صيدا سيتي

سيدة تفترش الطريق مع طفليها بصيدا مطالبة بالإفراج عن ابنها القاصر رسالة الى لاجئي فلسطين والأشخاص المسجلين لدى الأونروا للتسجيل إلكترونياً للحصول على أرقام الحولات ابتداء من منتصف الليلة صيدا تنتفض: لن ندخل بسجال عن من دعا لتحرك السبت لكننا سنتحرك من الجمعة اشكال فردي في عين الحلوة تخلله إطلاق نار ولا إصابات الزنك لصحة الإنسان خدر اليدين ماجد كامل رستم (أبو محمد) في ذمة الله نادي الشباب الغازية يكرم سامر غدار البزري يستقبل وفداً سياسياً من حزب الله إخماد حريق في سيارة هوندا اكورد على الكورنيش البحري في صيدا ​أسامة سعد يلتقي وفدا من حزب الله برئاسة محمود قماطي أسامة سعد يلتقي رئيس بلدية صيدا السابق عبد الرحمن البزري جلسة حوارية اقتصادية مع رمزي الحافظ في مجدليون بهية الحريري تقدمت للمجلس النيابي باقتراح قانون لـ"إعفاء بعض رخص البناء من الرسوم" منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني نوّه بقرار الأنروا تثبيت 112 معلماً مياوماً لديها صيدا: محال الصيرفة تلتزم بسعر صرف الدولار كم بلغ سعر صرف الدولار في السوق السوداء اليوم؟! قائد الجيش وصل إلى صيدا على متن مروحية .. لتفقد الوحدات العسكرية مؤسسة مياه لبنان الجنوبي اطلقت مشروع إنشاء خزان مياه لتغذية منطقة الشرحبيل هكذا سيتم بيع وشراء الدولار اليوم.. وهذا السعر الأقصى للمبيع

فلاي دبي للشحن تحتفل بالذكرى الخامسة لإنطلاق عملياتها

متفرقات صيدا سيتي - الثلاثاء 28 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 432 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
فلاي دبي للشحن تحتفل بالذكرى الخامسة لإنطلاق عملياتها

المصدر/ TRACCS LEBANON: 

تحتفل فلاي دبي للشحن الجوي بالذكرى السنوية الخامسة لانطلاق عملياتها بمزيد من النمو والتوسع الذي يرتكز على توسع ونمو دبي كمركز عالمي للطيران والخدمات اللوجستية.

وخلال السنوات الخمس الماضية رسخت فلاي دبي للشحن الجوي سمعتها من خلال شراكات عدة مع كبرى الناقلات العالمية مما سمح للشركة بمواصلة التوسع في نقل البضائع والسلع من مركزها التشغيلي في دبي وشبكة وجهاتها في دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الاوسط واوروبا وافريقيا وروسيا والدول المستقلة ووسط اسيا اضافة الى امريكا.

وتخدم فلاي دبي للشحن الجوي اليوم اكثر من  300 وجهة حول العالم ، ومع افتتاحها لاكثر من 62 وجهة لم تكن مخدومة من قبل برحلات طيران مباشرة من دبي، شهدت عمليات الشحن الجوي للناقلة نموا كبيرا من والى هذه الوجهات الجديدة بفضل الخدمات المباشرة والفاعلة التي وفرتها  الناقلة.

واستكملت فلاي دبي خلال هذه الفترة وبنجاح متطلبات امن الطيران الخاص بالاتحاد الاوربي في عام 2014 كما انها نالت شهادة  ACC3) ) التي تمكنها من توفير خدمات الشحن الجوي من والى دول الاتحاد.

وقال حمد عبيدالله رئيس العمليات التجارية" منذ انطلاق فلاي دبي للشحن الجوي في عام 2012 باتت جزء هاما من عملياتنا، ونحن فخورون باننا تمكنا خلال هذه الفترة منه توفير حلول شحن عالية الجودة وبكفاءة عالية للعملاء مع المحافظة توفير خدمات مبتكرة ومرنة".

خدمات رقمية

استمرت فلاي دبي في تطوير خدماتها ومنتجاتها من خلال الاستثمار في انظمة الشحن الالكترونية التي اتاحتها الناقلة مجانا للعملاء ومنها  استخدام نظام الحجز الالكتروني وانجاز الفواتير الالكترونية  وتتبع الشحنات. وتستخدم فلاي دبي النظام الالكتروني  " اي واب " للفواتير الالكترونية من خلال منشآتها المؤتمتة بالكامل في دبي ونظام استرجاع متطور يعزز للعمليات.

ومن خلال توقيعها على اتفاقية الاياتا " اي واب" للشحن الجوي تمكنت الناقلة من الحصول على اعلى تصنيف  بين شركات الطيران من حيث تطبيقها لنظام " ايه واب " او الفواتير الالكترونية.

من جهته اكد محمد حسن نائب الرئيس للشحن الجوي في فلاي دبي ان نظام الفوترة الالكتروني للشحن الجوي يعد عاملا محوريا في عمليات الشركة وقدرتها على التشغيل، كما انها تلعب دورا هاما في خفض التكاليف وزيادة الانتاجية والدقة في حلول الشحن.

انجازات 2016

استمرت فلاي دبي للشحن الجوي في النمو خلال العام الماضي مع توسيع عملياتها من مطار آل مكتوم ووفرت خيارات شحن اضافية للعملاء من والى دبي. ووقعت الشركة خلال هذه الفترة عدة اتفاقيات هامة مع مطارات حيوية في كل من وسط اسيا واوروبا والشرق الاوسط لتوفير خدمات الشحن من والى هذه المطارات. كما ادخلت الناقلة خلال العام 2016  تقنية " XML " لتسهيل اجراءات الجمارك . كما تبنت تقنية  حماية الغطاء الحراري في عملياتها الارضية لحماية السلع سريعة التأثر بالحرارة مثل الفواكه والخضروات والزهور .

وتوجت  فلاي دبي للشحن الجوي انجازاتها بالحصول على جائزة  " مشغل العام للشحن الجوي " في جوائز النقل وسلسلة التوريد التي اقيمت في دبي مؤخرا ، كما حازت الشركة على جائزة " شركة الطيران الواعدة " في جوائز "بي لود "  الاسيوية .

واكد محمد حسن ان هذه الجوائز تبرز حجم الانجازات التي حققتها فلاي دبي للشحن الجوي منذ انطلاقها في عام 2012.

وقال " نحن فخورون بما حققناه في قطاع الشحن الجوي، ونتطلع الى مواصلة النمو وتوفير حلول شحن فاعلة للعملاء عبر شبكتنا للشحن".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931995160
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة