صيدا سيتي

من بينها "ستيفيا"... 4 بدائل طبيعية صحية للسكر فيديو يرصد لحظة قتل مغني بالرصاص في وضح النار النواب في الزاوية: كلفة الدعم باهظة ومخاطر إنفاق الاحتياطي مُدمّرة (رنى سعرتي) ​عندما سأل الأميركيون: ماذا تفعلون.. هذا ليس اتفاقنا؟ (عماد مرمل) جريحان في حادث سير مروع على الكورنيش البحري لمدينة صيدا إقفال موقف الأونروا في صيدا احتجاجا على تقليص خدماتها الحاجة كاملة إبراهيم طاهر الصياح (أرملة محمود الصياح - أبو محمد) في ذمة الله الـ«يونيسف» تموّل طباعة الكتاب المدرسي... بشروطها أسرار الصحف: بدأ الحديث عن تطبيع سوري مع اسرائيل قبل موعد الانتخابات الرئاسية السورية المقبلة في تموز "كورونا" يُلغي الاحتفالات: الزينة تسبق الأعياد... رسالة أمل بخلاص لبنان مشروع "عابر"... ما الفوائد الاقتصادية من إطلاق عملة رقمية موحدة بين الإمارات والسعودية؟ المعلمون الفلسطينيون اجتمعوا بالقوى الإسلامية وأنصار الله بعين الحلوة إصابة واحدة نتيجة حادث صدم في صيدا قوى الامن: التعليمات المعطاة هدفت الى تأمين اعلى ضمانة لحماية الافراد واحترام حقوقهم خلال التوقيف الاداري لجنة موظفي مستشفى صيدا الحكومي: لصرف أموال الرواتب من المالية فورا وإعادة ضم موظفي المستشفيات الحكومية الى كنف الادارة العامة اجتماع بدعوة من الحريري لإتحاد "صيدا - الزهراني" ورؤساء مصالح وقطاعات بحث في تطورات الوضع الوبائي في المنطقة والتحضير لمرحلة "اللقاحات" كان يتنقل في الضاحية حين حصلت الواقعة.. هكذا سلبوه 10 الآف دولار! انتشال مواطن من تحت سقف منهار في صيدا خليل متبولي: الفساد الدائر!. للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية

حملة تحرك!!! كليتك ما بتحمل زيادة وزنك بمناسبة اليوم العالمي للوقاية من أمراض الكلى والبدانة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الثلاثاء 14 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 2597 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ مركز لبيب الطبي: 

بمناسبة اليوم العالمي للوقاية من أمراض الكلى والبدانة, أقامت لجنة التوعية الصحية في مركز لبيب الطبي حملة توعية تحت عنوان " تحركّ!!! كليتك ما بتحمل زيادة وزنك" حيث خصص يوم الخميس 9.03.2017 لموظفي المستشفى حيث أجري في باحة المستشفى الخلفية محاضرات علمية ألقاها كل من أخصائي أمراض الكلى د. أحمد فواز تناول فيها لمحة عن أمراض الكلى, العوارض, سبل التشخيص والوقاية, تلته الصيدلانية سماح الظريف ملقية الضوء على التأثير السمي لبعض الأدوية على وظائف الكلى والحذر عند استخدامها. كما ألقت أخصائية التغذية السيدة ليال أبو داهش محاضرة عن تعريف البدانة وكيفية معرفة مؤشر كتلة الجسم والتعريف عن نمط الحياة الصحي وختام المحاضرات كان مع د.جمال ياسمين في التعريف عن ادوية الرجيم والتركيبات العشبية المتداولة في الأسواق مشددة على أهمية استعمال الأدوية الموافق عليها من قبل المنظمة العالمية للغذاء والدواء.

اختتم هذا اليوم بنشاط رياضي بمشاركة نادي تيتانيوم كلوب حيث عرض رئيس نادي تيتانيوم المهندس محمد أيوب مختلف الرياضات التي يقدمها النادي وشارك الحضور بلمحة عنها بعرض دفاع عن النفس, عرض تدريبي لرياضة الملاكمة والمواي تاي, عرض ستريت وورك أوت, عرض الجمباز والباركور وحصة تدريبية لرياضة اللياقة والمرونة .انبهر الحضور بالعروضات المقدمة من قبل المدربين والأبطال محمد كيوان,نعمات الحريري,مدرب منتخب لبنان للملاكمة مصطفى الزينو , عبد فرهود , احمد ابو باش, ابراهيم الدح والمدربة الموهوبة رنيم حليحل, حيث قدم نادي تيتانيوم خصومات لجميع الموظفين لتشجيعهم على ممارسة الرياضة.

اختتمت الحملة نشاطها يوم السبت 11.03.2017 بداية بجولة على مرضى الكلى موزعة فطاير صحية من قسم التغذية ثم داخل قسم العيادات حيث تم اجراء مسح لعوامل الخطورة لأمراض الكلى والبدانة وتقديم فحوصات مخبرية واستشارات مجانية "أخصائيي أمراض الكلى والتغذية" للاشخاص ذو نسبة خطر عالية للاصابة بأمراض الكلى . 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946850394
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة