صيدا سيتي

الكوكايين البصري مع الدكتور محمد عبد الجواد في الجامعة اللبنانية الدولية - فرع صيدا يد القدر كانت أقوى... "أم خليل" ضحية غير مباشرة لحرائق لبنان .. قصدت صيدا حلاً لمشاكلها فلاقت حتفها شهيب أصدر قرارا بتنظيم العمل في المدارس والثانويات الرسمية وتسجيل التلامذة غير اللبنانيين بعد الظهر حصيلة تفتيش وزارة العمل ليوم الاربعاء: اقفال واحد و41 ضبطا و17 انذارا اشكال فردي في تعمير عين الحلوة تطور الى تضارب بالايدي فادي جريصاتي نادم على تولّي وزارة البيئة وكيف ردّ على عدم استقالته؟ الملّاح مُصاباً: «طلع الشعر على لساننا» النار تهجّر ساحل الشوف: الدولة تخلّت عنّا حزب الله إستقبل وفدا من حركة فلسطين حرة - صورتان المزيد من الوفود والشخصيات تزور أسامة سعد مستنكرة التعرض له من قبل قوى الأمن الداخلي‎ - صورتان وقفة تضامنية مع عائلة بسام اسكندر في كفرفالوس - صورتان برعاية رئيس الحكومة ممثلا بالوزير أبو فاعور وتنظيم " Group IFP " بالتعاون مع " YMN Group " افتتاح المعرض الدولي الأول للتغليف والتعبئة والطباعة والورق "4P East Med " والحريري زارت المعرض ونوهت بتميزه – 8 صور المطران حداد يدعو لكشف مصير المخطوف اسكندر توقيف 4 أشخاص تسببوا بنشوب حرائق الانقاذ الشعبي يساهم في عمليات الاغاثة ومساعدة المتضررين - 3 صور الله لطيف بعباده تلامذة مدرسة البهاء تفقدوا جامعة رفيق الحريري في المشرف وقدموا الورود لعناصر الإطفاء والدفاع المدني في صيدا - 16 صورة البزري: الحرائق التي عمّت لبنان لا يجب أن تحجب أبصارنا عن دولة المصرف القوي ‎ السعودي تفقد منطقة الحرائق في المشرف ومحيط جامعة رفيق الحريري والسيدة نازك الحريري شكرته على جهوزية فرق بلدية صيدا - 5 صور أسامة سعد على تويتر: لبنان لن يحترق... ألف تحية لشباب لبنان المنتفض

تلفزيونات سامسونج QLED لعام 2017 تحصل على شهادة UHD Alliance Premium - صورتان

متفرقات صيدا سيتي - الثلاثاء 28 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 641 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ TRACCS LEBANON: 

أعلنت سامسونج الكترونيكس عن حصول مجموعة تلفزيونات الـ QLED لعام 2017 على شهادة ULTRA HD PREMIUM™ من تحالف التلفزيونات فائقة الوضوح UHD Alliance.

وقال السيد ام اس كيم، نائب الرئيس التنفيذي لوحدة العرض المرئي في سامسونج الكترونيكس: "إنه لشرف أن نتلقى الاعتماد من UHD Alliance، فنحن فخورون بمواصلة تقديم تجربة فائقة الوضوح للمستهلكين في الترفيه المنزلي مع مجموعة تلفزيون QLED لعام 2017".

ويحدد شعار ULTRA HD PREMIUM™ المنتجات والخدمات التي تلبي أو تتجاوز مستويات الأداء الصارمة مثل دقة الـ 4K، الـ HDR، وطيف واسع للألوان. وتمكن هذه المواصفات أجهزة التلفزيون والمحتوى والأجهزة الخارجية الأخرى مثل مشغلات بلو راي من عرض المحتوى بأغنى صوره، مما يتيح للمستهلك تجربة محتوى أكثر دقة وهم في غرف المعيشة الخاصة به.

وتم الإعلان عن مجموعة تلفزيونات QLED خلال فعاليات معرض الكترونيات المستهلك CES 2017، إذ تمتاز بأداء اللون المحسّن والتي تتمتع بقدرتها على استخدام مساحة الألوان الخاصة بـِ DCI-P3* بدقة، وكسابقة أخرى لسامسونج، تستطيع المجموعة الجديدة العمل على انتاج حجم اللون 100 في المئة. وهذا يعني أن تلفزيونات QLED الجديدة من سامسونج يمكن أن تعرض جميع الألوان على أي مستوى من السطوع، حتى مع الاختلافات الأكثر وضوحا التي يمكن رؤيتها في ذروة إضاءة تلفزيون QLED - التي تتجاوز متطلبات UHDA. فهذا الابتكار ما هو إلا نتيجة لاعتماد سامسونج لمعدن Quantum Dot الجديد، مما يجعل من الممكن للتلفزيون التعبير عن مجموعة الألوان المحسنة بشكل كبير مع تفاصيل أكثر بالمقارنة مع أجهزة التلفاز التقليدية. وباعتبار أن جودة الصورة أولوية قصوى للمستهلكين في جميع أنحاء العالم، فإن تلفزيونات QLED 2017 من سامسونج تمثل قفزة أخرى إلى الأمام في الترفيه المنزلي.

يعد UHDA تحالف عالمي يضم أكثر من 50 شركة عضو – والتي تضم استوديوهات السينما الرائدة، مصنعي الإلكترونيات الاستهلاكية وموزعين المحتوى - وأنشئت لتعزز وتحسن من النظام البيئي للعرض فائق الوضوح ULTRA HD وفوائد هذه التكنولوجيا. ويركز التحالف أيضاً على مساعدة المستهلكين على بناء نظام بيئي فائق الوضوح ليكون سلس، متكامل وعالي الجودة من كافة الجهات. وسيتم تمييز أجهزة والمحتوى فائق الوضوح المميزة بحيث يمكن للمستهلكين التعرف عليها بسهولة في المتجر. لمعرفة المزيد عن UHDA، يرجى زيارة http://www.uhdalliance.org.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915097668
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة