صيدا سيتي

بلدية صيدا دعت أصحاب المولدات التقيد بتسعيرة وزارة الطاقة لا للإذلال .. لا للإفقار والتجويع تهافُت في صيدا على قوارير الغاز... في الشارع: "بلد المي وعنّا المي مقطوعة" اهالي وسكان طريق الهمشري المية ومية قرب صيدا قطعوا الطريق العام بالاطارات المشتعلة احتجاجاً على انقطاع التيار الكهربائي والمياه اعتصام أمام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي استنكاراً لانقطاع المياه عن مدينة صيدا والجوار صيدا: ”البابور“ يهدر من جديد ..والقنديل يضيء عتمة الكهرباء! الشهاب: العودة إلى (الرحمن) يا ناس: سبيل النجاة! البزري يلتقي وفداً سياسياً من حزب الله للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل أسامة سعد يستقبل وفدا من حزب الله، والبحث في الانهيارات المالية والاقتصادية والأزمات الاجتماعية أسامة سعد يبحث مع وفد من حركة الجهاد الاسلامي برئاسة شكيب العينا سبل مواجهة صفقة القرن ومؤامرة ضم الضفة الغربية والأغوار وفيقة محمد حسن الزين في ذمة الله جوائز ذهبية وفضية وبرونزية في اسطنبول للمخترعين موسى سويدان ورئيفة جمعة موظفو كهرباء جزين أضربوا تضامنا مع زملائهم المستخدمين في المؤسسة حريق في الصرفند مول بسبب احتكاك كهربائي مياه لبنان الجنوبي: المشكلة الاساسية لانخفاض التغذية هي التقنين القاسي للكهرباء وندرة مادة المازوت أسرع الحواسيب الخارقة أسرار الصحف: مرجع أمني رفيع أعرب عن خشيته من تفلت الأمور في أكثر من منطقة اذا لم تجرِ أي حلحلة اقتصادية سريعة‎ اعتصامات وتحركات وقطع طرق رفضاً للتردي المعيشي ماذا أجاب الناس في صيدا عن بناء الوطن أو الهجرة؟ دهم مستودع" ألبسة وأحذية مهرّبة"

الرعاية تحتفل بيوم الأم بحضور سيدات المجتمع الصيداوي - 98 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الثلاثاء 14 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 3630 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ قسم الإعلام في الرعاية: 

أقامت لجنة صديقات مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية احتفالاً حاشداً في مطعم واحة السلام بمناسبة يوم الأم وتكريماً للمرأة في يومها العالمي بحضور حشد من سيدات المجتمع الصيداوي.

انطلق الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم لابن الرعاية محمد حجازي تلاها ترحيب من عريفة الحفل السيدة عفاف بلغة زيدان التي رحبت بالحاضرين ثم كانت فقرة عزف بيانو مع الفنان علي نقوزي تلاها عرض فيلم عن أبرز إنجازات للعام 2016.

كلمة الرعاية ألقتها منسقة العلاقات النسائية السيدة آمال فخرو الحلبي التي شددت على دور المرأة وأهميتها في المجتمع كما ذكّرت بعيد الأم الذي يجمع الكبير والصغير على كلمة أمي، كما أشارت أن الرعاية تقوم بدعم المرأة وخصوصاً الأرملة التي تربي اليتيم بعد فقدان الوالد، كما أشارت في ختام حديثها لمشغل ومعهد الأم الذي يمكّن الفتيات والأمهات والأرامل وأردفت للقروض الميسرة التي تقدم للأم لفتح طريق جديدة نحو مستقبلها.

ثم تلاها كلمة لرئيسة لجنة الصديقات عطاف حمزة التي هنأت الأمهات في عيدهن وأشارت لفقدان إحدى الصديقات لهذا العام وهي السيدة مريم الشيخ عمّار التي رحلت هذا العام تلك المرأة التي ضحّت وعملت في الحقل الإجتماعي لمدة طويلة وكان لها أثر كبير في كفالة الأيتام والطلاب المهنيين في الرعاية، ثم قامت لجنة الصديقات بتسليم درع فخر واعتزاز للمرحومة عائشة الشيخ عمار تسلمته شقيقتها.

بعدها كانت فقرة مع الشيف محمد عبد المنعم الذي تحدّث عن الطعام الصحي وكيفية تحضيره والتنبّه من بعض المأكولات التي نعرّض أطفالنا لها مما تسبب الأمراض والوزن الزائد.

ثم قدمت إبنة الرعاية نظمية بلعوس قصيدة من القلب إلى قلب الأمهات، تلاها تكريم الرئيسة السابقة للجنة الصديقات السيدة إيمان السوسي صفدية على جهودها خلال السنتين من دعم برامج الصديقات، ليتبعها سحب تومبلا قدّمت خلاله هدايا قيمة وقسائم شرائية مقدمين من Class Travel (رحلة سفر إلى تركيا)، Mr. Gold (قسيمة شرائية بقيمة 100 $ وهديتان قيمتان) ، Donna Bella (أجار فستان عرس وهدايا قيمة) ، وهدايا قيمة من نزيه سنتر وسباتاريا ومطعم هاملت وريو بلازا ومطعم واحة السلام ومحمصة قهوتي.

واختتم الحفل بأخذ الصور التذكارية للحاضرين.


دلالات : الرعاية
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934263423
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة