاع حريق في منزل بمنطقة تعمير في عين الحلوة .. وإصابة أم وطفلين "المستقبل": عفو لرفع الظلم! .. أحمد الحريري: إقتراح لا يتعارض مع هيبة الدولة العينا في ذكرى الأخوين المجذوب: ضرورة تنفيذ خكم الإعدام بالعميل محمود رافع محمد حسين الزين (أبو حسين) في ذمة الله وزارة الصحة: 21 إصابة جديدة الشهاب: الأمل والرجاء سُنّة الله في خلقه! مراقبو الصحة جالوا على مؤسسات غذائية في صيدا مطلوب موظف ذو خبرة في تركيب وتصنيع البهارات لشركة تجارية في صيدا - للتواصل 70024023 استقالة عضو من بلدية ريمات جزين

تلفزيونات سامسونج QLED لعام 2017 تحصل على شهادة UHD Alliance Premium - صورتان

متفرقات صيدا سيتي - الثلاثاء 28 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 690 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ TRACCS LEBANON: 

أعلنت سامسونج الكترونيكس عن حصول مجموعة تلفزيونات الـ QLED لعام 2017 على شهادة ULTRA HD PREMIUM™ من تحالف التلفزيونات فائقة الوضوح UHD Alliance.

وقال السيد ام اس كيم، نائب الرئيس التنفيذي لوحدة العرض المرئي في سامسونج الكترونيكس: "إنه لشرف أن نتلقى الاعتماد من UHD Alliance، فنحن فخورون بمواصلة تقديم تجربة فائقة الوضوح للمستهلكين في الترفيه المنزلي مع مجموعة تلفزيون QLED لعام 2017".

ويحدد شعار ULTRA HD PREMIUM™ المنتجات والخدمات التي تلبي أو تتجاوز مستويات الأداء الصارمة مثل دقة الـ 4K، الـ HDR، وطيف واسع للألوان. وتمكن هذه المواصفات أجهزة التلفزيون والمحتوى والأجهزة الخارجية الأخرى مثل مشغلات بلو راي من عرض المحتوى بأغنى صوره، مما يتيح للمستهلك تجربة محتوى أكثر دقة وهم في غرف المعيشة الخاصة به.

وتم الإعلان عن مجموعة تلفزيونات QLED خلال فعاليات معرض الكترونيات المستهلك CES 2017، إذ تمتاز بأداء اللون المحسّن والتي تتمتع بقدرتها على استخدام مساحة الألوان الخاصة بـِ DCI-P3* بدقة، وكسابقة أخرى لسامسونج، تستطيع المجموعة الجديدة العمل على انتاج حجم اللون 100 في المئة. وهذا يعني أن تلفزيونات QLED الجديدة من سامسونج يمكن أن تعرض جميع الألوان على أي مستوى من السطوع، حتى مع الاختلافات الأكثر وضوحا التي يمكن رؤيتها في ذروة إضاءة تلفزيون QLED - التي تتجاوز متطلبات UHDA. فهذا الابتكار ما هو إلا نتيجة لاعتماد سامسونج لمعدن Quantum Dot الجديد، مما يجعل من الممكن للتلفزيون التعبير عن مجموعة الألوان المحسنة بشكل كبير مع تفاصيل أكثر بالمقارنة مع أجهزة التلفاز التقليدية. وباعتبار أن جودة الصورة أولوية قصوى للمستهلكين في جميع أنحاء العالم، فإن تلفزيونات QLED 2017 من سامسونج تمثل قفزة أخرى إلى الأمام في الترفيه المنزلي.

يعد UHDA تحالف عالمي يضم أكثر من 50 شركة عضو – والتي تضم استوديوهات السينما الرائدة، مصنعي الإلكترونيات الاستهلاكية وموزعين المحتوى - وأنشئت لتعزز وتحسن من النظام البيئي للعرض فائق الوضوح ULTRA HD وفوائد هذه التكنولوجيا. ويركز التحالف أيضاً على مساعدة المستهلكين على بناء نظام بيئي فائق الوضوح ليكون سلس، متكامل وعالي الجودة من كافة الجهات. وسيتم تمييز أجهزة والمحتوى فائق الوضوح المميزة بحيث يمكن للمستهلكين التعرف عليها بسهولة في المتجر. لمعرفة المزيد عن UHDA، يرجى زيارة http://www.uhdalliance.org.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931517462
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة