صيدا سيتي

"التنمية والتحرير" تطرح قانون انتخاب معدّلاً: لبنان دائرة واحدة وكوتا نسائية و18 سن الاقتراع أمام شركة كهرباء صيدا: "طفّوا بيوت السياسيين وضوّوا بيوت الناس" في اليوبيل الفضي لتأسيسها خريجو مدرسة البهاء وزعوا المصاحف عن روح المؤسس الرئيس الشهيد بيان توضيحي حول إصابة عامل في إحدى محطات الوقود في صيدا بـ كورونا دعوة لحضور دورة علمية مميزة لطلبة العلم الشرعي ناشطون في "حراك صيدا" نظموا وقفة احتجاجية في ساحة ايليا اشكال في مجدليون تخلله اطلاق نار تحرك احتجاجي أمام شركة كهرباء صيدا السعودي بحث مع رئيس مؤسسة مياه الجنوب وسيم ضاهر بتأمين احتياجات صيدا من المياه السفير التونسي محمد كريم بودالي في لقاء وداعي بضيافة علي محمود العبد الله بهية الحريري عقدت لقاءاً تشاوريا مع وفد زراعي من البقاع وعكار حول تحديات القطاع وسبل تفعيله وتنشيطه ثانوية حسام الدين الحريري احتفلت بتخريج دفعة 2020 من طلابها بهية الحريري تشاورت مع شبكة صيدا المدرسية بالتحضيرات للعام الدراسي المقبل والتعايش مع كورونا بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين الحاج يحيى زكريا مستو في ذمة الله نساء صيدا في مقدّمة المناضلات للاستقلال حدث في صيدا LUNA CAFE خدمتنا ممتازة ليل نهار وأسعارنا ما بتتأثر بطلوع الدولار حمّود: الحكومة فشلت في حل الأزمة والأولى بها أن تستقيل هل يشكل تقارب "فتح"- "حماس" مفاجأة الثلاثاء... وفتح ستدفع رواتب عناصرها خلال ايام

عاصمة الجنوب صيدا تستقبل خالد الهبر على مسرح مركز معروف سعد الثقافي - 25 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأحد 26 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 1692 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ مركز معروف سعد الثقافي‎:

صيدا التي اشتاقت اليه بعد غياب  ثلاثة وثلاثين عاما استقبلته ليل أمس على مسرح مركز معروف سعد الثقافي مع فرقته الموسيقية، خالد الهبر صاحب الأغنية الوطنية الملتزمة والتي عبرت عن صرخة المواطن ووجعه التقى بجمهوره الجنوبي في المدينة المقاومة التي أحبها والتي كانت وجهته الأولى في انطلاقة مسيرته الفنية الى جانب مدن جنوبية مثل  كفركلا وصور والنبطية .

عريفة الحفل جمال عيسى رحبت بالفنان الهبر واعتبرت أن أغنيته الملتزمة ملهمة لأجيال من المناضلين والمناضلات وبخاصة في مدينة صيدا التي قاومت العدو الصهيوني ولا زالت تنتفض بوجه الظلم والفساد.  
الحفل الذي استمر لأكثر من ساعتين قدم فيه الفنان الكبير خالد الهبر مجموعة من أغانيه التي حفظها جمهوره عن ظهر قلب وتفاعل معها  وغناها معه ، ومنها غنية عاطفية ، المظلومين ، رفيقي صبحي الجيز وغيرها من الأغاني التي أحبها جمهور الهبر.
وكان لعباس شاهين  أكثر من مرور في الحفل قدم خلالها مجموعة من الأغاني  أضافت أجواء رائعة  على المسرح.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934592664
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة