صيدا سيتي

الحاج محمود علي نجم (أبو فادي) في ذمة الله "هل تستحق الدنيا كل هذا؟؟" مع الشيخ عبد الكريم علو تعو نحكي عن البديل .. في خيمة اللقاء النقابي في صيدا‎ سائقو الفانات تابعوا تحركهم .. وسامر حبلي رمزاً لقضيتهم! سامر حبلي الذي قتله الدَّين اتفاق على ابقاء مداخل مخيم "عين الحلوة" مفتوحة على مدار الساعة سائقو الفانات العمومية حاولوا قطع السير امام جامع الزعتري بصيدا الشهاب: يا رجال الدين أنتم القادة اليوم بإنقاذ الناس! أسرار الصحف: دوافع شخصية .. ولا جواب ثورة تقنية جديدة في ثانوية الايمان ​سلال مهملات لزيرة صيدا تقدمة من تجمع المؤسسات الاهلية الحاجة حنيفة عبد الله مقصود (أرملة سعيد حجازي) في ذمة الله قصة موت غير معلن حصل قبل 30 سنة - كان يا مكان: "معك ليرة بتسوى ليرة" سامر شنق نفسه رفضاً للجوع... وصيدا تنتفض وليد مطيع عصفور في ذمة الله مسيرة تجوب شوارع واحياء صيدا احتجاجا على الواقع المعيشي شكوى من تفاقم تقنين الكهرباء والمياه في عين الحلوة المحتجون في ايليا أضاؤوا هواتفهم حدادا على المنتحرين بسبب الاوضاع التنظيم الشعبي الناصري يستنكر التعدي على المحامي المناضل واصف الحركة، ويؤكد على استمرار الانتفاضة وتصعيدها من أجل إنقاذ لبنان سامر حبلي أطفأ "محرّك" حياته وأشعل ثورة السائقين!

الجماعة الإسلامية تستقبل وفدا من هيئة علماء المسلمين في لبنان - 6 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الجمعة 10 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 877 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ هيئة علماء المسلمين: 
استقبلت الجماعة الإسلامية في مركزها في صيدا ظهر الأربعاء 9/3/2017 وفدا من هيئة علماء المسلمين في لبنان ضم رئيس الهيئة فضيلة الشيخ رائد حليحل والرئيس الأسبق الشيخ أحمد العمري ونائب رئيس الهيئة الشيخ خالد عارفي ورئيس المكتب التنفيذي في صيدا الشيخ علي السبع أعين والمشايخ علي اليوسف ومحمد الزغبي وأحمد مارديني.
تباحث وفد الهيئة مع المسؤول التنظيمي للجماعة في الجنوب الشيخ مصطفى الحريري ونائب رئيس المكتب السياسي للجماعة في لبنان د. بسام حمود في آخر المستجدات في مخيم عين الحلوة، ولبنان عموما.
هذا، وتتابع الجماعة الإسلامية أحداث المخيم خطوة بخطوة، وتعمل جاهدة لوحدة الصف والكلمة حرصا على الأمن والاستقرار.
واعتبر الدكتور بسام حمود أن أمن المخيم من أمن مدينة صيدا، ومن غير المقبول السماح لأحد أن يهدد الأمن في المنطقة.
ودعا حمود إلى اليقظة في هذه المرحلة الدقيقة والحساسة، مثمنا دور العلماء في نشر الوعي والحرص على السلم الأهلي.
بدوره رئيس هيئة علماء المسلمين في لبنان فضيلة الشيخ رائد حليحل أبدى استعداد الهيئة للتواصل مع كافة القوى الفلسطينية من أجل إحقاق الحق، والمصلحة المشتركة للشعبين اللبناني والفلسطيني.
معتبرا بأن جهود الجماعة الإسلامية وكافة القوى اللبنانية مع الإخوة في المخيم كفيلة لإسقاط المشاريع التي تستهدف المخيم وأهل.
كما وتباحث وفد الهيئة مع الجماعة الإسلامية في شأن العفو العام، مؤكدين على العمل المشترك للمطالبة بأن يشمل العفو معتقلي أحداث عبرا في صيدا وكافة المعتقلين الاسلاميين، وحذروا من خطورة استثناء المعتقلين الإسلاميين من العفو العام.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934086454
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة