صيدا سيتي

الجامعة اللبنانية: استمرار تعليق الدروس والأعمال الإدارية حتى إشعار آخر القوى الامنية في منطقة الزهراني فتحت جميع الطرقات بمؤازرة الجيش جبق: استمرار إقفال الحضانات على جميع الأراضي اللبنانية حراك صيدا الشعبي يكشف عن "تحالفات سياسية" جديدة، فهل تستمر ام تبقى مؤقتة؟ تظاهرة صيدا في يومها الخامس .. بكل ألوان الطيف "الشعبي" - 4 صور قطع طرقات احتجاجاً في صيدا الجيش كثف تدابيره في صيدا .. ويسير دورياته وزير التربية: لتقدير الأوضاع من أجل استئناف التدريس يوم غد مصرفي كبير يكشف: هكذا تحل الأزمة.. واقتصاد لبنان سيتحول! المحتجون اقفلوا طريق الكورنيش البحري في صيدا جمعية المصارف: اقفال المصارف غدا بإنتظار استتباب الأوضاع العامة البزري: قرارات مجلس الوزراء جاءت متأخرة وغير كافية ولم تُلبي مطالب الحراك الشعبي ‎ العمل على إصلاح خط ٤ انش في منطقة المية ومية - الاسماعيلية وتم تأمين المياه للمشتركين اختتام "دبلوم في إدارة المنظمات غير الحكومية NGO’s Management" ـ 4 صور طريق الساحل ما زال مقطوعا عند الجية وبدء توافد المحتجين للمشاركة في الإعتصام المركزي إصابة 64 شخصاً كحصيلة نهائية للأيام الأربعة الماضية من جراء التظاهرة الجارية في مدينة صيدا - 5 صور قبل أن تفكر بانجاب طفل .. عليك أن تعلم كيف سيبدأ حياته في لبنان وجع الشعب قلَبَ الطاولة بالفيديو ... أسامة سعد: الورقة المطروحة للحل مرفوضة، وعلى السلطة التسليم بالتغيير الحاصل والقبول بمرحلة انتقالية‎ نداء ثان من نقابة الممرضات والممرضين في لبنان

الفنانة العالمية د.سمر الشامسي في عيدهن.. إليكن الحب كله

متفرقات صيدا سيتي - الثلاثاء 21 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 507 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الفنانة العالمية د.سمر الشامسي في عيدهن.. إليكن الحب كله

المصدر/ mohammad alhajem: 

وجهت الفنانة العالمية الدكتورة سمر الشامسي (موناليزا العرب)، تهنئة بمناسبة عيد الأم عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"انستقرام"، فكتبت: "الى اعز واعظم حقيقة عرفها التاريخ ...امي وما اجملها من كلمة ... فاللسان ينطقها من داخل الاحشاء ومن قلب مليئ بالمشاعر والاحاسيس تقال و تنمحي كل الكلمات وتبقى كلمة امي في قلبي ..."

‎وتابعت الشامسي:"في يوم عيدك استحضر طيفك امامي وانظر الى تلك الملامح الشامخه التي علمتني حب الخير للناس ...وزرعت في داخلي الطموح والامل، فكانت وصيتك لي دائما"ان الحياة "كالسفينة شراعها الامل وقبطانها العمل".

وأضافت "فأنت الامان والحنان والوطن بهذه الكلمات النابعة من القلب اهديها الى جميع الامهات العظيمات اللواتي ينظرن الى ابنائهن ويرون المستقبل فيهم واقول ليس فقط 21 مارس هو عيدالام بل كل يوم انظر اليك يا امي هو يوم عيدك.

‎فلا يوجد في العالم وسادة انعم من حضنك ولا وردة اجمل من ثغرك.

إليكن الحب كله..وكل عام وأنتن في مجد الكرامة ونعمة السلام .


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915508820
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة