صيدا سيتي

صيدا.. إصابة رجل إطفاء خلال إخماد حريق بمطعم إجتماع في بلدية صيدا بحث تداعيات إستثناء بعض أصحاب الملاحم والقصابين ورشة عمل تدريبية في بلدية صيدا على الدليل العلمي للمربين والمعلمين للوقاية من التطرف العنيف الحاجة حفيظة رشيد قبلاوي (أرملة خليل صوان) في ذمة الله وزير الاشغال اعلن انه وقع التعرفة الجديدة لقطاع النقل: 3000 للسيارات و1500 ليرة للميني باص إعتصام لأطباء الأسنان في صيدا والجنوب امام البلدية حريق في مدينة صيدا صيدا ولاَّدة المثقفين المناضلين منتجعات شاطئ الرميلة متنفّسٌ في زمن كورونا... مياه بحر نظيفة وأسعار مناسبة (صور وفيديو) إسكافيّو صيدا: زمن رمي الأحذية القديمة ولّى للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام صيدا: قصّابون يشكون "التمييز" بالدعم! بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين LUNA CAFE خدمتنا ممتازة ليل نهار وأسعارنا ما بتتأثر بطلوع الدولار للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد أقوى العروضات عند سولديري زين اليمن للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام

مركز مدى يحتفل بيوم المرأة العالمي - 11 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الخميس 09 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 836 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ مؤسسة معروف سعد: 

احتفل مركز مدى للتعلُّم والمشاركة والتطوير التابع لمؤسسة معروف سعد الثقافية الاجتماعية الخيرية بيوم المرأة العالمي.  وقد كان الحفل تكريماً للأمهات اللواتي يحضرن التدريب الحسّي- الحركي- النفسي في مركز مدى. ويهدف هذا التدريب إلى مساعدة الأمهات على كيفية تخطّي المشاكل والصعوبات التي تواجههن في حياتهن، وكيفية توجيه أطفالهن ومساعدتهم على الصعيد الدراسي والاجتماعي.
وقد حضرت الاحتفال مجموعة من السيدات اللواتي حضرْنَ ورشات التوعية ضمن "مشروع حياة" حول الحمل والعوارض أثناء الحمل والمشاكل والتغذية الصحيحة والتحضيرات النفسية للولادة وأهمية الولادة الطبيعية،  وقد حضرن برفقة أطفالهن الرضّع الذين يعتبرون من أصغر زائري مركز مدى حيث تمّ استقبالهم من قِبَل الجميع بالحفاوة. 
وحضرت الحفل السيدة فاطمة شاهين أخصائية النفس- حركيّة، والعاملات الاجتماعيات في مركز مدى. 
وتحدّثت بهذه المناسبة مديرة برنامج الصحة النفسية للأطفال السيدة دلال شحادة. وأشادت السيدة شحادة بالإصرار الذي تبذله الأمهات والمشاركات بالورشات لحضور أكثر من تدريب لما يجدْن فيها من مصدر دعم ومتنفّس وتثقيف. 
واختتم الحفل بحضور مديرة مؤسسة معروف سعد السيدة منى سعد التي عايدت الكادر النسائي في مركز مدى وشكرت مجهودهن ونشاطهن في العمل والتدريب.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934679165
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة