صيدا سيتي

«القضية الفلسطينية» إلى مقبرة اللجان؟ أبو سليمان: خطة الوزارة خط أحمر واللجنة الوزارية لا تمسّ بصلاحياتي بعد الأواني الفارغة: "صفارات الانذار".. تصدح من مساجد عين الحلوة - 5 صور هيئة العمل الفلسطيني المشترك دعت لتصعيد التحركات للضغط على الحكومة نقابة اصحاب مكاتب السفر: للتعامل مع الوكالات المرخص لها السعودي يفاجىء الرئيس السنيورة بإطلاق إسمه على متحف صيدا الوطني - 8 صور اعتصام جماهيري حاشد بعين الحلوة رفضا لقرار وزيرالعمل اللبناني - 14 صورة ممثل حركة حماس في لبنان: الشعب الفلسطيني صدم من قرار الحكومة وبانتظار موقف فلسطيني جامع إزاءه - 4 صور خطة وزارة العمل مستمرة واللجنة الوزارية للنظر في ما يمكن القيام به النداف تفقد سير العمل في المبنى الجديد لقوى الأمن في صيدا الحسن طلبت في تعميمين من المحافظين تنظيف الاقنية ومجاري المياه قبل الشتاء وتكثيف العناصر البلدية مع افتتاح المدارس منعا للحوادث نقابة مالكي العقارات والأبنية المؤجرة: نرفض إجراء أيّ تعديل على قانون الإيجارات الجديد ادارة السير والمركبات: استيفاء رسوم السير مع غرامات مخفضة صفارات الانذار تطلق من مساجد المخيمات الفلسطينية تدريس خصوصي في المنزل مع Home Education: أسعار مدروسة ومناسبة للجميع نقابة أصحاب المحطات وتجمع شركات توزيع المحروقات: اضراب عام في 29 آب كركي أصدر قرارات قضت بفسخ عقود أطباء وصيادلة ومستشفى ومختبر وإنذار آخرين مفاجأة "أورينت كوين": رحلتان الى جزيرتي "لارنكا" و"ليماسول" - قبرص في أيلول الصيغ المطروحة لمُعالجة العمل ووجود اللاجئين الفلسطينيين في لبنان ضبط 3 شاحنات مهربة عند مداخل صيدا

الإرهاب المتنقل يضرب في برمانا

لبنانيات - السبت 02 نيسان 2005 - [ عدد المشاهدة: 978 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


المستقبل
بعد ثلاثة انفجارات خلال أسبوعين في الكسليك ونيو جديدة وسد البوشرية، ضرب الإرهاب المتنقل في التاسعة و45 دقيقة مساء أمس في "مركز رزق بلازا" التجاري ـ السكني وسط برمانا مُوقعاً تسعة جرحى بينهم أميركي، بدت إصاباتهم طفيفة من جراء شظايا الزجاج، وعولج منهم أربعة في موقع الانفجار ونقل خمسة إلى مستشفى بحنّس، إضافة إلى حالات إغماء واختناق عولجت محلياً.
وأدى الانفجار الذي أكدت مصادر أمنية أنه ناجم من عبوة ناسفة وضعت بين السيارات في مرأب المركز إلى أضرار مادية جسيمة في الطبقتين السفليتين من المبنى وفي الطبقات الست فوق الأرض، كما أدى إلى اندلاع حريق تمّ إخماده بسرعة من قبل عناصر الدفاع المدني وإلى تطاير زجاج المبنى والمباني المجاورة.
وفور وقوع الانفجار حضرت قوة من الجيش وقوى الأمن الداخلي وضربت طوقاً حول المركز، كما حضر مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية القاضي جان فهد وباشر التحقيقات.
وفي الوقت الذي تولت عناصر من الصليب الأحمر معالجة الجرحى والمصابين بحالات إغماء في موقع الانفجار، شهدت المنطقة حالة ذعر إذ سرت شائعة عن انفجار ثان سمع في المنطقة تبين في ما بعد أنه صوت الرعد.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 908121520
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة