صيدا سيتي

أسامة سعد يستقبل تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا البزري: زيارة ماكرون رسالة دعم للشعب اللبناني بلدية بقسطا تضع كل امكانياتها لمساندة العاصمة بيروت.. وتعلن عن استعدادها لاستقبال 250 عائلة تضررت منازلها‎ ناصر حمود: منسقية المستقبل جنوبا تضع كل امكاناتها لاغاثة بيروت وأهلها المنكوبين ضو ترأس اجتماعا طارئا للجنة إدارة الكوارث في سرايا صيدا المهندس رفيق كامل ضاهر (أبو يحيى) في ذمة الله الرعاية تطلق حملة "كرمال بيروت" لإغاثة أهلنا المتضررين من إنفجار المرفأ ‎ صيدا الحزينة تهبّ لنجدة بيروت المنكوبة... خلية أزمة وبحث جهوزية مرفأ صيدا اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا: إمكاناتنا في خدمة الشعب اللبناني الشقيق المفتي سوسان يعزي بشهداء انفجار المرفأ: انها لحظة الحقيقة والمحاسبة ووحدة الصف السكسكية تودع "المحمدين" وضو والسعودي يستنفران للإغاثة جمعية تجار صيدا وضواحيها تعزي بشهداء انفجار المرفأ: لتحديد ومحاسبة المسؤولين عن هذه الكارثة الوطنية أحمد يوسف حشيشو في ذمة الله البزري يُشيد بجهوزية تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا لدعم أهلهم في العاصمة بيروت تيار الفجر حول الإنفجار المزلزل: جلاء الحقيقة وتحديد المسؤوليات مطلوب موظفين سوريين للعمل في سيراليون (أفريقيا) للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع للبيع شقة طابق أرضي - غرفة نوم وتوابعها - في جادة بري قبل مسجد صلاح الدين

جمعية ماراثون صيدا الدولية أطلقت البرنامج التطوعي نركض للتنمية والسلام 23 نيسان - 11 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأحد 12 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 2026 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ رأفت نعيم: 

أطلقت "جمعية ماراثون صيدا الدولية" خلال لقاء عقد في بلدية صيدا البرنامج التطوعي الذي يهدف لتدريب المتطوعين وصقل مهاراتهم للإستفادة منها في تنظيم ماراثون صيدا الدولي " نركض للتنمية والسلام " الذي تنظمه الجمعية بدعم من «بنك عودة» وبالتعاون مع «نادي روتاراكت»- صيدا وبلدية صيدا، وتحت إشراف «الاتحاد اللبناني لألعاب القوى» يوم الأحد في 23 نيسان المقبل.

حضر اطلاق البرنامج: رئيس الجمعية الدكتور ناصر حمود وأمين السر الدكتور اسامة ارناؤوط وعضوا الجمعية " مزين الصباغ وسميرة عاصي " ومديرها التنفيذي الأستاذ مروان عرابي ومنسقة برنامج التطوع ميسا حنوني يعفوري وحشد من الشباب والشابات المتطوعين من الكشاف اللبناني ونادي روتاراكت – صيدا ومن المتطوعين الأفراد.

استهل اللقاء بكلمة من الدكتور حمود عرض فيها للتحضيرات الجارية للماراثون مشددا على اهمية دور المتطوعين في مواكبته وانجاحه .

ثم قدم مروان عرابي محاضرة حول مفهوم التطوع واهمية التطوع لشباب وشابات المنطقة والجوار وما له من فائدة اجتماعية، متوقفا عند ما هو مطلوب من المتطوعين على صعيد مواكبة الماراثون .  


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936319901
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة