صيدا سيتي

مدرسة الفنون الانجيلية صيدا تطلق حملة لزرع ألف شجرة في الأحراج المتضررة من الحرائق البطل الصيداوي "ربيع السقا" يغادر إلى ألمانيا للمشاركة في بطولة العالم في القوة البدنية - صورتان البزري: الحرائق فضحت غياب الإستعداد لدى الدولة في حماية بيئتها ومواطنيها الحسن: أعتقد أن هذه الليلة ستكون صعبة نوعا ما ولكننا مستعدون لأي طارئ تعويض بنهاية خدمة بقيمة 8 مليارات ليرة..يخلق بلبلة: والضمان يوضح "أركانسيال" وضعت خطا ساخنا للمساعدة: مركز الدامور احترق بالكامل ومستمرون بالتزاماتنا إصابتان نتيجة حادث سير بين 4 سيارات - 4 صور خنِقَت حتى الموت وأضرِمت النار في جثتها... جريمة مروّعة في مخيّم البرج اوجيرو: تضرر كابلات واعمدة وموزعات نتيحة الحرائق حريق في خراج المصيلح شعبة مكافحة المخدرات في الجمارك ضبطت كمية من الحشيشة معدة للتصدير بحرا إلى ليبيا جريصاتي تفقد الدامور والمشرف ومزرعة يشوع: أدينا دورنا التوعوي على خطر الحرائق وهناك وفد سيزور اسبانيا للكشف على طائرات متطورة جريصاتي: الحرائق مفتعلة .. نحن لم نشتر طوافتي سيكورسكي والله يسامحهم على الذي حصل توقيف سوري بجرم الانتماء لتنظيم ارهابي شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. تقسيط لمدة 4 سنوات شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. تقسيط لمدة 4 سنوات فريق دليلك يدعوكم لمحاضرة الدكتور أحمد سبع أعين في مسرح بلدية صيدا: كل الطرق تؤدي إلى الله بيان صادر عن حركة (حماس): مشاركة الفلسطينيين بإطفاء الحرائق دليل على الأخوّة الفلسطينية اللبنانية الراسخة - 3 صور للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان

شركة كريم تطلق برنامجها الخاص بتمكين المرأة ومشاركتها

متفرقات صيدا سيتي - الخميس 09 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 523 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
شركة كريم تطلق برنامجها الخاص بتمكين المرأة ومشاركتها

المصدر/ TRACCS LEBANON: 

تبلغ نسبة القوة العاملة من النساء لدى شركة كريم 26%، وتعادل 8% من نسبة الرجال على مستوى المناصب الإدارية العليا للشركة.

 وتعتمد شركة كريم منهجاً يتسم بالجرأة والشفافية في عملية إحداث تغيير إيجابي في حياة الناس. لذلك، قررت الشركة الرائدة في مجال حجز سيارات الأجرة عبر التطبيق الذكي في المنطقة تقليل الفجوة الموجودة بين الجنسين في الشركة، وتعهدت بالتغلب عليها من خلال توظيف النساء في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات.

 وبمناسبة يوم المرأة العالمي، وكأول مبادرة ضمن العديد من المبادرات الرامية إلى تعزيز تنوع الوظائف بين الجنسين عبر مكاتبها في المنطقة، أعلنت الشركة عن "برنامج كريم الخاص بتمكين المرأة ومشاركتها". وسيركز البرنامج، الذي سيُطلق اليوم، على ضمان تكافؤ فرص العمل والمرونة والشفافية لموظفات كريم، كما سيكون ضمن إطار جهود الشركة في التخلص من التحيز بين الجنسين بحلول نهاية العام.

 وتعليقاً على ذلك، قال عبد الله الياس، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي للكفاءات: "نظرنا إلى التركيب الوظيفي في الشركة، وأدركنا أنه يجب علينا اتخاذ إجراءات عملية حيال ذلك. نحن نؤيد تماماً المساواة بين الجنسين في أماكن العمل، وعندما أظهرت الإحصاءات لدينا أننا على قدم المساواة مع الأرقام العالمية، وضعنا نصب أعيننا مهمة تحطيم القاعدة السائدة وإحداث تغيير. ومن أجل تحقيق ذلك، سنعمل على تمديد إجازة الأمومة من 45 يوماً إلى 3 أشهر".

 وأضاف: "نحن نفهم أن النساء اللواتي يمتلكن خبرة في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات يمثلن حصة صغيرة من مجموع القوى العاملة في المنطقة، وذلك بسبب وجود عدد من العوائق الاجتماعية المرتبطة بالعمل في هذه المجالات، وعدم توفير الدعم الكافي لهن، علاوة على نقص الفرص إلى حد ما. ويمكن أن تلعب الشركات المحلية دوراً كبيراً في تغيير ذلك عن طريق أخذ زمام المبادرة من حيث توليد الفرص المناسبة، وجذب المواهب المناسبة وضمان اندماجهم بالقطاع بشكل فعال. ومن خلال هذا البرنامج وبرامج التوعية الأخرى مثل تمكين الخريجات الجدد في الجامعات، نرغب في أن نكون سباقين في إحداث التغيير، وأن نبقى ملتزمين بإطلاق الطاقات الهائلة من المواهب النسائية في المنطقة وبحلول نهاية عام 2017، تستهدف كريم لتوظيف نسبة أكبر من المهندسات".

 وتابع إلياس قائلاً: "إن الفرصة المهنية في شركة كريم تعني أن يكون الموظف جزءاً من هذه المؤسسة الرائعة التي التزمت بتحقيق نسبة متوازنة بين الجنسين، وهذا هو بالضبط ما نطمح إلى تحقيقه. وسوف يشمل ذلك ساعات عمل مرنة وسياسات مناسبة للموظفات اللواتي يمتلكن عائلات، وذلك بمساعدة البرنامج الذي سيركز على تعزيز مكانة كريم كجهة العمل المفضلة التي لديها فريق عمل يمتاز بالتنوع الكبير ويمتلك حافزاً حقيقياً وشعورا بالانتماء والتفاعل".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 914991361
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة