صيدا سيتي

رسالة من "الهيئة 302" إلى الأمناء العامين للفصائل الفلسطينية اللجنة الشعبيه تلتقي لجنة طيطبا في مخيم عين الحلوة مستشفى حمود والسجال المتأخر ... شكرا لآل عميس الرئيسية كورونا كورونا لبنان: أزمة مستلزمات طبية ومستشفيات ممتلئة وجسم طبي منهك ومواطن لم يدرك بعد مأسوية الوضع فؤاد غزال ملكي (المعروف بالفنان الدكتور ميكي) في ذمة الله قطاع التربية في المستقبل: للتعويض على الاساتذة المتعاقدين ما خسروه من ساعاتهم أسامة سعد: ثورة شعبية توشك أن تولد محمد عيد أحمد فاعور في ذمة الله "مخيم عين الحلوة" يبدي التزامه بالإغلاق الشامل في لبنان فصائل المنظَّمة في لبنان تؤكّد دعمهما للرئيس وتُرحّب بإصدار مرسوم الانتخابات محمد خليل الخليل (أبو أحمد) في ذمة الله خروقات للتعبئة في صيدا: محاضر بالجملة وإغلاق محال وإنذارات! إقفال محلين في عبرا لعدم التزامهما شروط التعبئة أسامة سعد طالب خلال جلسة مجلس النواب أمس بإدخال تعديلين على القانون المتعلق برفع المسؤولية عن مصنعي لقاحات الكورونا حركة خجولة في ميرة صيدا والنقيب طالب بمساعدة الصيادين ببيتك ومن تلفونك تحكم بكل شي: برنامج محاسبة ومستودعات ونقطة بيع مع إمكانية العمل أونلاين ببيتك ومن تلفونك تحكم بكل شي: برنامج محاسبة ومستودعات ونقطة بيع مع إمكانية العمل أونلاين كيف يمكن اخذ إذن بالخروج خلال الاقفال عبر رسالة نصية؟ مطلوب موظف شؤون قانونية لشركة مقاولات كبرى في صيدا مطلوب معلمة لغة عربية لمركز تعليم مهني في صيدا

الشيخ ماهر حمود يستقبل أبو عماد الرفاعي ووفدا من الصداقة الفلسطينية الإيرانية - 5 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الثلاثاء 28 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 954 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الاعلامي لسماحة الشيخ ماهر حمود‎: 

استقبل رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة سماحة الشيخ ماهر حمود في مكتبه ممثل حركة الجهاد الاسلامي في لبنان ابو عماد الرفاعي يرافقه مسؤول العلاقات السياسية شكيب العينا، حيث دار الحديث على اهمية وحدة الصف الفلسطيني في مواجهة الفتن التي يتم بها التآمر على الوجود الفلسطيني في لبنان واستهداف حق العودة، وثمّن المجتمعون الجهود المتعددة وآخرها اجتماع حركتي فتح وحماس برعاية المدير العام للأمن العام اللواء عباس ابراهيم.

كما استقبل وفدا من جمعية الصداقة الفلسطينية الايرانية برئاسة عبد الرحمن جاسم رئيس الجمعية، وضم الوفد: خالد زيدان، حربي خليل، الشيخ سليم حجاب، وليد جمعة و مروان الخطيب، حيث تم الحديث عن اوضاع الفلسطينيين في لبنان بشكل خاص وفي الشتات بشكل عام، كما تم التأكيد على اهمية المقاومة ودورها في تصويب اتجاه الامة نحو فلسطين، وطالما ان هنالك في الامة من امثال باسل الاعرج ومازن فقهاء، وطالما ان هنالك من يدعم هذه المقاومة ويجعلها اولوية في برنامج عمله فان الامة بخير.

واكد سماحته للوفد ان مشكلة الفلسطينيين تحت الاحتلال او في الشتات لا تنفصل عن مشكلة التخلف العربي في كافة المجالات والانصياع الى المخططات الغربية التي ينفذها كثيرون بأيدينا كما قال الرسول صلى الله عليه وسلم: "دعاة على ابواب جهنم... هم من ابناء جلدتنا ويتكلمون بألسنتنا".

واجرى سماحته اتصالا بوالد الشهيد المظلوم "محمود السيد" الذي قضى في الاحداث الاخيرة في المخيم.. وأشاد بكلمته التي القاها خلال تشييع ولده وبرباطة جأشه.

كما تكلم سماحة الشيخ حمود مع والدة الفقيد المجاهد بلال الزيباوي (عزيز) وعائلته خلال التشييع قائلا لها: ارفعي رأسك به لقد افنى حياته مجاهدا صابرا باذلا حياته لمواجهة العدو الاسرائيلي وعملائه... وكان سماحته قد وجه الرسالة التالية اثر تلقيه نبأ الوفاة: يعز علينا فراق شاب انخرط في المقاومة فكرا ونهجا وسلوكا من بداية عمره واثبت اخلاصا منقطع النظير وتفانيا، وإننا نرى ان هناك جيل كبير في لبنان وفلسطين بل وسائر العالم الاسلامي من يحمل هذه الراية التي لن تسقط بإذن الله حتى يتحقق وعد الله بزوال اسرائيل والدخول الى المسجد الاقصى، بعيدا عن كل مذهبية وفئوية والتزاما برحابة الاسلام واتساعه للاجتهادات المختلفة التي نرى من خلالها رحمة من الله لهذه الامة ولا نراها نقمة كما يراها القابعون في ظلمات الجهل والتخلف، ورغم كل المآسي المحيطة بنا فنحن متفائلون بمستقبل هذه الامة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950271068
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة