صيدا سيتي

المزيد من الوفود والشخصيات تزور أسامة سعد مستنكرة التعرض له من قبل قوى الأمن الداخلي‎ - صورتان وقفة تضامنية مع عائلة بسام اسكندر في كفرفالوس - صورتان برعاية رئيس الحكومة ممثلا بالوزير أبو فاعور وتنظيم " Group IFP " بالتعاون مع " YMN Group " افتتاح المعرض الدولي الأول للتغليف والتعبئة والطباعة والورق "4P East Med " والحريري زارت المعرض ونوهت بتميزه – 8 صور المطران حداد يدعو لكشف مصير المخطوف اسكندر توقيف 4 أشخاص تسببوا بنشوب حرائق الانقاذ الشعبي يساهم في عمليات الاغاثة ومساعدة المتضررين - 3 صور الله لطيف بعباده تلامذة مدرسة البهاء تفقدوا جامعة رفيق الحريري في المشرف وقدموا الورود لعناصر الإطفاء والدفاع المدني في صيدا - 16 صورة البزري: الحرائق التي عمّت لبنان لا يجب أن تحجب أبصارنا عن دولة المصرف القوي ‎ السعودي تفقد منطقة الحرائق في المشرف ومحيط جامعة رفيق الحريري والسيدة نازك الحريري شكرته على جهوزية فرق بلدية صيدا - 5 صور أسامة سعد على تويتر: لبنان لن يحترق... ألف تحية لشباب لبنان المنتفض مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم تلبي نداء الاستغاثة للمتضررين بفعل الحرائق - 8 صور أسامة سعد يستقبل وفدا من تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا‎ - صورتان ضبط مخالفة بحق مؤسسات تستخدم عمالا أجانب بلا إجازات في البداوي كركي أوضح ملابسات ما أثير على مواقع التواصل: للتثبت من صحة المعلومات ومصداقيتها قبل نشرها توقيف لبناني من أصحاب السوابق في النبعة الطقس غدا غائم مع انخفاض بالحرارة وأمطار متفرقة توقف الفانات عن نقل الركاب على طريق الشويفات خلدة إستقرار سعر البنزين وانخفاض الديزل اويل وارتفاع قارورة الغاز تاكسي فادي Taxi Fadi بخدمتكم .. من وإلى المطار ليلاً نهاراً - رحلات سياحية من صيدا إلى كل لبنان

فندق جفينور روتانا يفتتح كلوب روتانا

متفرقات صيدا سيتي - الخميس 09 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 476 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
فندق جفينور روتانا يفتتح كلوب روتانا

المصدر/ TRACCS LEBANON: 

إنطلاقا من حرصه الدائم على توفير أقصى معايير الراحة والخدمات الشخصية الفاخرة لنزلائه وضمان إقامة فريدة وتجربة لا تنسى، أعلن فندق جفينور روتانا عن افتتاح كلوب روتانا للمسافرين الذي صمم وفق معايير خاصة ترتقي بالخدمات والتسهيلات إلى مستوى جديد.

يمتد كلوب روتانا على أربعة طوابق علوية تتوزع  بين 55 غرفة وجناح ويخلق روتانا كلوب لاونج الواقع في الطابق الرابع عشر والمطل على البحر المتوسط الساحر تجربة هادئة وفريدة لزواره. وقد صمم ليؤمن للنزلاء أقصى درجات الراحة بمزايا حصرية حيث يتيح لهم خدمات تسجيل الوصول والمغادرة السريعة في مكتب خاص للإستقبال ويقدم لهم وجبة الإفطار والعصائر والمشروبات على مدار اليوم  مجانا إضافة إلى المقبلات والوجبات الخفيفة والكوكتيل في المساء والشاي. ويوفر لهم أيضا فرصة الإستمتاع بوقتهم من خلال خدمات الانترنت اللاسلكية عالية السرعة المتوفرة والمساعدة في الطلبات والحجوزات التي يرغبون بالقيام بها.

أما غرف وأجنحة كلوب روتانا فهي الخيار الأمثل للمسافرين الراغبين بخدمات تضمن لهم تجربة شخصية فاخرة ومميزة فضلا عن الإطلالة الساحرة على البحر الأبيض المتوسط التي تشعرهم بالإسترخاء والهدوء فترة إجازتهم أو مشاركتهم في مؤتمرات للأعمال. سيتمكن الزائرون أيضا من الإسترخاء في روتانا كلوب لاونج والإستفادة من التسهيلات المتوفرة.

وتعليقا على هذا الإفتتاح، تحدث السيد جوزيف القوبا نائب الرئيس الإقليمي للمجموعة في قطر ولبنان والكويت وتركيا والكونغو وسوريا والمدير العام لفندق جفينور روتانا بيروت قائلا :” نحن مسرورون جدا بافتتاح كلوب روتانا الذي سيتيح لرجال الأعمال والمسافرين الإستمتاع بإقامة مميزة وفريدة في فندق جفينور والإستفادة من أرقى الخدمات الشخصية المقدمة. نحن حريصون دوما على راحة زبائئنا وسنعمل جاهدين كلما أتيحت الفرصة لتأمين ذلك عبر خدمات منوعة وجديدة."

ويستمر فندق جفينور روتانا في تقديم خدمات مميزة لزبائنه لخلق تجربة فريدة وإقامة لا تنسى واضعا راحتهم دائما في صلب أولوياته.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915057979
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة