صيدا سيتي

الحاج محمود عبد الله أبو هدوي (أبو عبد الله) في ذمة الله عناصر اطفاء سرية صيدا اخمدوا حريق أشجار بالقرب من أبنية اطلاق نار بالهواء بالشارع الفوقاني داخل مخيم عين الحلوة الأنروا: استئناف توزيع المساعدات الإغاثية النقدية للمستفيدين الذين حصلوا على أرقام حوالاتهم الحاجة صفية مصطفى جعفر (أرملة عز الدين البركي) في ذمة الله عنده المالح وعنده الحلو وعن أسعاره ما تسألوا .. CANDY LAND يرحب بكم متى يُعاود العمل في مكاتب ومديريات الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي؟ دعوة إلى وقفة عز وكرامة رفضاً لقانون العفو العام الذي يطال العملاء زيارة إلى أمل كعوش..وفنون التعبير عن إحباطنا بحواضر البيت الكشّاف المسلم في صيدا... لفتة إنسانية (النهار) تعميم من وزارة السياحة إلى المنقذين البحريين في المسابح والمؤسسات السياحية البحرية اندلاع حريق في منزل بمنطقة تعمير في عين الحلوة .. وإصابة أم وطفلين "المستقبل": عفو لرفع الظلم! .. أحمد الحريري: إقتراح لا يتعارض مع هيبة الدولة العينا في ذكرى الأخوين المجذوب: ضرورة تنفيذ خكم الإعدام بالعميل محمود رافع محمد حسين الزين (أبو حسين) في ذمة الله وزارة الصحة: 21 إصابة جديدة الشهاب: الأمل والرجاء سُنّة الله في خلقه! مراقبو الصحة جالوا على مؤسسات غذائية في صيدا مطلوب موظف ذو خبرة في تركيب وتصنيع البهارات لشركة تجارية في صيدا - للتواصل 70024023 استقالة عضو من بلدية ريمات جزين

أسرتا ثانوية رفيق الحريري ومدرسة البهاء كرمتا مدير مؤسسة الحريري محيي الدين القطب - 27 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 09 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 4265 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ رأفت نعيم: 

لمناسبة عيد المعلم وبرعاية وحضور رئيسة مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة النائب بهية الحريري اقامت إدارتا ومعلمو ثانوية رفيق الحريري ومدرسة الحاج بهاء الدين الحريري احتفالا بالمناسبة في مطعم المختار في جنسنايا – شرق صيدا كرمت خلاله أُسرة المدرستين مدير مؤسسة الحريري في صيدا الحاج محيي الدين القطب تقديرا لمسيرته الادارية والتربوية والانسانية في المؤسسة وفي مواكبة المدرستين.

حضر الحفل مديرة ثانوية الحريري هبة ابو علفا ومديرة مدرسة البهاء وداد النادري والمشرف العام في المدرسة نبيل بواب ورئيسا لجنتي الأهل في المدرستين مازن حشيشو وطارق ابو زنيب واعضاء الهيئة الادارية لكل منهما وافراد الهيئتين الادارية والتعليمية والعاملون في المدرستين .

استهل الحفل بترحيب خاص بالنائب الحريري من صاحب المطعم  السيد هادي يوسف الذي قدم لها باقة من الورود معايدا اسرتي المدرستين بالمناسبة ، ثم تحدث المشرف العام في مدرسة البهاء نبيل بواب مقمدما المحتفى به الحاج محيي الدين القطب بكلمات معبرة فقال: اليوم مميز لأنه لفتة جميلة من المدرستين لأستاذ تعلمنا منه ورافقنا عمرا ومسيرة طويلة الادارة ان حكت على مقام الدين في جبينه وقار ، الدين عند محييه ومحياه اسرج قمر المسارات الطويلة لديه قدرة وقدوة ، الوان الأبجدية لا تكفي لرسم وقاره كأني اقرأ حسن الادارة من البدايات .. حاضر في مؤسسة الحريري قلب في خلايا المدرستين ..

وتحدثت مديرة ثانوية الحريري هبة ابو علفا منوهة بدور وجهود المحتفى به القطب في مواكبته واشرافه على المدرستين منذ بداياتهما وقالت" خبرتك ستبقى معنا ونقدر لك كل ما قمت به لأجل ثانوية رفيق الحريري ومدرسة بهاء الدين الحريري ونشكرك على كل شيء .

ثم قدمت النادري وابو علفا وبواب وادارتا المدرستين بمشاركة الحريري الى القطب لوحة لآية قرآنية ودرعا تكريميا عربون محبة وتقدير لمسيرته .كما كانت لفتة تكريمية للقطب من لجنتي الأهل في المدرستين .

وتحدث القطب متوجها بداية بالتحية والمعايدة للنائب الحريري ولمعلمي المدرستين بعيد المعلم شاكرا لهم مبادرتهم بالتكريم  وقال: سنوات مرت رعينا المؤسسة والمؤسسات التابعة لها وسبق وقلت ان ثانوية رفيق الحريري ومدرسة الحاج بهاء الدين الحريري هما من اهم منجزات مؤسسة الحريري خلال السنوات التي مرت لأنهما من المؤسسات التي لها ديمومة ..

بعد ذلك عايدت أسرتا المدرستين ولجنتا الأهل فيهما النائب الحريري بمناسبتي يوم المرأة العالمي وعيد المعلم. ومن جهتها أعربت الحريري عن فخرها واعتزازها  بهذا اللقاء المشترك بين المدرستين وآملة ان يستمروا بعطاء الأفضل للأجيال الذين هم امانة بين ايديهم ويعطوا افضل ما لديهم.

وتخلل الحفل فقرات فنية من اجواء عيدي المعلم والأم .


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931484724
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة