صيدا سيتي

الحاجة سلمى إبراهيم عفريتي (أرملة نصر الدين الصباغ - أبو بسام) في ذمة الله صيدا: مطرقة الدولار .. تنعش سوق "الكندرجية"! قوى الامن: القبض على أستاذ حاول التحرش بتلامذته رئيس دائرة الصحة في الاونروا: لاتباع الارشادات منعا لانتشار الفيروس A new lace on life: Sidonians revive shoe repair shops إصابة فتاة في حادث صدم في مدينة صيدا الحاج حسن علي الريش في ذمة الله للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل للبيع محل ثلاثة طوابق بسعر مشجع جداً في صيدا للإيجار غرفة مع منافعها في المدينة الصناعية في صيدا - مقابل مستشفى عسيران برنامج التدريب المحاسبي لأول مرة في لبنان: مركز ظرافة للتدريب المحاسبي

لاعب الأهلي صيدا بطل لبنان محمد الهبش يحرز المركز الأول في بطولة Bonus One للعام - 5 صور

رياضة صيدا سيتي - الأربعاء 08 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 1465 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ أيمن هواش: 

نظم الإتحاد اللبناني لكرة الطاولة بطولة (Bonus One) للرجال المصنفين من 1 إلى 32 في قاعة المون لاسال عين سعادة حيث فاز بالمركز الاول لاعب نادي الاهلي صيدا بطل لبنان محمد الهبش بتغلبه في المباراة النهائية على لاعب نادي المون لاسال جوزيف شلهوب.

وقد اقيمت الدورة يوم الجمعة 3 آذار حيث بدأت الساعة السادسة مساءً واستمرت حتى الساعة الحادية عشر ليلاً بمشاركة نخبة من اللاعبين اللبنانيين المصنفين في لبنان أمثال اللاعبين سعد الهبش ومحمد الهبش من الاهلي صيدا المصنفين من ضمن اول 15 لاعب لبنانياً.

في نصف النهائي فاز لاعب الاهلي صيدا محمد الهبش على لاعب الجيش احمد حرب بثلاثة اشواط مقابل شوطين، فيما فاز لاعب المون لاسال جوزيف شلهوب على اللاعب الهومنتمن انطلياس افو مجوغليان بثلاثة اشوط مقابل شوطين ايضا.

وفي المباراة النهائية فاز الهبش على شلهوب بثلاثة اشواط نظيفة واحرز كأس المركز الاول.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934502564
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة