صيدا سيتي

السفير دبور يلتقي اليوسف: بحث مختلف الاوضاع الفلسطينية في الداخل وفي مخيمات لبنان ما بقا قادر تطعمي عيلتك؟ نحن معك "إيد بإيد سوا" ما تخجل تطلب لأن صيدا بتوحدنا للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا الشهاب وملامح الزمن؟ للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً مطلوب شريك مستثمر لمشروع مطعم في صيدا شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا شقتك جاهزة مع سند في الهلالية - الدفع نقداً بالليرة اللبنانية بسعر الصرف الرسمي للدولار Needed: IT Officer - Part Time Job - Saida الحاج أبو علي الجعفيل: شقق ومحلات وأراضي ومقايضة 70129092 بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل مركز الطب البيطري في صيدا (د. ديب حسن الغوش) + Pet Shop + مدرسة لتدريب الكلاب التشكيلة الشتوية الجديدة عند سولديري زين اليمن

الفنانة العالمية د.سمر الشامسي في عيدهن.. إليكن الحب كله

متفرقات صيدا سيتي - الثلاثاء 21 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 523 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الفنانة العالمية د.سمر الشامسي في عيدهن.. إليكن الحب كله

المصدر/ mohammad alhajem: 

وجهت الفنانة العالمية الدكتورة سمر الشامسي (موناليزا العرب)، تهنئة بمناسبة عيد الأم عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"انستقرام"، فكتبت: "الى اعز واعظم حقيقة عرفها التاريخ ...امي وما اجملها من كلمة ... فاللسان ينطقها من داخل الاحشاء ومن قلب مليئ بالمشاعر والاحاسيس تقال و تنمحي كل الكلمات وتبقى كلمة امي في قلبي ..."

‎وتابعت الشامسي:"في يوم عيدك استحضر طيفك امامي وانظر الى تلك الملامح الشامخه التي علمتني حب الخير للناس ...وزرعت في داخلي الطموح والامل، فكانت وصيتك لي دائما"ان الحياة "كالسفينة شراعها الامل وقبطانها العمل".

وأضافت "فأنت الامان والحنان والوطن بهذه الكلمات النابعة من القلب اهديها الى جميع الامهات العظيمات اللواتي ينظرن الى ابنائهن ويرون المستقبل فيهم واقول ليس فقط 21 مارس هو عيدالام بل كل يوم انظر اليك يا امي هو يوم عيدك.

‎فلا يوجد في العالم وسادة انعم من حضنك ولا وردة اجمل من ثغرك.

إليكن الحب كله..وكل عام وأنتن في مجد الكرامة ونعمة السلام .


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922972638
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة