صيدا سيتي

مداهمة شقة في بلدة الغازية .. احباط عمليتي تهريب عملة مزيفة إلى دولتين عربيتين سلحفاة خضراء نافقة في صيدا... البلدية وناشطون يتابعون الحالة زينب عبد الله صوفان (أرملة السيد مهدي صفي الدين) في ذمة الله مكتب فهمي: لم يصدر أي بيان ينفي استثناء السيارات العمومية من قرار المفرد والمجوز إنقاذ ركان ح. من البحر، كان يسبح من جهة المسبح الشعبي، وتم نقله إلى المستشفى بلدية صيدا: لعدم السباحة إلتزاما بمقررات التعبئة العامة سوسان استقبل النابلسي: على الدولة أن تكفل حقوق المواطن ومنها حرية التظاهر والتعبير عن وجعه مبارك للنائب أسامة سعد والسيدة إيمان سعد أول حفيد لهما "أسامة معروف سعد" وقفة ومسيرة في صيدا احتجاجا على الغلاء مدير عام شؤون رئاسة مجلس النواب علي حمد قائدا عاما لجمعية الكشاف العربي في لبنان البزري: المجلس النيابي أثبت عدم جدارته في مواجهة قضايا الناس وفد من حركة أمل زار عين الحلوة بهدف تفعيل هيئة العمل المشترك الفلسطيني صيدا: ألوان حياة .. تختصرها كمامة! اعتصام لأصحاب وسائقي الشاحنات والجبالات على أوتوستراد الزهراني (صور) النهار روتاري صيدا يدعم جهوزية مستشفى حمود في مواجهة كورونا واستدامة رسالة المقاصد التربوية في ظل الظروف الصعبة هكذا يراكم «كارتيل المدارس» أرباحه غير المشروعة! دولار التحاويل النقدية.. هل من تغيير؟ ‏ اللجنة الوزارية لسد بسري: «تضليل» وعودة إلى المربع الأول! شُرفات منازلكم مُهدَّدة بالسقوط... والسبب؟ العام الدراسي يُقفل أيامه على مخاوف بصرف موظفين وإقبال على الرسمي

فندق جفينور روتانا يفتتح كلوب روتانا

متفرقات صيدا سيتي - الخميس 09 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 513 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
فندق جفينور روتانا يفتتح كلوب روتانا

المصدر/ TRACCS LEBANON: 

إنطلاقا من حرصه الدائم على توفير أقصى معايير الراحة والخدمات الشخصية الفاخرة لنزلائه وضمان إقامة فريدة وتجربة لا تنسى، أعلن فندق جفينور روتانا عن افتتاح كلوب روتانا للمسافرين الذي صمم وفق معايير خاصة ترتقي بالخدمات والتسهيلات إلى مستوى جديد.

يمتد كلوب روتانا على أربعة طوابق علوية تتوزع  بين 55 غرفة وجناح ويخلق روتانا كلوب لاونج الواقع في الطابق الرابع عشر والمطل على البحر المتوسط الساحر تجربة هادئة وفريدة لزواره. وقد صمم ليؤمن للنزلاء أقصى درجات الراحة بمزايا حصرية حيث يتيح لهم خدمات تسجيل الوصول والمغادرة السريعة في مكتب خاص للإستقبال ويقدم لهم وجبة الإفطار والعصائر والمشروبات على مدار اليوم  مجانا إضافة إلى المقبلات والوجبات الخفيفة والكوكتيل في المساء والشاي. ويوفر لهم أيضا فرصة الإستمتاع بوقتهم من خلال خدمات الانترنت اللاسلكية عالية السرعة المتوفرة والمساعدة في الطلبات والحجوزات التي يرغبون بالقيام بها.

أما غرف وأجنحة كلوب روتانا فهي الخيار الأمثل للمسافرين الراغبين بخدمات تضمن لهم تجربة شخصية فاخرة ومميزة فضلا عن الإطلالة الساحرة على البحر الأبيض المتوسط التي تشعرهم بالإسترخاء والهدوء فترة إجازتهم أو مشاركتهم في مؤتمرات للأعمال. سيتمكن الزائرون أيضا من الإسترخاء في روتانا كلوب لاونج والإستفادة من التسهيلات المتوفرة.

وتعليقا على هذا الإفتتاح، تحدث السيد جوزيف القوبا نائب الرئيس الإقليمي للمجموعة في قطر ولبنان والكويت وتركيا والكونغو وسوريا والمدير العام لفندق جفينور روتانا بيروت قائلا :” نحن مسرورون جدا بافتتاح كلوب روتانا الذي سيتيح لرجال الأعمال والمسافرين الإستمتاع بإقامة مميزة وفريدة في فندق جفينور والإستفادة من أرقى الخدمات الشخصية المقدمة. نحن حريصون دوما على راحة زبائئنا وسنعمل جاهدين كلما أتيحت الفرصة لتأمين ذلك عبر خدمات منوعة وجديدة."

ويستمر فندق جفينور روتانا في تقديم خدمات مميزة لزبائنه لخلق تجربة فريدة وإقامة لا تنسى واضعا راحتهم دائما في صلب أولوياته.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931729822
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة