صيدا سيتي

مياه الجنوب: من المستغرب لجوء جهات الى الخطابات الشعبوية بدل التواصل والتعاون دعوة للمشاركة في اعتصام أمام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي الحاجة سلوى محمد شومان (زوجة الحاج خليل كشتبان) في ذمة الله البزري: إستمرار هذه الحكومة إستمرار في تقويض أركان الدولة ومن يدعمها شريك في جريمتها الجماعة الاسلامية: نطالب مؤسسة مياه لبنان الجنوبي بالتوقف عن إذلال الناس.. وتأمين المياه للمواطنين هل تبحث عن شقة للإيجار مناسبة لمشروعك في موقع مميز في وسط صيدا؟! هذا هو سبب الغاء اجتماع "الحوار اللبناني-الفلسطيني" المقرر انعقاده غدا الفلسطينيون رافعةٌ اقتصادية للبنان وليسوا عِبئاً الدكتور محمد البزري: خير الكلام ما قل ودل أسرار الصحف: عمدت بعض المستشفيات إلى قطع المكيفات عن غرف الأطباء المناوبين دموع وجع "أم محمد" تقابلها شموع صمود في صيدا بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل للبيع محل ثلاثة طوابق بسعر مشجع جداً في صيدا للإيجار غرفة مع منافعها في المدينة الصناعية في صيدا - مقابل مستشفى عسيران برنامج التدريب المحاسبي لأول مرة في لبنان: مركز ظرافة للتدريب المحاسبي

إجتماع بين قيادتي الجماعة الإسلامية والتنظيم الشعبي الناصري - 9 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الخميس 09 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 1345 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الإعلامي للجماعة الإسلامية في الجنوب: 

عقدت قيادتا الجماعة الإسلامية والتنظيم الشعبي الناصري اجتماعاً في مركز الجماعة في صيدا، حضره عن الجماعة المسؤول التنظيمي الشيخ مصطفى الحريري والمسؤول السياسي الدكتور بسام حمود ومسؤول العمل الاجتماعي حسن أبو زيد والقيادي محمود بديع، وعن التنظيم أمينه العام الدكتور أسامه سعد وأعضاء قيادة التنظيم ناصيف عيسى ومصطفى حسن سعد وبلال نعمة وطلال ارقدان.

جرى خلال اللقاء بحث مجمل القضايا السياسية والأمنية ولا سيما قانون الإنتخابات  والأحداث الأخيرة التي شهدها مخيم عين الحلوة، كما تطرق البحث إلى القضايا المتعلقة بمدينة صيدا سياسياً واجتماعياً وبيئياً وأمنياً.

وأكد المجتمعون على النقاط التالية:

- إعتبار أن القانون الأنسب والأكثر عدالة هو القانون النسبي على أساس لبنان دائرة واحدة.

- التأكيد على الإستقرار السياسي والأمني في صيدا وعلى دور القوى الأمنية الشرعية اللبنانية في حفظ الأمن والقانون.

- رفض الحرمان المزمن الذي تمارسه السلطه بحق أبناء المدينة في الوظيفه الرسمية.

- رفع الصوت معاً في وجه السياسات الإقتصاديه والضرائبيه الرسمية التي تضرّ بالطبقة الفقيرة وتزيد الفقير فقراً والغني فحشاً.

- حماية مخيم عين الحلوة والوقوف مع أبنائه في وجه الفلتان الأمني الداخلي والمؤامرات الخارجية التي تهدف إلى تصفيته كرمز للقضيه الفلسطينيه.

- التأكيد على أن العدو الصهيوني هو العدو الأول للبنان والأمة وأن القضية الفلسطينية هي القضية المركزية.

- توافق الطرفان على استمرار اللقاءات لبحث كل المستجدات ومتابعة كل التطورات بما يخدم صيدا وأبنائها.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934189164
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة