صيدا سيتي

بقلب لبنان: مرج بسري اعتصام حاشد في صيدا القديمة احتجاجاً على تردي الأوضاع المعيشية بمشاركة النائب أسامة سعد الحاجة بهيجة محمد غبورة (أرملة الحاج فضل بلطجي) في ذمة الله تعميم رقم 31: قبول الطلاب اللبنانيين الوافدين من الجامعات الخارجية بلدية صيدا والشبكة الرياضية كرمتا بطل السباحة الصيداوي ريان هاني أرقدان بدرع تقديري لفوزه في بطولة الشرق الأوسط في دبي الدكتور علي الشيخ محمد علي ناصر في ذمة الله الجماعة الاسلامية تزور بلدية صيدا .. لتحويل مدينة صيدا لمدينةً نموذجية منتجة الأستاذ غالب غانم حمادي (أبو أيمن) في ذمة الله للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد مع مخاوف الصيداويين من الظلام... العودة إلى القناديل وبوابير "الكاز" من أين أدخل في الوطن؟... فيدرالية قاتلة ... وعقول بالية... (بقلم المحامي حسن شمس الدين) للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل

بسام حمود: قانون الانتخاب مسؤولية الحكومة... واقتراح باسيل مآله الفشل

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الثلاثاء 14 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 752 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
بسام حمود: قانون الانتخاب مسؤولية الحكومة... واقتراح باسيل مآله الفشل

المصدر/ موقع الجماعة الإسلامية في لبنان: 

قال نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الإسلامية د. بسام حمود في حديث لـ إذاعة الفجر إن "اقرار قانون انتخابات جديد هو من شأن الحكومة اللبنانية وليس من شأن وزير الخارجية جبران باسيل، لكن الحكومة تخلت عن واجبها وتركت الموضوع لبعض القوى السياسية، كي تقرر مصير القانون الذي يسعى كل طرف لتفصيله على مقاس حساباته الشخصية."

وأضاف حمود أن "اقتراح الوزير باسيل الأخير سيؤول للفشل لأنه مفصل على مقاييس محددة، كما أنه قانون هجين جُمّع من عدة قوانين، يريد أن يشعر اللبنانيين أنهم أمام خيارين لا ثالث لهم. كما أن الدولة تفتح ملف الانتخابات بالوقت الميت للبحث."

وحول ملف سلسلة الرتب والرواتب، قال حمود إن "الطبقة العاملة الفقيرة تعيش بين مطرقة السلطة السياسية وسندان الواقع المعيشي والاقتصادي الصعب، وذلك في ظل تخلي السلطة عن القيام بدورها بإعطاء الناس حقوقهم، وتحت ذريعة عدم وجود مصادر تمويل مالية للمطالب المعيشية."

ودعا حمود السلطة إلى "ضبط مزاريب الهدر ووقف الفساد وإنصاف العامل اللبناني بعيداً عن فرض أية ضرائب إضافية على المواطنين.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934369657
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة