صيدا سيتي

متظاهرون دخلوا مبنى الضمان في صيدا وطالبوا بحقوق المواطن في الضمان الدولار لن يساوي 1500 والبنزين سيزيد 5000.. هذا ما ينتظر لبنان إذا "جاء" "صندوق النقد"! "شجرة ميلاد" صيدا من الإطارات: رسالة رمزية عن الفقر... والعيش المشترك عشرات آلاف المضمونين قادرون على سحب تعويضاتهم أكثر من مرة: من يحمي أموال العمّال في الضمان من النهب؟ موقوفو صور أحرار... بعد 50 يوماً حراك صيدا تراجع عن رفع شجرة ميلاد مطاطية تجمع لجان الاحياء في مخيم عين الحلوة يدعو للاسراع في اغاثة اللاجئين طلاب الإنجيلية في صيدا يواصلون جولتهم لعرض تصورهم لبلدهم اللجان الشعبية تعتصم أمام مقر الأنروا بعين الحلوة وتطالبها بإغاثة عاجلة لأهل المخيمات في لبنان مسيرة سيّارة جابت شوارع صيدا رفضاً للفساد والهروب من المسؤولية اطلاق نار في عين الحلوة جراء اشكال عائلي أسامة سعد خلال لقائه طلاب الانجيلية: بذور الجيل الثائر قد زرعت وسنحصد في المستقبل وطنا يلبي طموحات الشباب بدولة مدنية عصرية عادلة اندلاع حريق في منزل فلسطينية في مخيم عين الحلوة اعتصام فلسطيني في عين الحلوة طالب الاونروا بإعلان خطة إغاثية نقابيو صيدا والجنوب: قرار رفع سعر ربطة الخبز معركة في وجه الفقراء Smart Program دعوة: بلدية صيدا تستضيف يوم طبي مجاني حول الصدفية مع الدكتور محمود الديشاري الشيخ د. بشار العجل حاضر في "مجمع مسجد بهاء الدين الحريري" عن "الأزمة الاقتصادية .. أسباب وحلول في المنظور الشرعي" دعوة لحضور توقيع رواية مرج البحرين لأبو الغزلان للبيع شقة مساحة 120 متر مربع مع سند أخضر في صيدا - وادي الفوار

عاصمة الجنوب صيدا تستقبل خالد الهبر على مسرح مركز معروف سعد الثقافي - 25 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 26 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 1583 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ مركز معروف سعد الثقافي‎:

صيدا التي اشتاقت اليه بعد غياب  ثلاثة وثلاثين عاما استقبلته ليل أمس على مسرح مركز معروف سعد الثقافي مع فرقته الموسيقية، خالد الهبر صاحب الأغنية الوطنية الملتزمة والتي عبرت عن صرخة المواطن ووجعه التقى بجمهوره الجنوبي في المدينة المقاومة التي أحبها والتي كانت وجهته الأولى في انطلاقة مسيرته الفنية الى جانب مدن جنوبية مثل  كفركلا وصور والنبطية .

عريفة الحفل جمال عيسى رحبت بالفنان الهبر واعتبرت أن أغنيته الملتزمة ملهمة لأجيال من المناضلين والمناضلات وبخاصة في مدينة صيدا التي قاومت العدو الصهيوني ولا زالت تنتفض بوجه الظلم والفساد.  
الحفل الذي استمر لأكثر من ساعتين قدم فيه الفنان الكبير خالد الهبر مجموعة من أغانيه التي حفظها جمهوره عن ظهر قلب وتفاعل معها  وغناها معه ، ومنها غنية عاطفية ، المظلومين ، رفيقي صبحي الجيز وغيرها من الأغاني التي أحبها جمهور الهبر.
وكان لعباس شاهين  أكثر من مرور في الحفل قدم خلالها مجموعة من الأغاني  أضافت أجواء رائعة  على المسرح.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919642816
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة